X
الدلو والجوزاء الأقل حظاً ونشاطاً اليوم 14 أيلول

الدلو والجوزاء الأقل حظاً ونشاطاً اليوم 14 أيلول

فلك وأبراج

الحمل

يوم به ضغوطات عملية جمة يا مولود الحمل وذلك في فترة الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر خاصة مواليد 12 الى 19 نيسان، اما باقي المواليد فهم سوف يكونون في قمة عطائهم ونجاحهم في فترة ما بعد الظهر لكن الحذر يا صديقي من التسلط يجعلك تبعد اقرب الناس اليك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

لديك الكثير لتقوم به يا عزيزي الثور فـ المسؤوليات ما زالت تندفع اتجاهك وخاصة في فترة الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر وبعدها ترتاح من العناء وتصبح أقل اكتراثا بالحياة، تهورك في تصرفاتك قد يجعلك تسمع انتقادا واضحا من أفراد عائلتك ولا تكن مغامرا في مخططاتك لهذه الليلة وبالاخص مواليد شهر نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

لا بأس عليك يا صديقي الجوزاء فالكثير من الاشخاص افتقدوا كلامك الكثير واجتماعيتك في الايام الماضية لكنك سوف ترجع الى عهدك في المساء وتصبح اكثر اريحية من الايام الماضية لكن ما زالت ضغوطات العمل ترافقك في فترة ما بعد الظهر وخاصة لمواليد 12 الى 22 حزيران فالصبر مفتاح الفرج.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

السرطان
عليك استغلال فترة الصباح جيدا يا صديقي السرطان لانه قد لا يسير شيء كما ترغب بعد ذلك، وابتداء من فترة ما بعد الظهر تشعر ببعض التوتر، كما عليك الانتباه على صحتك اكثر بالمساء وخاصة انك تعب مما مر عليك من ضغط عمل في الصباح، مواليد 23 الى 27 حزيران الاكثر توترا هذه الليلة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

يوم جيد يا مولود الاسد وما زلت في قمة نجاحك، فالحظ ما يزال يقف الى جانبك ولكن ليس لوقت طويل وفقط حتى بعد الظهر، اما بعد ذلك فإن جاذبيتك في اعلى مستوى لها، مواعيد كثيرة لديك ولكنها كلها تتم بنجاح كبير، اما المساء فاحذر منه وخاصة على المجال العاطفي فقد يحدث شجار بينك وبين من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
الدوامة التي عشت بها في الايام الماضية قاربت على الانجلاء لكن عليك بتوخي الحذر في فترة الصباح فقط، اما بعد ذلك فإن الامور تصبح جيدة كما ان الاعمال تسير بخطوات ثابتة وسريعة، عليك تخفيف عصبيتك في فترة ما بعد الظهر، في المساء لديك سهرة جميلة من نوعها وخاصة لمواليد 23 الى 26 آب.
نسبة النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الميزان

يوم لا بأس به يا مولود الميزان فالاعمال تسير معك بكل سهولة ويسر وقد تتلقى بعض الاخبار السارة في فترة الظهيرة، اما في فترة ما بعد الظهر وما يليها فإن الاحداث تتسارع وتضغط الاعمال عليك بشكل كبير وحتى المساء، احذر من مزاجيتك وفقدان دبلوماسيتك والتي قد تجعل اسهم شعبيتك تنخفض.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 7 من 10

العقرب

تشعر بعاطفة كبيرة في قلبك، واذا لم يكن لديك حبيب فإنك تشعر بفراغ عاطفي كبير قد يؤثر على مزاجك ونفسيتك في فترة الظهيرة، الاعمال في فترة ما بعد الظهر تنسيك افكارك لكثرة الضغوطات التي تواجهها، المساء جيد لجلسة هادئة مع الاصدقاء او مع من تحب، وبالاخص مواليد شهر تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
امورك ما زالت جيدة يا مولود القوس لكن الدور عليك ان تستغل الوضع لصالحك وخاصة في مجال الاعمال، عليك باتخاذ بعض القرارات المهمة وبالاخص في فترة الصباح. في فترة ما بعد الظهر الامور العائلية تحوز على اهتمامك بشكل كبير لحدث طارئ قد يحدث. اما في المساء فإن الامور العاطفية جيدة وقد تحدث مصالحة بينك وبين من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
الصعاب ما زالت متواجدة لديك يا صديقي وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة لكن بعد ذلك فإن الامور تصبح جيدة جدا وتتحسن الاجواء لديك بشكل كبير، وتلاحظ ذلك على نفسيتك واعمالك، في فترة المساء عليك بأخذ بعض الراحة واراحة جسدك اكثر، اكثر المستفيدين من هذه الايجابيات مواليد 21 الى 26 كانون الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

الدلو

تصحو في الصباح وليس لديك الرغبة في عمل شيء او الذهاب للعمل وتود الرجوع الى النوم، يوم هادئ بعض الشيء في الصباح لكن ضغوطات العمل تؤثر عليك بشكل كبير في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك بحالة هيستيرية . في المساء فعليك الابتعاد قليلا عمن تحب فقد يحدث سوء تفاهم بينكما.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الحوت
من شخص قوي الى شخص عاطفي، فرق كبير بين شخصيتك في الصباح وفي المساء، فأنت شخص واثق من نفسك، تعرف كيف تدير امورك ودبلوماسيتك تجلب لك بعض النجاحات على المستوى العملي والعائلي.اما فترة المساء فإن العواطف تجيش في قلبك والذكريات القديمة ترجع الى ذاكرتك مما يشعرك ببعض المزاجية والكآبة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

مواليد 14\9

من مواليد العذراء العشرية الثالثة:
يتميز مولود اليوم بأنه عصبي جدا الى درجة كبيرة، فهو يستفز بسرعة وتتفاجأ بهول عصبيته، مولود اليوم يفكر كثيرا الى درجة انه لا ينام مبكرا او انه يفكر اثناء نومه وقد يمشي ايضا، هو دقيق جدا في كل شيء ولا تغفل عليه اي شاردة او واردة، لا يعرف الجلوس في مكان واحد لمدة طويلة فهو كثير الحركة وفضولي جدا ويحب ان يعرف كل شيء، مولود ذكي جدا الى درجة الدهاء فهو انسان عملي جدا ومفكر بارع قد يصاب بالوساوس وهو لا يثق بعمل غيره بل يثق بالمثل القائل "لا يحك جلدك مثل ظفرك"، هو منتقد لاذع ويحب الكمال في كل شيء، صريح جدا الى درجة الوقاحة احيانا في كلامه، وهو لا يعرف الدبلوماسية ابدا، هو فنان وقد يكون لديه بعض الاهتمامات في الغناء، التمثيل، او الرسم، في العمل هو يصلح للاعمال المتعبة والتي تتطلب تركيزا كبيرا فهو بارع في هذه الامور وقد يحصل على منصب جيد بعد سن الثلاثين، واموره المالية جيدة جدا، في العاطفة هو ليس بناجح ولكنه يتزوج في سن مبكرة في بعض الاحيان، صحيا عليه الاهتمام على منطقة المعدة والاعصاب. السنة القادمة تحمل فرص للارتباط و الدخول في علاقة عاطفية جديدة ، كما تكون الاضواء مسلطة عليك للنجاح خلال الصيف القارم
اكثر المواليد حظا وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
1924،1933،1942،1951،1960،1969،1978،1987،1996،2005

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"بابا خلني أموت"... صرخة طفل عراقي يُعذبه والده - فيديو
ترند

"بابا خلني أموت"... صرخة طفل عراقي يُعذبه والده - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس