web statisticsvisitor activity monitor
X
أمور يجب أن تعرفها عن أصدقائك حسب أبراجهم

أمور يجب أن تعرفها عن أصدقائك حسب أبراجهم

فلك وأبراج

حينما يتعلق الأمر بالصداقة هناك أمور أساسية يمكنك أن تجديها لدى أصدقائك حسب أبراجهم. معظمها صفات نقدرها تجعلنا نرتبط بهم أكثر في علاقة تمتد سنوات طويلة. وسنجد أن بعض الصفات تزيد أو تقل أو تختلف لدى أصحاب نفس البرج وذلك وفقاً لطبيعة النشأة، والبيئة والشخصية. لذا قررنا اليوم أن نشاركك ببعض الأشياء التي يجب أن تعرفيها عن أصدقائك حسب أبراجهم…
إليك أشياء يجب عن تعرفيها عن أصدقائك حسب أبراجهم
- برج الحمل (٢١ مارس - ١٩ أبريل)
أن يكون لكِ صديق من برج الحمل يعني الكثير من المرح والمغامرة. فصديق من برج الحمل مستعد لقتال العالم كله من أجلك. الحمل سيقول لك الحقيقة دائمًا حتى لو كان ذلك يعني قول ما قد يغضبك منه. برج الحمل مستمع رائع سوف يساعدك في حل مشاكلك مهما كانت تافهة. صديق من برج الحمل هو صديق متفائل سيجعلك ترين الجانب المشرق من أي موقف.
- برج الثور (٢٠ أبريل - ٢٠ مايو)
إنهم من أروع الأصدقاء وأكثرهم كرمًا. يسعدهم رؤية أصدقائهم سعداء وفي أحسن حال. يحبون الأكل وتذوق الأطعمة من الثقافات المختلفة. يمكنك دائماً الرجوع إليهم للسؤال عن أفضل أماكن تقديم الطعام والمطاعم. صديق برج الثور سيقف معك في أوقات الشدة سيمنحك الشعور بالأمان حيث يجيد التعامل مع الضغوط والتوتر وسيظل بجانبك حتى تقفي على قدميك مرة أخرى.


إقرأ أيضاً: صورة مُميزة لشروق الشمس من الفضاء



- برج الجوزاء (٢١ مايو - ٢٠ يونيو)
ستجدين كل الود والأخلاص في صديق الجوزاء، لن يخونوكي أو يخذلوكي أبداً. يحبون الضحك والترفيه والحفلات لذلك تكون صحبتهم ممتعة. كما أنهم عشاق للطعام الجيد. يتذكرون كافة التوايخ الهامة الخاصة بأصدقائهم وجميع المناسبات السنوية. منفتحين للغاية ولا يمكن لشيء أن يربكهم فعندما لا تعرفين كيفية مواجهة مشكلة فقط أطلبي منهم النصيحة.
- برج السرطان (٢١ يونيو - ٢٢ يوليو)
صديق محب من برج السرطان يعني حصولك على صديق مدى الحياة. سيفي دائماً بوعوده لك. هم مبدعون وخياليون للغاية. لديهم منظور ورؤية فريدة للعالم وما يحدث حولهم. يميلون للتحليل والملاحظة الدقيقة لما يدور حولهم لذا سيكونون قادرين على تقديم المساعدة عند تحليل أي موقف سيقدمون لك الحقيقة المجردة وأفكار مختلفة للحل نتيجة لحبهم للبحث والتدقيق.
- برج الأسد (٢٣ يوليو - ٢٢ أغسطس)
صديق من برج الأسد يعني الوفاء والتفاني فقط لمن يستحق ذلك، محظوظة من لديها صديق من هذا البرج لأنه مليئ بالحماس والطاقة والثقة بالنفس والإبداع ولن يمكنك أبداً تخيل ما يستطيع مولود الأسد تقديمه من أجلك. سيملئون رأسك بالمحادثات الحماسية ، وقصص إنجازاتهم وتطلعاتهم كما سوف يمارسون الكثير من الضغط عليك، في محاولة لجعلك أفضل ولرؤية أخطائك وتجاوزها. هذا يأتي من اهتمامهم بكِ ورغبتهم في تعزيز صداقة عميقة.


إقرأ أيضاً: ما هو الطالع وكيف نحسبه لبُرج الحوت؟



- برج العذراء (٢٣ أغسطس - ٢٢ سبتمبر)
يبحث صديق برج العذراء عن من يشاركه المحادثات عن المواضيع الذكية. عن العمق في الشخصية، عن من يشاركهم التفكير في الأسئلة الوجودية. هم يدعمون أصدقائهم ويساعدوهم لأقصى درجة، لكنهم أيضاً في المقابل يحتاجون للتقدير. هم أكثر الأصدقاء وضوح وصراحة فإذا رغبت في معرفة الحقيقة عن أي شيء فقط أسئليهم وعليكِ أن تكوني متأكدة من رغبتك في سماع الحقيقة. يمكنهم أن يحتفظوا بجميع أسرارك ولن يحكموا عليك أبداً أنما سيساعدوك بالتفكير في حلول لمشاكلك.
- برج الميزان (٢٣ سبتمبر - ٢٢ أكتوبر)
صديق من برج الميزان هو صديق إجتماعي كريم للغاية سيدعمك في كل شيء. يتجنبون الخلافات كلما أمكن ذلك. كما إنهم مهتمون حقًا للاستماع إلى حديث الآخرين، لمعرفة ماذا يجري بالعالم. كل شيء أفضل بكثير بالنسبة لهم عند مشاركته مع أصدقائهم لأنهم يكرهون الوحدة إلا أنهم يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم لأصدقائهم. قد يبدو متعاطف ومتفهم وأحياناً أخرى يبدو غير حاسم ومتناقض خاصة فيما يتعلق باتخاذ القرارات .
- برج العقرب (٢٣ أكتوبر - ٢١ نوفمبر)
سيعتقد الجميع أن صديق من برج العقرب بارد متشكك لا يهتم إلا بنفسه. لكن هم عكس ذلك تماماً فقط عليك العمل على كسب ثقتهم وإظهار تقديرك لهم. هم لا يصادقون أي أحد لكن صديق برج العقرب هو الوحيد الذي سيحمل أدق أسرارك ولن يشاركها مع أحد مهما كان. هم صرحاء لن يتكلمون عنك من وراء ظهرك أبداً وستجديهم في ظهرك في جميع المواقف.
- برج القوس (٢٢ نوفمبر - ٢١ ديسمبر)
صديق برج القوس هو أول من سيخطر ببالك لمواجهة التحديات فإذا لجئت إليه سيحفزك لتتحدى نفسك وتتحدى مخاوفك لأنه لا يخشى أبداً التحديات ولا يخاف من القيام بأشياء جديدة. القوس محبوب دائماً من أصدقائه بسب شخصيته الإجتماعية المرحة المغامرة المحبة للحفلات والرحلات. إذا استطعت كسب ثقتهم ستجديهم أكثر أصدقائك طيبة وكرم ووفاء. سيقفون بجانبك دائماً ويفعلون ذلك بلا انتظار لأي مقابل.
- برج الجدي (٢٢ ديسمبر - ١٩ يناير)
صديق من برج الجدي هم أفضل من يقدمون لكِ النصيحة لأنهم يفكرون دائماً بشكل منهجي بالإضافة لأنهم عقلانيون وعملييون ولديهم الذكاء العاطفي اللازم حيث سيقومون بفصل العواطف عن الحقائق. هم إجتماعييون لديهم قدرة عجيبة في التواصل مع الناس في أي موضوع في أي مكان ومع أي شخص. في المواقف المحبطة والسلبية ستجديهم هم أكثر أصدقائك إيجابية. يسعدهم رؤيتك سعيدة لذا توقعي منهم أي شيء في سبيل ذلك.
- برج الدلو (٢٠ يناير - ١٨ فبراير)
صديق متفائل من برج الدلو سيساندك دائماً لتقبل التغيير كوسيلة للنمو والتطور. دائماً يحافظون على هدوئهم في المواقف الصعبة. مؤمنون أن كل شيء يحدث لسبب ما. هم أحسن من يمكنك اللجوء اليهم عند مواجهة المشكلات الحياتية الصعبة لأنهم سيعملون على طمأنتك ومساعدتك في التعامل مع الأمر بهدوء. يجيدون الأستماع لأصدقائهم وسيدخلون معك في حوارات عميقة ربما ستصل بك للمعرفة المزيد عن نفسك.
- برج الحوت (١٩ فبراير - ٢٠ مارس)
صديق برج الحوت الحساس العاطفي المتعاطف مع الجميع الذي يعطي بلا مقابل. لن يثرثر أبداً مع أي أحد حول أسرارك. هو الكتف الذي تستطيعين الإتكاء عليه لتبكي وسيتفهم إحساسك بالضبط. لن يفرض عليك رأياً إلا إذا طلبت منه الرأي في أي مشكلة هنا ستتفاجئين بمنظور فريد للأشياء وبحلول مبتكرة. حب الإستماع للجميع ومراقبة ما يحدث حولهم في مجتمعاتهم يجعل لديهم مخزون لا بأس به من اللباقة والدبلوماسية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

ياسمين صبري وأبو هشيمة يعودان لـ متابعة بعضهما على انستغرام مرة اخرى - صورة
أخبار المشاهير

ياسمين صبري وأبو هشيمة يعودان لـ متابعة بعضهما على انستغرام مرة اخرى - صورة

الميزان والحوت الأقل حظًا من بين الأبراج لليوم 25 سبتمبر
فلك وأبراج

الميزان والحوت الأقل حظًا من بين الأبراج لليوم 25 سبتمبر

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج 28 سبتمبر .. والأسد الأقل حظًا
فلك وأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج 28 سبتمبر .. والأسد الأقل حظًا

حظك اليوم وتوقعات الابراج 27 سبتمبر .. الدلو هو الأكثر حظًا
فلك وأبراج

حظك اليوم وتوقعات الابراج 27 سبتمبر .. الدلو هو الأكثر حظًا

البث المباشر

تحديثات الطقس