web statisticsvisitor activity monitor
X
حقيقة فرض حجر صحي على منى زكي ووقف تصوير مسلسلها "تقاطع طرق"

حقيقة فرض حجر صحي على منى زكي ووقف تصوير مسلسلها "تقاطع طرق"

أخبار المشاهير

حقيقة فرض حجر صحي على منى زكي ووقف تصوير مسلسلها "تقاطع طرق"

 

 نفي فريق إخراج مسلسل "تقاطع طرق" صحة كل الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول اكتشاف إصابة مساعدة النجمة منى زكي بفيروس كورونا، وفرض حجر صحي على الممثلة وكل نجوم وفريق تصوير المسلسل ووقف التصوير وخروج العمل من منافسات ماراثون دراما رمضان 2020.

 

وأكد مصدر من داخل مساعدي الإخراج أن مسلسل " تقاطع طرق" يتم تصويره بشكل طبيعي ولم يتم الإعلان عن إصابة مساعدة الفنانة منى زكي بطلة المسلسل أو أي شخص آخر بفيروس كورونا، ولا توجد حالة طواريء داخل موقع التصوير ولم يتم اخطار الشركة المنتجة بفرض الحجر الصحي على جميع العاملين كما روج البعض.

 

 وأشار إلى أنه لا يعرف مصدر الشائعة ولا أسباب خروجها في هذا التوقيت الحرج حيث يتسابق الجميع على استكمال تصوير أكبر عدد من المشاهد وتجهيز الحلقات لتصبح متاحة للعرض مع بدء الشهر الفضيل، ولكنه المح إلى احتمال خروج المسلسل بالفعل من المنافسة بسبب بطء معدلات التصوير وحصول نجوم المسلسل على أجازة ضمن إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ولكن يمكن تدارك الأمر بتجهيز وحدة تصوير ثانية واستمرار العمل حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان لافتا إلى أنه لم يصدر قرار نهائي بعد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Those kind of deep thinking moments.ya rab?

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

تجاهلت منى زكي الشائعة تماما ورفضت التعليق عليها كما رفضت حسم مصير عودتها إلى موسم دراما رمضان 2020 بعد غياب 4 أعوام كاملة، ولكنها ظهرت بحالة نشاط عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقامت بالتعليق على أكثر من منشور لزملاء في الوسط الفني من بينهم النجم شريف رمزي للتأكيد بشكل غير مباشر على إنها بحالة جيدة.

 

 

 يذكر أن منى زكي تقدم شخصية سيدة يخونها زوجها مع امرأة أخرى فتطلب الطلاق وتدخل فى صراعات طويلة معه خلال أحداث المسلسل، وتسافر بعدها حتى تقابل رجل آخر ويحدث أمر يغير مجرى الأحداث.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس