X
15 خطوة ذكية للاستفادة من تخفيضات البلاك فرايدي

15 خطوة ذكية للاستفادة من تخفيضات البلاك فرايدي

أزياء دنيا

طُرق ذكية للإستفادة من تخفيضات البلاك فرايدي

العديد من الفتيات ينتظرن الـ "بلاك فرايدي" للإستفادة من تخفيضاتها وشراء الملابس المُناسبة لهم وبأسعار جيدة تُناسبهم، ولكن عدد كبير من الفتيات لا يكونوا على دراية بكيفية التسوق في يوم البلاك فرايدي للحصول على قطع مُميزة.

١- بطاقات التخفيضات من الرائع الحصول على أكبر قدر من التخفيضات. وللحصول على ذلك كوني حريصة على أن تمتلكي بطاقة تخفيضات قبل الذهاب للتسوق بهذا اليوم. فلا أخفي عليك أن هذه البطاقات كانت سر حبي للبلاك فرايدي في أول تجربة لي. يمكنك الحصول على بعض البطاقات التي تقدمها العديد من المواقع من بينهم Raise.com.

٢- رسائل البريد الإلكتروني الإخبارية ربما تتساءلين الآن ماذا يعني ذلك؟ سأشرح الأمر لكي خطوة بخطوة. فكل ما عليك هو تحديد المتاجر التي ترغبين في التسوق بها. ثم توجهي لزيارة موقعها عبر الإنترنت. يتبقى بعد ذلك أن تشتركي في نشرتها الإخبارية. ولكن انتبهي، كل هذا يجب القيام به قبل أسبوعين على الأقل من البلاك فرايدي. نظراً لأن هذه المتاجر قد تستغرق وقتاً في وضعك على قائمة عملائها الذين يتلقون نشرتها الإخبارية.

٣- إعداد قائمة التسوق لن تدركي حقاً مدى أهمية هذه القائمة. فـ تحديد أولوياتك سيساعدك بشكل كبير على إنجاز مهام الشراء دون عناء. كل ما تحتاجينه هو ترتيب الأغراض التي ترغبين في شرائها حسب الأكثر أهمية في الأقل، وأمام كل غرض ضعي اسم المتجر الذي يقدم عليه العروض. وكل هذا من أجل شراء الأشياء التي بحاجة إليها بدلا من صرف الأموال في تسوق أشياء لن تستخدميها.

٤- الخطة البديلة لا تكتفي بخطة واحدة فقط خلال التسوق. ولكن ضعي أخرى بديلة أيضاً. فنظراً لأن هناك العديد من الأشخاص يبحثون أيضاً عن تخفيضات على عدد من نفس المنتجات التي تبحثين عنها، فهذا يجعل أحياناً من الصعب العثور على بعض الأغراض. ولذلك يجب أن يكون لديك خطة أخرى لشراء منتجات مختلفة.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

إختطاف "عبير الأردنية" في ليبيا يُثير الرأي العام - فيديو
ترند

إختطاف "عبير الأردنية" في ليبيا يُثير الرأي العام - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري
أزياء دنيا

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري

البث المباشر

تحديثات الطقس