web statisticsvisitor activity monitor
X
نسب توافق الأبراج: ما هو البرج الأكثر توافقًا مع برج الحمل؟

نسب توافق الأبراج: ما هو البرج الأكثر توافقًا مع برج الحمل؟

فلك وأبراج

 

  • كيف هي علاقة برج الحمل بباقي الأبراج؟
  • عبود يشرح عن الأبراج الأكثر توافقًا مع برج الحمل

 

العلاقة بين الحمل - الحمل

علاقة جيدة إلى حد ما لكن عليهما السيطرة على نقاط الضعف المشتركة فيما بينها، ألا وهي الجرأة لحد التهور، الانتقام وعدم حب الالتزام لكن في المقابل لديهما ذات التطلعات والرأي والشخصية، علاقة ناجحة بنسبة جيدة وبمقدار 75%.


العلاقة بين الحمل - الثور

هذه العلاقة صعبة إلى حد ما فالثور لا يطيق تصرفات الحمل البلهاء وغير المسؤولة كما أنه لا يثق به أما الحمل فإنه لا يطيق الهدوء الذي يعيش به الثور والبطء الذي يسير به باتجاه قراراته وطموحاته والعنادة غير المتناهية، علاقة لا تصلح لا لصداقة ولا لحب ونسبة نجاح منخفضة تصل إلى 30%.


العلاقة بين الحمل - الجوزاء

علاقة متناغمة جداً بين هذين المولودين فالحمل يستلطف شخصية الجوزاء المتغيرة والاجتماعية كما يحب ميل الجوزاء للهو والثرثرة، أما الجوزاء فيتطلع إلى الحمل كالفارس والجندي الحامي له فيعجب بشخصيته القيادية والتي لا تخاف من دخول أي شيء، علاقة ممتازة بين هذين المولودين ونسبة نجاح تصل الى الى 85%.


العلاقة بين الحمل - السرطان

هذان المولودان يختلفان في الكثير من الأشياء فمولود السرطان لا يعجب بمغامرات الحمل وأفعاله الجريئة وعدم حبه للاستقرار أما من الناحية الأخرى فإن مولود الحمل لا يعجبه هدوء السرطان وحبه للاستقرار والعزلة في بعض الأحيان وعاطفته التي لا تنتهي بعلاقة غير متوازنة نوعا ما لكن لديها نسبة نجاح مقبولة وتصل لغاية 55%.


العلاقة بين الحمل - الأسد

علاقة متناغمة والناري يفهم على الناري من نظرة عين، لكن على كلا المولودين أن يتخلصا من قوة الشخصية وحب السيطرة والتملك، إذا كنت تحب أيضا شخصا من برج الأسد فعليك يا صديقي أن تتحمل غيرته عليك وحبه السيطرة على شؤونك، أما غير ذلك فإن العلاقة بينكما علاقة متينة ومتناغمة ولديها نسبة نجاح كبيرة تصل إلى 85%.


العلاقة بين الحمل - العذراء

علاقة قد لا تعرف ماهيتهما لأن هذين المولودين أصدقاء في يوم وأعداء في عشرين يوما، لديهما صفات مختلفة وتطلعات مختلفة نحو المستقبل، العذراء لا يحب تهور وجرأة الحمل وعدم إخلاصه والحمل بدوره يكره صراحة العذراء وانتقاده الدائم وثرثرته، علاقة لن نقول لها فاشلة لكنها ليست جيدة بدورها ونسبة نجاح تصل الى 60%.


العلاقة بين الحمل - الميزان

هذه هي العلاقة الصحية والمكملة لبرج الحمل فهنا ترى مستقبلك وتهنأ مع تحب بعلاقة قوية لأنكما تفهمان على بعضكما البعض كما لم تفهم على أحد آخر، ما ينقصك الميزان يكمله، ذات التطلعات المستقبلية وذات الاهتمام لكن حاول يا صديقي الميزان ان تتخلى عن عنادتك وانت يا صديقي الحمل عن تهورك لأن الميزان لا يحبها، أما غير ذلك فلديك علاقة مميزة ولا أحلى وتصل نسبة نجاحها الى 95% (وهي أعلى نسبة توافق مع الحمل).


العلاقة بين الحمل - العقرب

هذه العلاقة تحمل الكثير من الخسائر لكلا الطرفين فكل واحد منهما يحاول أن يثبت شخصيته وجرأته على الشخص الآخر، البيت سوف تعمه الفوضى لتهور الاثنين وقد تكون علاقتهما عبارة عن رحى حرب لا تتوقف عن الدوران.

لن أطيل عليكما لكن من المستحسن ألا ترتبطا لأن نسبة النجاح قد لا تصل لأكثر من 25%.


العلاقة بين الحمل - القوس

الحمل يعجب بالقوس من النظرة الأولى فهو يعجب بطرافته ورقة قلبه، ببساطته وعدم التفاته لكلام الناس، أما القوس فيعجب بالحمل الذي قد يلبي كل ما يحتاجه، علاقة ممتازة بين هذين المولودين لكن إذا تمسك كل واحد منهما برأيه هنا تكمن المشكلة، نسبة نجاح مرتفعة تصل في بعض الاحيان الى 85%.


العلاقة بين الحمل - الجدي

علاقة ليست مستحيلة فحسب، بل صعبة جداً لان هذين المولودين لا يحبان تواجد أي منهما على الساحة.

فالجدي يكره في الحمل عدم الأمان والاستقرار، حبه للقيادة، تهوره وجرأته أما الحمل فيكره في الجدي هدوءه، وتمسكه بالعادات والتقاليد، صراحته حبه للنقاش، إذا على هذين المولودين تفادي أي تماس بينهما لأن نسبة النجاح بينها لا تتجاوز 35%.


العلاقة بين الحمل - الدلو

هذه العلاقة نستطيع أن نصفها بالحب الحقيقي والذي يشبه حب روميو وجولييت؛ فهذين المولودين لهما ذات صفات الرومانسية والعشق، لديهما ذات النظرة للمستقبل، يدعمان بعضها البعض.

فالحمل يحب في الدلو حبه للحياة وإهماله للمشاكل وشخصيته المزدوجة، أما الدلو يحب في الحمل مغامراته وجرأته اللامتناهية.

علاقة ممتازة تصل نسبة نجاحها الى 85%.


العلاقة بين الحمل - الحوت

"النار تلتقي بالمياه لتطفي وهجها" هل هذه الجملة كغاية أم علي الدخول بالتفاصيل المملة لهذه العلاقة التي لا تعتبر جيدة. فالاثنين ينتظران بعضها على غلطة، لا يوجد تفاهم وهدوء الحوت يُطفئ نشاط الحمل وناره الملتهبة، علاقة ليست بجيدة ونجاحها يصل الى 25%.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

بالك مشغوووول يا مولود الدلو .. توقعات الأبراج لليوم 27 أبريل
فلك وأبراج

بالك مشغوووول يا مولود الدلو .. توقعات الأبراج لليوم 27 أبريل

اليوم ليس يومك يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 26 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يومك يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 26 أبريل

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل
فلك وأبراج

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل

البث المباشر

تحديثات الطقس