X
نصائح لاختيار فستان زفاف مناسب لإخفاء ترهلات البطن ؟

نصائح لاختيار فستان زفاف مناسب لإخفاء ترهلات البطن ؟

أزياء وجمال

كيف تختارين فستان زفاف يساعد على إخفاء ترهلات البطن؟

 

هل تقومين بالتحضير لحفل زفافك وتتساءلين عن موديلات فساتين الزفاف الأنسب لإخفاء الكرش وترهلات البطن؟ كثير من الفتيات يحرصن على التخلص من الوزن الزائد قبل موعد الزفاف، ولكن في بعض الأحيان، لا يستطعن إتمام المهمة بنجاح. إذا كنت تسيرين على نهج هؤلاء الفتيات، فنصيحتنا لك ألا تخاطري بإجهاد نفسك قبل الزفاف وأن تضعي بعض النصائح والحيل في اعتبارك قبل شراء فستان الزفاف بحيث يساعد على إخفاء البطن البارزة. استعدي للفت أنظار الحضور بأناقتك وإطلالتك المتميزة وتعلمي طريقة اختيار فستان زفاف يساعد على إخفاء ترهلات البطن.
أقرأ ايضا :أخر صيحات الموضة لأحذية خريف وشتاء 2020 - 2021 - صور 

١- ارتدي حزام لإخفاء البطن البارزة ارتداء حزام حول الخصر مع فستان الزفاف يساعد على تنحيف البطن ومنطقة منتصف الجسم وإبراز الخصر بشكل مثالي. احرصي على اختيار حزام بعرض متوسط -ليس عريضا جدا وليس رفيعا للغاية- ويفضل ألا يكون ضيقا. ومن المهم أن تبتعدي عن الأحزمة التي يختلف لونها عن الفستان أو المطرزةبشكل مبالغ لأنها يمكن أن تلفت النظر إلى البطن البارزة بدلاً من إخفائها. ولا تنسي بأن يتم تحديد الخصر في الجزء أسفل الصدر لضمان إظهار قوامك بشكل ممشوق.

نصائح لاختيار فستان زفاف مناسب لإخفاء ترهلات البطن 1

٢- اختاري فساتين زفاف تأخذ شكل حرف A

إذا كنت تبحثين عن أفضل موديلات فساتين الزفاف التي تساعد على إخفاء ترهلات البطن، فاختاري الأنواع التي تأتي بقصة الأميرات أو التي تأخذ شكل حرف A وابتعدي تماما عن الموديلات الضيقة أو التي تبرز تفاصيل الجسم مثل تصميم ذيل السمكة. يمكنك أيضا اختيار فساتين الزفاف التي تتميز بقصة تحدد منطقة أسفل الصدر وتنسدل بطيات ناعمة ومتطايرة للأسفل لضمان إخفاء البطن البارزة بسهولة.إليك دليل تجهيزات العروس قبل الزواج بأسبوعى

٣- ارتدي سروال السبانكس بمقاس مناسبالسبانكس من السراويل الرائعة في رفع ترهلات الجسم وإعطاء البطن مظهرا أنحف مما هو عليه بالفعل، ولكن عليك اختيار نوع بمقاس مناسب تماما لجسمك خاصة عند ارتدائه أسفل فستان الزفاف. فالمقاس الخاطئ والخامة غير المناسبة قد يحبسان أنفاسك ويعطيانك شعورا بعدم الراحة، وهو ما لا تتمنيه بالتأكيد في حفل زفافك. احرصي على تجربة السبانكس قبل شرائه للتأكد من أنه سيكون مريحا مع فستان الزفاف.

٤- المشدات من الحلول الرائعة لإخفاء البطنإن كنت ترغبين حقًا في إخفاء البطن بشكل كبير يمكنك ارتداء الكورسيه أو المشد أسفل فستان الزفاف الذي يمكن أن يخفي أي إمتلاء بالجزء العلوي من الجسم. كما يمكن اختيار موديل فستان الزفاف الذي يتميز بقصة الكورسيه الذي يضمن لك الحصول على قوام ممشوق بشكل رائع.

٥- اختاري أقمشة فستان الزفاف لإخفاء البطن بعض الأقمشة، مثل الستان والدانتيل المطاطي، تعمل على إبراز منطقة البطن بشكل زائد بدلا من إخفاء الترهلات. لذا من الأفضل اللجوء إلى فساتين الزفاف التي تتمتع بخامات خفيفة وناعمة بحيث تشعرك بالراحة أثناء ارتدائها مثل الشيفون أو التل.٣٠ موديل يلهمك لتفصيل فساتين أفراح المحجبات

نصائح لاختيار فستان زفاف مناسب لإخفاء ترهلات البطن

٦- تشتيت الأنظار هو الحل الأمثلمن الطرق المثالية أيضا لإخفاء البطن البارزة عند ارتداء فساتين الزفاف، اختيار موديلات بقصات وتفاصيل تشتت الأنظار عن منطقة البطن. فيمكنك على سبيل المثال، اختيار فستان بكتف واحد أو بأكمام طويلة أو برقبة مميزة. ويمكنك أيضا الاستعانة بالإكسسوارات اللافتة مثل الأعقاد والأقراط الكبيرة لتجذب الأنظار إليها سريعا
٧- ارتدي موديل الفستان الـ ورب لإخفاء البطن إن كنت تبحثين عن موديلات فساتين تتناسب مع قوامك وتساعدك في إخفاء البطن الممتلئة فليس هناك أفضل من ارتداء فساتين الزفاف الـ خاصة إذا تميزت ببعض الكسرات على البطن. فهي يمكن أن تخفي البطن الممتلئة بطريقة سهلة وبسيطة مع الحصول على إطلالة جذابة لك في حفل الزفاف.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"
ترند

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

هل عدم إزالة المكياج قبل النوم خطر على البشرة أم مجرد خرافة؟
أزياء وجمال

هل عدم إزالة المكياج قبل النوم خطر على البشرة أم مجرد خرافة؟

البث المباشر

تحديثات الطقس