web statisticsvisitor activity monitor
X
"أنا عربية" معرض لأكبر تجمع في الشرق الأوسط لإبراز ثقافة المرأة العربية

"أنا عربية" معرض لأكبر تجمع في الشرق الأوسط لإبراز ثقافة المرأة العربية

دنيا المجتمع

  • معرض "أنا عربية" في موسم الرياض يخطف الأنظار
  • "أنا عربي" معرض لإبراز دور وثقافة المرأة العربية

 

معرض "أنا عربية" أكبر تجمع في الشرق الأوسط ضمن فعاليات موسم الرياض يبرز ثقافة المرأة العربية في التصاميم والأزياء

يقيم موسم الرياض 2022 ضمن فعالياته العديدة معرض "أنا عربية" الذي يعد أكبر تجمع بالشرق الأوسط يبرز ثقافة المرأة العربية في التصاميم والأزياء في حدث ترفيهي راقٍ يجمع عناصر الإبداع والمبدعات في العالم العربي تحت سقف واحد.

ويستعرض "أنا عربية" قطعًا تعود لأكثر من 200 مصمم من أنحاء العالم العربي، كما يتاح فيه للمصممات وسيدات الأعمال تسويق منتجاتهن والمشاركة بها، مشكلًا بذلك نقطة التقاء بين الفن والإبداع والفرص وتطوير التجارب واكتساب خبرات جديدة في قطاع التصاميم.

وتشمل مساحات المعرض على العديد من منصات العرض العربية والعلامات التجارية والمنتجات الحصرية المصممة بطابع مبتكر في الأزياء، والمجوهرات، والعطور، والجلود، والإكسسوارات المنزلية وغيرها، وسط بيئة تفاعلية تضم كل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء.

ويتضمن معرض "أنا عربية" لقاءات حصرية مع أبرز خبراء الموضة والجمال في العالم العربي لتقديم ومشاركة خبراتهم وتجاربهم، كما يتضمن المعرض العديد من الأنشطة المميزة التي تستوفي الاهتمامات والتطلعات التي يبحث عنها الزوار في مجال التصميم والأزياء.

ويحتفي المعرض بلمسات المرأة العربية الإبداعية في العديد من المنتجات التي تظهر بتصاميم عصرية ويعرضها إلى المهتمين في هذا العالم ومحبي آخر مستجداته.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس