X
لماذا اختفت الفنانة جيهان فاضل… وما حقيقة اعتزالها؟

لماذا اختفت الفنانة جيهان فاضل… وما حقيقة اعتزالها؟

نجوم ومشاهير

أدى إختفاء الفنانة المصرية جيهان فاضل وعملها في كندا، إلى تساؤولات عديدة عن حقيقة إعتزالها بسبب مواقفها السياسية

أثار إختفاء الفنانة المصرية جيهان فاضل الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي وبين المُتابعين، لينتشر بعد ذلك أنباء عن خبر إعتزالها للفن وهجرتها للعمل في كندا، بعد أن ضاقت بها مجالات العمل في مصر بسبب مواقفها السياسية، وعُرفت بتأييدها الكبير لثورة يناير/كانون الثاني 2011 وشاركت في مظاهرات وفعاليات ثورية.

حيث لم تشارك بعد الثورة إلا في 3 أعمال فنية، هي: مسلسل "طيري يا طيارة" 2012، و"موجة حارة" 2013، وآخر عمل ظهرت به هو "تحت السيطرة" 2015، وهو من إنتاج شركة العدل جروب، ويُذكر أن فاضل تركت الفن عام 2015.

حيث نشر الصحفي أيمن نور الدين صورة عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك لمتجر قال فيه إنه المتجر الذي تعمل به الفنانة جيهان فاضل، وأن اسمه "طيبة" ويقع في مدينة كالغاري بمُقاطعة ألبرتا في كندا، حيث تصرف منه على نفسها وأبنائها الثلاثة دون اللجوء لأي شخص.

وهذا العمل هو الثاني لجيهان بعد أن عملت في بداية وجودها في كندا بأحد المطاعم المتخصصة في تقديم الأكلات المصرية مثل الفول والطعمية، إذ تعمل بأجر يومي زهيد من أجل قضاء يومها مع أبنائها، وتحرص على ارتداء الكمامة التي تخفيها عن الزبائن العرب والمصريين من مرتادي المحل.

من جانبها، نفت نقابة المهن التمثيلية معرفتها بسفر جيهان فاضل أو حتى قرار اعتزال الفن، إذ لم تبلغ النقابة بالأمر من قبل، و قال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إنه لا يعرف شيئ عن جيهان فاضل منذ سنوات طويلة، وإنه لم يتحدث معها منذ غيابها، كما أنها لم تتصل به أو تكشف تطورات حياتها.

وعانت الممثلة المصرية من أزمات مالية متلاحقة بسبب قلة العمل في الدراما المصرية فضلًا عن وفاة زوجها عام 2012، التي أصابتها بانتكاسة نفسية. 

ففي عام 2016 كتبت جيهان فاضل عبر صفحتها على فيسبوك أنها كانت تدرك بأنها ستدفع ثمن مشاركتها في ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، سواء بالسباب الذي تتعرض له أو ضيق الحال، لكنها عدّته أمرًا بسيطًا أمام أصدقائها الذين شاركوا في الثورة وفقدوا حياتهم ومنهم من فقد عينيه، أو يجلس على كرسي متحرك أو معتقل.

 

وجاء ذلك تعليقًا منها على الهجوم الذي تعرضت له إثر دفاعها عن الممثل أحمد مالك في 25 من يناير/كانون الثاني من العام نفسه، بعد نشر فيديو ساخر جمعه بأحد عناصر الشرطة المصريين، إذ تضامنت جيهان مع الحملة التي أطلقت وقتئذ لدعم مالك وصديقه المراسل شادي حسين.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الصاروخ الصيني يتصدر الترند في العالم
ترند

الصاروخ الصيني يتصدر الترند في العالم

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس