مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

القوس والجوزاء الأكثر حظًا لليوم .. حظك اليوم من بين الأبراج

القوس والجوزاء الأكثر حظًا لليوم .. حظك اليوم من بين الأبراج

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • توقعات الابراج اليوم
  • الابراج وتوقعات الفلك
 

القوس والجوزاء الأكثر حظًا من بين الأبراج لليوم 10-10-2022، أما الثور والميزان الأقل حظًا ونشاطًا .. اليكم المزيد من توقعات الابراج لليوم

الحمل

ضغوطات في العمل متتالية عليك لكن الحظ متواجد معك مما يجعلك تنجح في كل شئ تقوم به ، لديك بعض الاحداث الجيدة خلال فترة الصباح و الظهيرة ، في فترة ما بعد الظهر يصبح الجو هادئا وتخلو حياتك من اي احداث مهمة، حتى يأتي المساء الذي سيحتوي على تطورات كثيرة من الناحية العاطفية تكون لمصلحتك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

حاول ان تنتبه و ان تكون متيقظ يا مولود الثور، فأنا اعرف الظروف التي تمر بها والتي تجعلك حساسا لا بعد الحدود لأي كلمة توجه اليك حاول بأن لا تعطي اهتماما للكلام الذي تسمعه من الاخرين كما عليك الاهتمام بعملك و لا تترك المشاكل تكثر . الوساوس لن تتركك في فترة المساء لذلك انصحك بالخروج والترفيه عن نفسك و نسيان المشاكل
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5من 10 الصحة : 5 من 10

الجوزاء

تستمر الاجواء هادئة يا مولود الجوزاء لكن عليك باستغلال هذا اليوم لتسير اعمالك قبل ان يأتي يوم غد، فاليوم يدعمك الى ابعد الحدود وخاصة على المسار العملي، اما العاطفة فلا بأس بها في المساء لأنك رومانسي جدا وتعبر عن عواطفك بشكل صحيح مما يقرب الحبيب منك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 8 من 10

السرطان

حاول ان تكون اكثر دبلوماسية واقل أندفاعا مع الاخرين وبالاخص مع زملائك في العمل، المبادرة والقرارات ليست جيدة لهذا اليوم و لن تأتي بمفعولها فعليك الحذر خلال النهار ، المساء قد يخبئ الكثير لك على المسار العاطفي فكن اكثر ليونة مع من تحب و خصوصا مواليد 1 الى 11 تموز
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

انت جذاب اليوم للجنس الاخر، الذي يجد فيك الكثير من الامور الجيدة وخاصة جرأتك في الكلام والتقرب منه، لا داعي لأن تجعل الانتقام يسيطر عليك في المساء خاصة مع اعز اصدقائك اما بالنسبة للاعمال خلال النهار فانت تهملها بشكل كبير مما يجعل الانتقادات تتوالى من مديرك بالعمل ، مواليد 3 الى 14 أب الاكثر جاذبية لهذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

تحاول ان تركز على امورك العملية والمالية لان لديك الكثير منها كما تفكر بانهاء اعمالك المتراكمة منذ الاسبوع الماضي مما يجعلك تتأخر بمكتبك الى ساعة متاخرة ، في المساء جلسة هادئة مع الاصدقاء تكفيك لأنك تعب وتريد نيل قسط من الراحة. الاكثر نشاطا هم مواليد 2 الى 11 أيلول
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
ما زلت تعاني يا مولود الميزان فأنت مضغوط جدا في مجال العمل ولا تعرف كيف تصرف امورك، احذر على صحتك وحاول اراحة نفسك من التعب الذي تشعر به وخاصة في فترة المساء التي تعطيك دفعة الى الوراء لما تلاقيه من شريك حياتك او من اصدقائك اكثر المتوترين من هذه الامور هم مواليد 4 الى 13 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العقرب

امورك لا بأس بها اليوم لكن عليك بحفظ لسانك الذي ينطق بكلام قد يكون قاسي للناس حولك ، عليك استغلال اليوم لتقوم بكل اعمالك المهمة قبل مجيئ يوم غد . قد يكون تصميمك على الجلوس في المنزل هذه الليلة كي تقضي وقت اطول مع عائلتك التي فقدت وجودك بينهم في الايام القليلة الماضية ..
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

القوس

التطورات التي تجري على الساحة هي لصالحك فما زال الحظ يقف الى جانبك، ذكاؤك سوف ينجيك من الكثير من الامور لتفكيرك المسبق بها، في فترة بعد الظهر احذر من حوادث الطرق لقيادتك الطائشة، في المساء الاوضاع هادئة وقد تشعر ببعض الملل، مواليد 1 الى 9 كانون أول الاكثر حظا هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

ما زلت تائها يا مولود الجدي ولا تدري ماذا تفعل اليوم انت كالاطرش في الزفة، فكل الامور تحدث حولك وانت لا تفعل اي حركة اكانت مع او ضد بل تلتزم الصمت لأنك لا تدري ماذا تتصرف، احذر على صحتك في فترة المساء فقد تتعرض لوعكة صحية وخاصة مواليد 1 الى 12 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الدلو

امورك لا تطمئن اليوم فحاذر جيدا على ما تفعل وحاول ان تركز في عملك وبالاخص اذا كنت تعمل في مجال المال فأي خطأ اليوم سوف يكلفك الكثير وخاصة في فترة ما بعد الظهر، تتحرك الامر لتدعمك في فترة المساء وخاصة على المستوى العائلي الذي سيشهد دعوة اجتماعية هادئة تنسيك هموم العمل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت

الاجواء هادئة خلال هذا اليوم و مملة نوعا ما و خاصة ان ليس لديك الرغبة في العمل او فعل اي شئ ، حاول ان تنتبه من حساسيتك الزائدة ضد اي كلمة تسمعها لانك قد تفتعل المشاكل و من دون سبب ، في فترة المساء قد يفيدك الغاء موعد عمل كي تجد الوقت لمن تحب وتنقذ نفسك من كلام لا تود ان تسمعه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10