X
نصائح لاختيار موديلات فساتين لصاحبات القوام النحيف

نصائح لاختيار موديلات فساتين لصاحبات القوام النحيف

أزياء دنيا

موديلات فساتين تناسب صاحبات القوام النحيف

اختيار فساتين مناسبة لصاحبات القوام النحيف ليس أمر صعب كما تعتقدين، فأنا أيضًا نحيفة مثلك لهذا اهتم دائمًا باختيار موديلات فساتين سهرة أو كاجوال التي يمكن أن تتناسب مع قوامي. ووجدت أنه يمكن الحصول على قوام رائع بارتداء موديلات فساتين بعينها مع اختيار القماش المناسب. فكل هذا سوف يساعدك في عمل بعض الحيل التي تجعل الجميع يلتفت إليك ولا يظهر نحافتك بشكل مبتذل أو سيء.

أقمشة الفساتين المناسبة لصاحبات القوام النحيفتلعب الأقمشة دور كبير في تغيير شكل موديل الفستان وحتى عند ارتدائه، فهناك بعض الأقمشة لا تظهر نحافة الجسم بشكل واضح. لهذا يجب اختيار أقمشة مثل الكتان أو القطن أو الصوف مع الفساتين الكاجوال التي يمكن اختيارها في إطلالتك اليومية. أما في السهرة فأنصحك بتجربة أقمشة الحرير أو التل أو الجلد لأنها لا تلتصق بالجسم وبالتالي سوف تمنحك قوام ممتلئ أكثر مما أنت عليه.

أقرأ أيضا:في فصل الشتاء ..اجمعي بين الشعور بالدفء والأناقة خلال حفل زفافك 

موديلات فساتين لصاحبات القوام النحيف

فساتين ذات أكمام منفوخة 

فساتين ذات أكمام منفوخة

تعتبر الفساتين ذات الأكمام المنفوخة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تناسب الفتاة صاحبة القوام النحيف. فهي لن تظهر شكل ذراعك بطريقة سيئة بل سيجعها ممتلئة أكثر. لهذا لا تترددي في اختيار الفساتين السهرة أو الكاجوال التي تتميز بأكمام منفوشة سواء بالأكمام قصيرة أو طويلة.

فساتين بتموجات الـ Ruffles

فساتين بتموجات الـ Ruffles

إن كنت تبحثين عن موديلات فساتين سهرة أو كاجوال يمكنك أن تخفي نحافة قوامك إذا عليك تجربة ارتداء الفساتين ذات التموجات بطريقة الـ Ruffles. فيمكن اختيار الموديلات التي تتميز بتموجات على الصدر لإخفاء نحافة القوام في الجزء العلوي من الجسم. أما الموديلات ذات الطبقات المتعددة سوف تساعدك في إخفاء نحافة القوام في الجزء السفلي من الجسم. وهذه الحيلة دائمًا ما تكون اختيار أغلب مدوني الموضة النحيفات.

أقرأ أيضا:عارضة أزياء كونغولية في هونغ كونغ تخترق معايير الجمال الآسيوية 

 فساتين الكورسيه أفضل اختيار للنحيفات 

فساتين الكورسيه أفضل اختيار للنحيفات

إن كنت نحيفة وترغبين في ارتداء فستان يبرز منحنيات قوامك عليك تجربة الفساتين بموضة الكورسيه corset dress. لأنه سوف يساعدك في تحديد القوام وإظهار بعض المنحنيات بشكل جذاب خاصة في السهرة. ويمكنك تجربة هذه الموديلات سواء بالشكل المحدد للجسم أو المنفوشة أو المنسدلة بطريقة انسيابية.

الفساتين المنفوشة اختيار النحيفات

الفساتين المنفوشة اختيار النحيفات

من منا لا تعشق ارتداء الفساتين المنفوشة خاصة في السهرة فهي تمنح جميع الفتيات شكل ساحر وملفت للأنظار. لهذا يجب أن تكون هي اختيارك إن كنت تبحثين عن إطلالة رقيقة في إحدى المناسبات الهامة. كما ستكون فكرة ارتداء فستان بليسيه منفوش رائعة ومناسبة لقوامك النحيف.

الفساتين المطرزة بالترتر 

الفساتين المطرزة بالترتر

تعتبر من الصيحات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة فساتين 2021 وهي الموديلات المطرزة بالترتر. فهي ستلفت الأنظار نحوك خاصة في المناسبات المهمة وستظهر قوامك بشكل ممتلئ أكثر مما أنت عليه. لهذا لا تترددي من ارتداء الفساتين السهرة المطرزة بالترتر.

الفساتين ذات الشراشيب

الفساتين ذات الشراشيب

نعم تعد الفساتين ذات الشراشيب هي أفضل خيار لقوام الفتاة النحيفة لأن مع حركتك المستمرة لن تظهر نحافة جسمك بل ستبرز منحنيات قوامك بشكل رائع مثلما تحلمين. لهذا عليك اختيارها للحصول على إطلالة رائعة خاصة في المناسبات والسهرات.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري
أزياء دنيا

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري

البث المباشر

تحديثات الطقس