X
وفاة الملاكم الأردني "راشد صويصات" إثر اصابته في بطولة دولية

وفاة الملاكم الأردني "راشد صويصات" إثر اصابته في بطولة دولية

دنيا الرياضة

أعربت اللجنة الأولمبية الأردنية عن حزنها العميق وألمها الشديد، بوفاة لاعب المنتخب الوطني للملاكمة عن فئة الشباب راشد صويصات، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء الإثنين السابع والعشرين من ابريل 2021، متأثراً بإصابة تعرّض لها في أثناء نزاله مساء يوم الجمعة 16 نيسان الماضي، في بطولة العالم للشباب والشابات، التي أقيمت في مدينة "كالسي" البولندية.


ونعت اللجنة الأولمبية الأردنية، ممثلة برئيسها سمو الأمير فيصل بن الحسين، وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الأردنية، الفقيد صويصات، وتقدمت من أهله وزملائه وأصدقائه بخالص العزاء والمواساة، إذ تتضرع إلى الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه.


و قال نائب رئيس اتحاد الملاكمة مازن القاضي إن الملاكمِ الشاب راشد صويصات تعرض في الجولة الثالثة خلال مشارَكَتِه في بطولةِ العالمِ للشباب والتي أقيمت في بولندا الى لكمة نقل على اثرها الى المستشفى، وما لبث بعدها ان فارق الحياة.
وأضاف القاضي خلال استضافته عبر نشرة اخبار رؤيا إن الاتحاد يتابع الاجراءات القانونية بطلب مباشر من سمو الأمير فيصل بن الحسين، مشيرا الى ان الاتحاد الدولي يتابع والاتحاد الدولي يتابع القضية.
ولفت لقاضي الى ان جثمان الراحل سيصل الى الأردن قبل يوم الخميس.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

طريقة عمل فخارة الكفتة بالعجين في البيت بسهولة وسرعة
وصفة دنيا

طريقة عمل فخارة الكفتة بالعجين في البيت بسهولة وسرعة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس