مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

بعد 28 سنة على خطفه.. هنا عثر عليه كلبه الوفيّ - فيديو

بعد 28 سنة على خطفه.. هنا عثر عليه كلبه الوفيّ - فيديو

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|

 

  • لحظة العثور على شاب اختطف 28 سنة في الجزائر 
 

تسود حالة من الدهشة والفزع في بلدية القديد بولاية الجلفة في الجزائر بعد اكتشاف شاب اختفى منذ نهاية الثمانينات في ظروف غامضة، حيث كان عمره حوالي 16 عامًا. في بيان أصدرته النيابة العامة اليوم، أشارت إلى أنها تلقت شكوى من شقيق الشاب المفقود بعد مرور نحو 30 عامًا على اختفائه.

وأشار البيان إلى أن الشكوى تم تقديمها مساء يوم الاثنين الماضي، وأمر وكيل الجمهورية لدى محكمة الإدريسية بفتح تحقيق فوري مع مالك المنزل الذي اختفى فيه الشاب، والذي يبلغ من العمر 61 عامًا.

وبناءً على التحقيقات، تم العثور على الشاب المفقود وهو بصحة جيدة، وتم اعتقال مالك المنزل بتهمة الاختفاء القسري. تم تقديم الدعم النفسي والطبي للضحية، وسيتم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة بعد الانتهاء من التحقيق.

 

لحظة العثور على المخطوف 

تناقل نشطاء مقطع فيديو صادم للحظة العثور على الضحية في حفرة مغطاة بالتبن، وقد كان الشاب في حالة صدمة ولم يستطع التحدث. ووفقًا لصحف محلية، فإن الكلب الذي كان يرافق الشاب هو الذي كشف مكان اختفائه بعد 26 عامًا من الاختفاء.

وبعد اختفاء الكلب لمدة أسبوعين، قام السكان بالبحث وتوصلوا إلى مكان الشاب المختفي. وفي حديثهم للصحيفة، أكد أقارب الضحية أن الكلب كان يرتبط بالباب، ولكن الجاني أعطى له السم ليجدوه لاحقًا ميتًا.

وقد وصف أحد أقارب الضحية ما حدث بأنه "معجزة إلهية"، مؤكدًا أن والده، الذي يعاني من المرض، لم يتوقع أن يجد ابنه بعد كل هذه المدة.