web statisticsvisitor activity monitor
X
المصرية آمال ماهر تُعلن إعتزالها وفسخ خطوبتها دُفعة واحدة - صورة

المصرية آمال ماهر تُعلن إعتزالها وفسخ خطوبتها دُفعة واحدة - صورة

أخبار المشاهير

أعلنت الفنانة المصرية آمال ماهر عن إعتزالها وإبتعادها تماماً عن الفن والغناء، وذلك من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص على الإنستغرام مُعلقة عليها: " جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن ارادتي..أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني،
متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء.
و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟
فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير ..
و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله ..
شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ،
شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور .. و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial)

..

كما أعلنت أيضاً عن فسخ خطوبتها من خلال منشور لها على حسابها على الفيسبوك، لتكتب مُعلقة: " كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء".

وكانت آمال ماهر قد كشفت مفاجأة خطوبتها للجمهور بشكل رسمي من رجل أعمال مصري يوم 13 من شهر أبريل الماضي أي قبل 46 يوم تقريباً، مؤكدةً وقتها أن حفل الزفاف سيكون قريباً.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال آمال الفنية، أغنيتها "اللي قادرة"، وهي المقدمة الغنائية لمسلسل "ليه لأ" الذي انطلق عرضه أخيرًا على "شاهد VIP"، من كلمات نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز.
وتعد الفنانة آمال ماهر، القاسم المشترك في الاحتفالات بالمناسبات الوطنية المهمة، والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة، وتمتلك صوتًا استثنائيًا يؤدي جميع المقامات، استحقت به لقب "ملكة الغناء"، واكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة؛ بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو
دنيا العائلة

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس