مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

فقدوها فعثروا عليها داخل فكّي تمساح!

فقدوها فعثروا عليها داخل فكّي تمساح!

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

  • العثور على جثة امرأة مفقودة في فم تمساح بولاية تكساس

 

عثرت الشرطة في ولاية تكساس الأمريكية على جثة امرأة مفقودة داخل فم تمساح، حيث أطلقت النار عليه لمنعه من إلحاق المزيد من الضرر بالجثة.

وذكرت شبكة «ABC 13» أن الحادث وقع يوم الثلاثاء 28 مايو، عندما قدم حراس الصيد في تكساس المساعدة لقسم شرطة هيوستن في انتشال الجثة.

وقالت ماغي بيرغر، المتحدثة باسم مركز إنفاذ القانون في قسم المتنزهات والحياة البرية في تكساس، في بيان لشبكة «ABC 13»: "في يوم الثلاثاء 28 مايو، قدم حراس الصيد في تكساس المساعدة لقسم شرطة هيوستن، في انتشال جثة بشرية عُثر عليها داخل فم تمساح".

وأضافت بيرغر: "أطلق رقيب من شرطة هيوستن النار على التمساح لمنعه من إلحاق المزيد من الضرر بالجثة، وتقوم شرطة هيوستن حالياً بالتحقيق في الحادث، وسيحدد تشريح الجثة كيفية وفاة المرأة".

وكانت الشرطة قد بدأت البحث عن المرأة بعد الإبلاغ عن اختفائها، مما أثار حالة من القلق في المجتمع المحلي.


إقرأ أيضاً: ضغط ودرجة حرارة قاتلة: وفاة رضيع نسيه والده في السيارة!


تفاصيل إضافية

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي الشرطة بلاغاً عن اختفاء المرأة، حيث بدأت عملية البحث والتحقيق التي قادتهم في النهاية إلى التمساح. وأفادت مصادر الشرطة أن العثور على الجثة بهذه الطريقة يعد حادثاً نادراً ومؤلماً للمجتمع.

في حين تعمل السلطات حالياً على استكمال التحقيقات لكشف ملابسات الحادث وأسباب الوفاة، تبقى الحادثة تذكيراً بخطورة التماسيح في المناطق البرية وأهمية اتخاذ الحيطة والحذر عند التواجد في مثل هذه البيئات.