X
الليمون.. كُرة سحرية تُنظف كُل شيء

الليمون.. كُرة سحرية تُنظف كُل شيء

لايف ستايل

يُعتبر الليمون كُرة سحرية لا غنى عنها بالنسبة لربات البيوت، وأهميته لا تكمن فحسب في مذاقه الحامض الذي يحتاجه الطعام أو مميزاته الصحية الرائعة، فإنه يتمتع بقدرات سحرية تمتد آثارها لجميع أرجاء المنزل
والتالي بعض الإستخدامات الفعالة لـ الليمون في تنظيف المنزل
1. تنظيف الميكروويف بكل سهولة.
فقط سخني كوباً من الماء به شرائح ليمون أو بعض ملاعق عصير الليمون على درجة حرارة عالية حتى يتجمع البخار على نافذة الميكروويف، واطفئيه، واتركي الوعاء بالداخل لمدة 15 دقيقة ثم افتحي الميكروويف ونظفي ما به من بقايا طعام ودهون بمنتهى السهولة.
2. تنظيف الثلاجة.
اغمسي كرة قطنية في بعض عصير الليمون ثم مرريها في أجزاء الثلاجة الداخلية واتركيها لبضع ساعات حتى تجف.
3. تنظيف النوافذ والمرايا.
فقط أضيفي القليل من العصير الليمون إلى الماء وضعيه في زجاجة الرش، ثم استخدميه في تنظيف النوافذ والمرايا، كما أن هذا الخليط الساحر سيترك رائحة منعشة في أرجاء منزلك.
4. تنظيف المبشرة.
لا تنكري أن المبشرة هي الأصعب من بين جميع الأواني التي تحملين همّ تنظيفها، لما يعلق بها من بقايا الجبن أو الخضروات الصغيرة، وكل ما عليكِ فعله هو تقطيع حبة الليمون إلى نصفين، ثم تمرير الجزء الذي به باطن الليمونة على المبشرة، ما سيساعد على تحريك هذه البقايا الصغيرة ومن ثم تنظيفها.

والمبشرة ليست الكابوس الوحيد، فهناك لوح التقطيع الذي يحمل قدراً ليس بضئيل من بقايا الطعام وروائحه، وكل ما عليكِ فعله هو تمرير الجزء الذي به باطن الليمونة على لوح التقطيع تماماً كما فعلتِ مع المبشرة.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

طُرق المُحافظة على الغسيل الأبيض مع سميرة الكيلاني
لايف ستايل

طُرق المُحافظة على الغسيل الأبيض مع سميرة الكيلاني

منوعات تقنية سيارة BMW Concept I4 تصميم مستقبلي ومزايا متطورة
لايف ستايل

منوعات تقنية سيارة BMW Concept I4 تصميم مستقبلي ومزايا متطورة

البث المباشر

تحديثات الطقس