web statisticsvisitor activity monitor
X
داليا مصطفى تعود للسينما بعد 12 عام من الغياب

داليا مصطفى تعود للسينما بعد 12 عام من الغياب

أخبار المشاهير

بعد غياب 12 عاماً منذ ظهورها في فيلم طباخ الرئيس، تعود الفنانة داليا مصطفى إلى السينما من جديد بفيلم بعد الأربعين، موضحة أسباب قبولها للفيلم بعد هذا الغياب الطويل.

وكشفت داليا مصطفى في بيان لها عن أسباب غيابها عن السينما خلال الـ12 عاماً الماضية، موضحة أن الأمر يعود لعدة أسباب شخصية إلى جانب الأسباب المهنية والتي تنوعت ما بين  أن أغلب الأعمال مأخوذ من فورمات أجنبية إما لا  تتوافر فيها أساليب إنتاجية ملائمة أو أن السيناريو غير مناسب لها شخصياً وغيرها، معلنة عودتها للسينما  "بهذا العمل الذي يليق بكيانها المهني والجمهور العريق المحب للسينما بشكل عام".

تدور أحداث فيلم قبل الأربعين في إطار من الإثارة والتشويق والرعب، ويشارك في بطولته كل من داليا مصطفي، بسمة، هالة فاخر، محمد علي رزق، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم وآخرين وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

قدمت داليا مصطفى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، ومن بين أهم أعمالها فيلم ليه خلتني أحبك، مسلسل الحلم والألم، مسرحية دستور يا أسيادنا، مسلسل خيال الظل وفيلم شورت وفانلة وكاب. وفي عام 2001 شاركت في مسلسل النساء قادمون، مسلسل البر الغربي، فيلم خلي الدماغ صاحي. وفي عام 2002 شاركت في مسلسل حلم ابن السبيل، مسلسل الخطيئة، مسلسل أين ولدي والجزء الأول من مسلسل العصيان.

كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل العصيان، مسرحية في عز الظهر، مسلسل أولاد الأكابر ومسلسل البنات، مسلسل مصر الجديدة ومسلسل حكايات بابا فرحان، مسلسل التوبة، مسلسل أنا وهؤلاء وفيلم علمني الحب.






أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف
صحة

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس