web statisticsvisitor activity monitor
X
الحوت والأسد الأقل حظاً اليوم 17 أيلول 2021

الحوت والأسد الأقل حظاً اليوم 17 أيلول 2021

فلك وأبراج


الحمل

"يوم هادئ جدا" هذا ما يبدو لك في وقت الصباح لكن سرعان ما تتسارع الاحداث في فترة الظهيرة مما يجعلك عصبيا يضغط الاحداث عليك في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك تخربط مواعيدك، اترك المساء للراحة ومن الافضل ان لا تخرج من منزلك وبالاخص مواليد شهر اذار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الثور

تبدو قويا اليوم ولا احد يستطيع السيطرة عليك، فأنت تريد ان يمشي كل ما تقوله اكان صحيحا ام خاطئا، قراراتك جريئة جدا ولكنها حكيمة، يوم جيد في مجال العمل لكن ليس بجيد على صعيد العاطفة التي توجد بها مشاكل في فترة المساء لكن الخطأ يقع عليك انت لا الطرف الاخر.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

"مش معبر حدا" انت تضرب بعرض الحائط كل الامور المهمة التي تواجهك لأن ليس لديك وقت للتفكير. لا تكن عدوانيا و كن اكثر هدوءا ولا تجعل غريزتك الجنسية تتجلى في فترة ما بعد الظهر، احذر من خيانة شريك حياتك في المساء فسوف تدفع الثمن غاليا، وخاصة مواليد شهر ايار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
انت تتشافى تدريجيا اكان على مستوى النفسي او الجسدي فأنت اليوم تبدأ بشكل اخر وباندفاع نحو التركيز على عائلتك الذي انت مهملها منذ وقت طويل، ضغط الالتزامات العائلية سوف يكون في اوجه في فترة الظهيرة وستشعر بقليل من التعب، في المساء تتحسن الاوضاع لديك لكن احذر ان تدخل الكآبة الى نفسك لعدم وجود ما تفعله سوى الجلوس بالبيت.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الاسد

ضغوطات من كافة النواحي اكانت العائلية منها او العاطفية فكل الامور تعاكسك وتشعر بالظلم في بعض اللحظات في الظهيرة مما يؤثر على نفسيتك بشكل كبير، مزاجيتك سوف تكون في اوجها في المساء فأنصحك بعدم رؤية من تحب او اصدقائك لأنك لن تكون فاعلا كفاية ووجودك كعدمه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

العذراء
تحافظ على مظهرك وتبدأ بعناية باختيار ملابسك في الصباح لانك تعرف انه ينتظرك اليوم الكثير من المواعيد والبرامج مما يتطلب ان تكون في ابهى صورة، لا تكن عنيدا في فترة ما بعد الظهر وحاول ان تتفهم ما سيقوله لك شريك حياتك لانه بحاجة اليك ولدعمك، المواليد 23 الى 31 آب الاكثر جاذبية هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

عليك اعادة حساباتك يا مولود الميزان ولا داعي للتسرع في كل حركة تفعلها كن اكثر هدوءا اثناء حديثك و مناقشتك ولا تجعل صراخك يملأ المكان، في فترة ما بعد الظهر تبدأ تشعر بالراحة والحظ يلعب دوره فتنفذ من مشكلة عويصة تكاد ان تحطم ما تعبت من اجله لمدة طويلة، مواليد شهر ايلول هم الاكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

العقرب

لن تستطيع التميز اذ ان هذا اليوم هو جيد ام لا لكثرة التغييرات التي تشهدها الاحداث من حولك، مزاجيتك عالية وهي لا تفيدك بشيء بل تعطل عليك وتفقدك بعض الفرص وخاصة على الصعيد العاطفي الذي سيتلقى ضربة موجعة هذا المساء وخاصة اذا كنت من مواليد 27 الى 31 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 6 من 10

القوس

يوم به كثير من الاحداث والامور فحاول ان تسيطر عليها وان لا تكون متسرعا في تنفيذك لأي امر تقوم به اكان في الصعيد العائلي او العاطفي فكل الامور سوف تبدأ بالهدوء بعد الظهر اما المساء فهو يعدك بالافضل وخاصة ان هنالك بعض المفاجآت في الطريق اليك على المستوى العائلي فتحضر لها جيدا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
الاوضاع في تحسن مستمر يا صديقي الجدي وعلى كافة الاصعدة وخاصة المالية منها ، لكنك اليوم كسول جدا و تكاد لا تفعل اي شيئ سوى الجلوس و النوم ، العاطفة في أوجها لديك هذا المساء مع الحبيب و خاصة لمواليد شهر كانون الاول
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
فرق كبير عما كنت عليه في الايام الماضية، فالاوضاع تتحسن تدريجيا منذ الصباح، وتصبح اكثر قوة ونشاطا في فترة الظهيرة تسيطر على اوضاعك بشكل كامل وملفت للنظر في المساء الوضع يكون لصالحك لكن اعرف كيف تتكلم مع من تحب ولا تكن متسلطا ومتكبرا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الحوت

أنت ليس لديك الرغبة بفعل اي شيء وتجد نفسك متعبا وكسولا بعض الشيء، تعاكسك الامور بقوة في الظهيرة مما يجعلك تكتئب، و قد يحدث تلاسن بينك و بين احد افراد اسرتك . لا تيأس في المساء تنتظرك اوقات اصعب وخاصة على الصعيد العاطفي، مواليد شهر شباط الاكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 4 من 10 الصحة : 4 من 10

مواليد 17\9 من مواليد العذراء العشرية الثالثة

يتميز مولود اليوم بالطموح فهو لا يقف عند خط معين، بل يسعى لأن يكون ناجحا في كل المجالات، مع أن حياته صعبة جدا ولا يحصل على اي شيء بسهولة الا بعد تعب وكد، فالحظ لا يسير معه بل على العكس فهو مضاد له، تصيبه حالات كآبة من فترة لأخرى، كما أنه متشائم لأنه واقعي وجدي وقليل ما يدخل الخيال والمزاح في كلامه، يتحمل مسؤوليات كثيرة في حياته وهو يعتمد على نفسه أكثر من اعتماده على الآخرين حتى من طفولته، هذا المولود مرتبط بالعادات والتقاليد، يحب العائلة لكنه حساس جدا، مما يثير له بعض المشاكل داخلها، مولود اليوم ذكي جدا وقد يكون لديه بعض الدهاء، عصبي سريع البديهة، ودقيق الملاحظة، يحب الانتقاد، وصراحته مميتة فهو لا يعرف الدبلوماسية ابدا، مولود اليوم كثير الحركة ولا يعرف الجلوس في مكان واحد لمدة طويلة، في العمل هو يعمل بجد ويبدي أعماله عن كل شيء لذلك فهو ناجح كتاجر وصاحب مصلحة اما عاطفيا فقد يتعرض لبعض النكسات العاطفية ويتزوج بسن متأخرة بعض الشيء.
صحيا عليه الاهتمام على منطقة المعدة والارجل بشكل خاص، أما السنة القادمة فهي مهمة جدا و بها الكثير من الفرص العاطفية و فرص للزواج ، كما أن الحياة الاجتماعية قد تكون مسلية جدا و تكون الأضواء مسلطة عليك
نسب النجاح في حياته:
العمل: 9 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 7 من 10
من أكثر المواليد حظا وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
1957،1966،197519481984،1993،2002،1921،1930،1939
أقل المواليد حظا هم مواليد السنوات التالية
1926،1935،1944،1953،1962،1971،1980،1989،19982007

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل
فلك وأبراج

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل

شهر نيسان يتألق بأحداث فلكية مذهلة .. تعرفوا عليها - فيديو
فلك وأبراج

شهر نيسان يتألق بأحداث فلكية مذهلة .. تعرفوا عليها - فيديو

ركككز على وضعك المالي يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 24 أبريل
فلك وأبراج

ركككز على وضعك المالي يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 24 أبريل

البث المباشر

تحديثات الطقس