web statisticsvisitor activity monitor
X
البلوغر المصرية سارة محمد تفقد بصرها بحادث كبير .. و والدها يُهاجم خطيبها

البلوغر المصرية سارة محمد تفقد بصرها بحادث كبير .. و والدها يُهاجم خطيبها

أخبار المشاهير

  • خرجت بنزهة مع خطيبها فعادت فاقدة للبصر
  • المصرية سارة محمد تعود لمنزلها فاقدة البصر بعد حادث كبير

 

تعرضت الفاشينيستا المصرية سارة محمد لحادث مروع فقدت على إثره بصرها بعدما أطلق مجهولون النار عليها وهي برفقة خطيبها أثناء سيرهما بالسيارة في طريق الإسكندرية الصحراوي.

وأكد الأطباء تعرض سارة لإصابات بالغة، أدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ، وفقدان البصر.
وأرجع الأطباء سبب فقدانها البصر إلى تدمير أنسجة العين، بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا في عينها.

وخضعت الشابة البالغة من العمر 21 عاما لعملية بالمخ، ومن المقرر أن تخضع لعملية أخرى قريبًا، لكن بعد تخطي مرحلة الخطر. وعن حالة خطيبها الصحية فقد تعرض إلى بعض الجروح والكدمات السطحية فقط، بخلاف خطيبته.

وتصدر اسم سارة محمد قائمة التريند في مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل تعاطف كبير مع قصتها. بينما تداول البعض ما حصل لها بأن السبب في ذلك هو تعرض الفاشينيستا للعين والحسد بسبب جمالها.

من جانبه قال مصطفى خطيب الفاشينيستا سارة محمد، في مداخلة هاتفيه مع الإعلامية ريهام سعيد: "أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة، أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة وكنت معاها وروحت معاها البيت، كنت بروحلها المستشفى وأسال عنها بس أهلها رافضين".

وتابع مصطفى: "أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول، وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها،وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور".

فيما قال والد سارة، في تصريحات لبرنامج ريهام سعيد عن خطيب ابنته: "الولد دا قدمه نحس عليها من أول ما خطبها وفي حاجات كتير بتحصلها ومجاش غير مرة واحدة يطمن عليها وجيه عملنا مشاكل ومشي، واتصل بس مش كل يوم". وصرح "عين حصل بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد بها أي أمل، والعين الأخرى بها أمل بسيط، أتمنى الدعاء لها ودعمها".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أوضاعك ليست جيدة يا مولود الدلو .. توقعات الأبراج للإثنين 10 يونيو
فلك وأبراج

أوضاعك ليست جيدة يا مولود الدلو .. توقعات الأبراج للإثنين 10 يونيو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس