web statisticsvisitor activity monitor
X
نصائح لاول مقابلة بين حبيبك ووالديك

نصائح لاول مقابلة بين حبيبك ووالديك

دنيا الحياة

في أول لقاء يجمع بين والديك وحبيبك هناك عدد من النصائح التي يجب أن تتبعيها وتعرفيها ليكون لقاء ناجح

هل وصلتِ في علاقتك العاطفية إلى المرحلة التي يجب فيها أن يأتي الشخص الذي تكنين له مشاعر لمقابلة والديك؟ قد لا تمر هذه المقابلة بسلام. لهذا يجب أن تفكري مع حبيبك كثيرًا والتحضير جيدًا لهذه المقابلة لضمان نجاح علاقتكم وأيضًا كي يكون شخصية مقبولة من وجهة نظر والديك، لهذا ضعي في اعتبارك الأمور التالية.

أهم النصائح التي ستفيدك في أول مقابلة بين حبيبك ووالديك

١- ابحثي عن نقاط مشتركة أنت تعلمين شخصية حبيبك جيداً وكذلك والديك، لذا حاولي تدوين قائمة من الاهتمامات المشتركة التي سيستمتع كلا من حبيبك ووالديك عند التحدث بشأنها، وأخبري حبيبك بشأنها لتسهيل الأمر عليه. فهذا سوف يساعدهم كثيرًا في تقبل بعضهم.

٢- ألقي الضوء على مميزات شخصيته إذا كنت تعلمين أن الشخص الذي تحبيه يمتلك صفة إيجابية ستنال إعجاب والديك فحاولي إبرازها مثل الدقة أو حب التنظيم أو الكرم أو الطريقة المثالية التي يعامل بها والدته. 

أقرأ أيضا:ما هو النُضج الشعوري وكيف نصل إليه؟

ولكن أنتبهي بالتحدث عن هذه الأمور بشكل غير مفتعل كي لا يزعج والديك.كيف لا تخسرين رجل في ١٠ أيام

٣- تجنبوا الحديث في أمور السياسة أو الدين الغرض من المقابلة الأولى هو أن يتعرف كلا من حبيبك ووالديك على الأخر، وليس التحدث بعمق في المعتقدات والمذاهب السياسية.

٤- اطلبي منه أن يتحدث عن أحلامه وطموحاته ليس هناك طريقة للفت انتباه الوالدين أكثر من أن يتحدث الشاب معهم حول أحلامه وخططه المستقبلية أو أهدافه في الخمس سنوات القادمة. فذلك أفضل كثيرًا من أن يشكو من وظيفته المملة أو العقبات التي واجهها طوال الفترة الماضية.

٥- دفع الحساب دون لفت الأنظار لا شيء يعكس احترام الرجل وذوقه أفضل من أن يستأذن من عائلتك للدخول إلى الحمام ثم يقوم بدفع الحساب دون أن يلاحظوا ذلك، فإن هذا سيزيد من رصيده عند والديك.

أقرأ أيضا:الإتيكيت في التعامل مع مرضى كورونا - فيديو

٦- تقديم هدية بسيطة إن كان الرجل سوف يقابل والديك في المنزل فعليه الاهتمام بتقديم هدية بسيطة عند دخوله المنزل مثل بوكيه ورد أو علبة شوكولاتة. فهذه الطريقة سوف تلفت نظر والديك وسيجعلهم يحبوه

٧- اختيار الملابس المناسبة يجب الاهتمام جيدًا أن يختار حبيبك الملابس المناسبة لهذا اليوم التي يمكن أن تمنح والدك إنطباع جيد، وأيضًا يجب أن تنتبه الفتاة باختيار الملابس الرائعة بدون مبالغة

٨- التصرف بشكل طبيعي من أكثر الأشياء المهمة على الرجل في مثل هذا اليوم أن يكون على طبيعته وعدم اصطناع شخصية لا تشبهه، فكلما قمت بالتصرف بشكل طبيعي هذا أمر سيجعلك محبوب.

أقرأ أيضا:خمسة لغات للتعبير عن الحب - فيديو

٩- لا تبالغ في الفرح يجب أن يكون حبيبك لطيف عند التعامل مع والديك ولكن المبالغة في المرح سوف تفسد الأمر، لهذا يجب الانتباه جيدًا للطريقة التي سوف يتبعها طوال الوقت الذي يقضيه مع أسرتك

١٠- تجنب الملامسة بينكم وبينه أمام أسرتك يجب الانتباه جيدًا بعدم الملامسة بينك وبين حبيبك أمام والديك فبتأكيد هذا سوف يشعرهم بالضيق، لهذا انتبهي جيدًا لطريقة تعاملك مع حبيبك أمام أسرتك.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة
دنيا الحياة

في يوم العلم .. تاريخ العلم الأردني يُسطّر معاني الشموخ والعزّة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!
دنيا الحياة

باحثون أجانب: القهوة العربية تعود لأكثر من نصف مليون عام!

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!
أخبار دنيا

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

غربة اللغة العربية بين أهلها .. المظاهر والأسباب ومنهجيات المعالجة - فيديو
دنيا الحياة

غربة اللغة العربية بين أهلها .. المظاهر والأسباب ومنهجيات المعالجة - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس