web statisticsvisitor activity monitor
X
توقعات الأبراج الفلكية اليوم 16 ايلول 2021

توقعات الأبراج الفلكية اليوم 16 ايلول 2021

فلك وأبراج

الحمل

اليوم يضم الكثير من الأحداث التي ستترك فيك اثراً لن تنساه فهذا يوم الاكتشافات والحسابات القديمة. سوف يختلف تقديرك للعديد من الامور حولك وبالاخص باتجاه الاخرين احذر من النقاشات العائلية ان تتطور الى فرقة او نزاعات وبالاخص في المساء حيث سيعرض موضوع للمناقشة فيما بينكم.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

"لا تندم على ما فات" هذا يوم الندم ، فانت سوف تكتشف أنك ارتكبت أخطاء لم تكن تتوقع نتائجها بهذا الشكل. فكل دقيقة وساعة من هذا اليوم سوف تحمل مفاجآت ليست جيدة لك قد يتحول هذا الندم في المساء إلى قوة لتجابه بها الآخرين وأنت مصمم على تصحيح هذه الأخطاء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

يوم من الايام العملية ايضاً، فانت سوف تنهمك بتسوية اعمالك ودعمها. رجال الأعمال والتجار من هذا البرج سوف يكون لهم ضربات حظ موفقة وتقدم ملحوظ يكونون به سعداء. أما في المساء فلا تسألني عن وضعك الذي سيكون صعباً قليلاً مع من تحب لتهورك و تفوهك بكلام جارح لـ نقاش بينك وبين شريك حياتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
"هانت" من المؤكد انه النهار الأطول بحياتك، فأنت تشعر أن عقارب الساعة لا تمشي. قد تواجهك المشاكل ومناوشات في مجال العمل في فترة الصباح والظهيرة. لكن الامور تبدأ بالتحسن في فترة ما بعد الظهر والمساء وتبدأ الغيوم بـ الانقشاع. مساء جيد لتقضيه مع من تحب ولـ نسيان الأيام الماضية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الاسد

حضر نفسك يا عزيزي الأسد للقيام بالعديد من الأعمال والاجتماعات فمنذ الصباح وانت تذهب من مكان إلى آخر ومقعدك لن تجلس عليه كثيراً. طلتك الجميلة لها اثر كبير في التأثير على رأي الآخرين باقوالك وارائك فاستغل هذا النهار جيداً قبل ان ينقلب عليك في المساء لان الامور عندئذٍ لن تكون بصالحك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 7 من 10

العذراء

يوم عصبي واي شخص يوم لك كلمة منذ الصباح سوف ترد عليها بمدفع او حتى ممكن بصاروخ اذا امكنك ذلك. حافظ على هدوئك ولا داعي لافتعال المشاكل من دون سبب. المساء لن يكون سهلاً ايضاً عليك بل هنالك مناوشات بينك وبين من تحب سببها انت وبخاصة اذا كنت من مواليد شهر آب.
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
كثير من مواليد الميزان لن يحبوا هذا اليوم الذي يبدو لهم غامضاً وليس لديهم القدرة على تمييز الجيد من السيء، فعليك إذا بالتفكير جيداً بما تفعله ولا تدع جرأتك وتهورك أن يحملانك لفعل الخطأ. يوم به كثير من المفاجآت كسابقه وخاصة في فترة الظهيرة المساء جيد جداً ويحمل كثيراً من الاخبار والامور السارة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

العقرب
تفكر كثيرِاً وبعيونك اكثر من سؤال تترجمها الى سكوت وسماع ما يقوله الاخرون. لن تكون هنالك اجابة بالكلمات فانت فقط سوف تهز راسك بالايجاب او النفي لكثرة ما عندك من عمل وخاصة في فترة الصباح والظهيرة. احذر من توعك صحي في المساء وخاصة في الجهاز التنفسي او المعدة.
نسب النجاح لهذا اليوم

العمل : 7من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 7 من 10

القوس

كفى استهزاء بالاخرين وقلل من ثرثرتك فقد تجلب لك المشاكل وخاصة في فترة الصباح والظهيرة. اعمال كثيرة تنتظرك على مكتبك فسارع الى تنفيذها قبل أن تسأل عليها من قبل مديرك. المساء جيد جداً لتقوية علاقتك مع من تحب. مواليد 23 الى 30 تشرين الثاني هم الاكثر تأثرا بهذه الوضعية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

الفلك ما زال الى جانبك يا عزيزي وخاصة في فترة النهار حيث ما زال بإمكانك تنفيذ ما تريد وإطلاق المبادرات وتوقيع العقود فكل هذا سيجني لك ارباحاً. أما المساء فهو واعد اكثر وبالاخص من الناحية العاطفية حيث تحصل تطورات تصب في صالحك وخاصة مواليد شهر كانون الاول الذين سوف يحلون مشاكل وقعت مع من يحبون.
. نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
أن معاناتك قاربت على الانتهاء لكن عليك بالصبر خلال فترة الصباح وحتى بعد الظهر فما زالت المشاكل تحوم حولك ومزاجك ليس بصافٍ، حافظ على هدوئك عند مواجهة مع أحد الأشخاص في العمل ولا تكن متسرعاً في حكمك عليه، تخف حدة هذه الظروف في المساء مع بقاء مزاجك متعكراً وخاصة لمواليد 12 الى 18 شباط
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الحوت
«أسد الغابة» قد يسموك الاخرين بهذا الاسم لشخصيتك القوية وسيطرتك على كل الامور بحياتك وخاصة العملية منها في النهار حيث تضع النقاط على الحروف وتكون اكثر شجاعة في عرض موقفك والدفاع عن نفسك، يوم يعطيك نقاطا لدعم وضعك العملي وخاصة اذا كنت من مواليد شهر شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

مواليد 16\9 من مواليد العذراء العشرية الثالثة
يتميز مولود اليوم حساس جداً والى ابعد الحدود، واي كلمة ليست في مكانها فهي تجرحه بقوة، مولود عليك بالابتعاد عن اغضابه لانه اذا اخذ موقف فإنه يطول به الزمن حتى يرضى. هذا المولود خيالي جداً وقد يفكر بطرق غريبة جداً تثير حيرتك. لديه ارتباط جداً وثيق بالخالق ويخاف من فعل الأمور الخاطئة ويحب العفة. مولود اليوم دبلوماسي وقد تستغرب من ذلك فهو يتقن الكلام وخاصة اذا كان الكلام لغاية العمل.
أما مع المقربين منه فهو صريح جداً كعادة مواليد برج العذراء. لديك نواحي فنية فهو يحب الرسم والموسيقى والغناء وقد يصبح مشهوراً إذا امتهن هذه الأمور. عصبي ولكنه عصبي من الداخل ولا يخرج عصبيته امام الاخرين ذكي ودائماً يفكر بهدوء ولا يشعرك بذكائه أو بفهمه للامور في العمل هذا المولود لا يستلم مواقع ادارية بل يكتفي دائماً بأن يكون مرؤساً ومن الأفضل امتهانه للأعمال الفنية أما على نطاق العاطفة فالرجال يتزوجون مبكراً أو الفتات فقد تتأخرين بالزواج. صحياً عليه الاهتمام على منطقة المعدة والارجل. اما بالنسبة الى السنة القادمة فهي جيدة على نطاق العاطفة و فرص للارتباط قد تكون قوية ، كما الأضواء قد تكون مسلطة عليك و تكون مشهورا في محيطك الاجتماعي

أكثر المواليد حظا وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
،1931،1940،1949،1958،1967،1976،1985،1994،2003
اقل المواليد حظا هم مواليد السنوات التالية :
1927،1936،1945،1954،1963،1972،1981،1990،1999

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس