web statisticsvisitor activity monitor
X
روتينك للعناية بالبشرة خلال إجازة العيد

روتينك للعناية بالبشرة خلال إجازة العيد

أزياء وجمال

خطوات وطُرق للعناية بالبشرة والإهتمام بها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ٢٠٢٠

أيام قليلة تفصلنا عن إجازة عيد الأضحى التي يمكنك انتهازها كفرصة ذهبية لك للعناية بالبشرة كما يجب ونقدم لك هذا الروتين للعناية بالبشرة خلال إجازة العيد

تنظيف البشرة

حافظي على غسل وجهك في الصباح بغسول مناسب لنوع بشرتك حتى تتخلصي من أي شوائب أو أتربة أو زيوت متراكمة على الوجه. يمكنك أيضًا تنظيف بشرتك ببخار الماء في المنزل أو حتى بصالون التجميل لضمان التخلص من البثور السوداء وعمل تنظيف عميق للوجه.

تقشير البشرة

من الخطوات المهمة التي يجب القيام بها مرة أو اثنين في الأسبوع هي تقشير البشرة لضمان الحصول على وجه ناعم والتخلص من الجلد الميت. كما أن هذه الخطوة تعمل على تنشيط الدورة الدموية وأيضًا ستخلصك من الرؤوس السوداء التي تفسد جمال بشرتك.

التونر لغلق مسام البشرة

قومي بمسح بشرتك بواسطة قطعة قطن صغيرة بها القليل من التونر المناسب لنوع بشرتك حتى تغلقي مسام الجلد ولا يكون عرضة للأتربة. ولا تتخطي خطوة تطبيق التونر لأنه مهم حقًا فهو يساعدك في استعادة نسبة الحموضة في البشرة.

ماسكات تبييض البشرة 

استغلي اجازة عيد الأضحى لعمل ماسكات وخلطات تبييض للبشرة حتى تتخلصي من آثار الشمس أو أي بقع داكنة ناتجة عن أثر حب الشباب على الوجه. فيمكنك تجربة ماسك اللبن بالدقيق أو ماسك الخميرة أو النشا وغيرها من ماسكات تبييض البشرة.

الماسكات الورقية

مع اقتراب عيد الأضحى يذهب الجميع لشراء الماسكات الورقية التي تمنحنا بشرة نضرة بطريقة سهلة دون أن يكون لها تأثير سلبي على الوجه. فقط اهتمي باختيار نوع الماسك الذي يتناسب مع حالة بشرتك سواء لتنظيفها أو لترطيبها.

ترطيب البشرة 

ضعي كريم مرطب على بشرتك على الأقل مرتين يوميًا في الصباح والمساء لترطيب البشرة، ويمكنك استخدام أحد الزيوت الطبيعية الخفيفة على الوجه مثل زيت جوز الهند قبل النوم. واعتني بتطبيق كريم على المنطقة المحيطة بالعين.

*نصائح مهمة للعناية بالبشرة خلال إجازة عيد الأضحى

١- هل فكرتي من قبل في عمل الحمام المغربي لنفسك في المنزل؟ إنه حقا رائع و سيساعدك في الحصول على بشرة ناعمة وصافية. ويمكنك أيضا تجربة حمام كليوباترا.

٢- حاولي أن تشربي ما لا يقل عن ٢ لتر مياه يوميا حفاظا على بشرتك من الإصابة بالخطوط الرفيعة و لتقيها من ظهور التجاعيد. أيضا المياه لها دور كبير في إظهار وجهك نضراً وناعمًا.

٣- من المتعارف عليه أنه في الأجازة تكثر الخروجات، لذا احرصي على وضع كريم واقي من أشعة الشمس للحفاظ على بشرتك.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

كيف تحافظين على بشرتك الحساسة بنعومة وجمال طوال الوقت؟ - فيديو
أزياء وجمال

كيف تحافظين على بشرتك الحساسة بنعومة وجمال طوال الوقت؟ - فيديو

فن الأناقة مع أسماء بني عيسى: تصاميم تحاكي الفخامة في الأزياء - فيديو
أزياء وجمال

فن الأناقة مع أسماء بني عيسى: تصاميم تحاكي الفخامة في الأزياء - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس