web statisticsvisitor activity monitor
X
القمر يكتمل اليوم في بُرج الحوت ويؤثر على الأبراج - فيديو

القمر يكتمل اليوم في بُرج الحوت ويؤثر على الأبراج - فيديو

فلك وأبراج

اليوم الأحد 19\9\2021 يكتمل القمر في بُرج الحوت، مما يُحسن أوضاعه العامة، ويؤثر على باقي الابراج ومنها الحمل 

الحمل

"ما بتمنى اكون مكانك" يا مولود الحمل فالاوضاع لديك مكهربة هذا اليوم وتلاحظ الضغوط النفسية والعملية قد زادت لديك وخاصة في فترة الظهيرة فاحترس مما قد تقوله او تفعله ففكر جيدا لأن اي شيء قد يحسب ضدك في المساء ينقذك احد اصدقائك من الملل بدعوته لك للخروج لكن مزاجك لن يتحسن ، مواليد 20 الى 31 أذار الاكثر توترا هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الثور

يوم عادي يامولود الثور وهادئ بعض الشيء فليس هنالك احداث مميزة في الصباح والظهيرة، قد تتعرض لاستفزاز من احد الاشخاص الذين يعملون معك لكنك سوف تسيطر على اعصابك بكل براعة، المساء يبدو اكثر نشاطا وخاصة على المسار العاطفي الذي سيتلقى دعما قويا لما لديك من قوة في التعبير عن عواطفك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

قوة، ثبات وافكار اكثر وضوحا من يوم امس، تبدأ نهارك مفعما بالنشاط منكبا على اعمالك لانجازها وتصحيح الاخطاء التي ارتكبتها في الامس، في فترة ما بعد الظهر تبدأ بالتفكير بامورك المستقبلية وخاصة العملية والمالية منها، قد لا يرضى الحبيب بلهجتك الآمرة في المساء مما قد يرجح نشوب سوء تفاهم بسيط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
انت لديك القليل من الاهمال في الايام الماضية واليوم زاد هذا الاهمال حيث انك مصاب بالملل من كل ما يحدث حولك مما يجعلك لا تسأل ولا تهتم حتى ولو حدثت هزة امامك او حرب، تضطر الى فتح اوراقك كاملة امام من تحب في فترة المساء لأن الكيل طفح معك و غير مهتم بالعواقب وخاصة اذا كنت من مواليد 23 الى 28 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

الضغوط العملية هي اكثر ما يكون مسيطر هذا اليوم وخاصة في فترة الظهيرة التي ستنهمك بها في العمل المتراكم عليك منذ فترة، حتى انك لن تجد الوقت للرد على اسئلة الموجودين حولك . في المساء تلغي بعض مواعيدك الشخصية بسبب الاعمال التي تقضي بها حتى وقت متأخر ، قد يكون يوم ممل يا أسد؟؟؟.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

العذراء

ان الامور لا تسير في مصلحتك حتى انك تنهض من النوم عصبيا ولا يستطيع احد ان يتكلم معك ولو كلمة واحدة لانك عصبي ويلاحظ من التكشيرة الكبيرة على محياك، مشاكل في الظهيرة وارهاق في المساء مما يجعلك تلتزم البيت وترفض دعوات بالخروج، مواليد 23 الى 31 أب قد يبقون في العمل لوقت متأخر لمشكلة عالقة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الميزان

"مثل الطاؤوس" هذا ما ستكون عليه يا مولود الميزان فأنت في أحلى طلة لديك ، تحضر نفسك اليوم لخوض الكثير من التحديات ووضع النقاط على الحروف في أجواء العمل وتنجح بذلك لشخصيتك المسيطرة على الاشخاص حولك، من يريد تقديم امتحان فاليوم مناسب لاعطاء الافضل ، في المساء نقاش بينك وبين من تحب قد يتبلور الى شجار
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب

"يا ليل يا عين" وضعك اليوم نار، وكل ما تفعله يكون لصالحك لا تخف بل تقدم أكان في العمل او في مجال العاطفة، الحظ الى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة، الذكاء ايضا حليفك فأنت تشغل دماغك اليوم بشكل مستمر لما عليك من اتخاذ قرارات مهمة لكنك ستنجح بهذه المهمة و تكون مبتسم طوال اليوم و خاصة بعد الثانية عشرة ظهرا، في المساء جلسة مع الاصدقاء لم تسعد بها منذ زمن فاعطي العنان لنفسك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

" مش عارف راسك من رجليك " ، فأنت اليوم لا تستطيع تحديد وجهتك الى اين وماذا سوف تفعل الكثير من الامور تحدث حولك مما يجعلك في ضياع وخاصة في فترة الظهيرة، لذا انتبه من العصبية و لاداعي لاعطاء القرارات. اما في فترة ما بعد الظهر عليك الاهتمام اكثر بصحتك واعطاء نفسك القليل من الراحة لأنك تحتاجها في المساء فالافضل البقاء في البيت.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجدي

" يلا يلا..... عالسريع" معجوق و تعمل كل شي بسرعة، لان لديك العديد من الامور لتفعلها وما ان ينتهي امر حتى تتفاجأ بأمر اخر لمعالجته، يوم مرهق بعض الشيء لكن بسمتك لن تختفي من وجهك فأنت مرتاح نفسيا. المساء يحمل بعض التوترات على صعيد العائلة فحاول الخروج من البيت وعدم التدخل بالامور العائلية التي لا تخصك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
انت مادي اليوم يا مولود الدلو، وتستغرق وقتا في عمل حسابات لوضعك المالي لاخر هذا الشهر وهذا لكثرة المصاريف التي تعرضت اليها موخرا، انتبه في العمل من الوقوع في الخطأ وخاصة اذا كنت محاسبا او عملك له علاقة بالمال وخاصة في فترة الظهر، المساء ممتاز جدا للتقرب من منْ تحب او شريك حياتك فالفلك يقف الى جانبك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
انتهت فترة المعاناة التي ألمت بك في الفترة الماضية وها انت تسترجع قوتك هذا اليوم تحاول حل بعض المشاكل المعلقة في فترة الصباح، الظهيرة وقت جيد للمبادرات والقيام بطلب مهم من اي شخص تريده، المساء هادئ بعض الشيء فتفكر القيام بزيارات عائلية لم تقم بها منذ وقت طويل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

مواليد 19\9 من مواليد العذراء العشرية الثالثة
يتميز مولود اليوم بقوة الشخصية والشجاعة، فهو جريء ولا يهاب شيئاً، يتحمل الكثير، وقوته وديكتاتورية معروفة، فهو صريح جداً في كلامه الى درجة الوقاحة واذا اراد شيئاً فهو يأخذه بقوة، يحب أن تمشي كلمته وأن تكون الاخيرة، متسلط، يحب دائماً اخذ المراكز الاولى في حياته، لديه غيرة لحبه الصدارة، مسرف هذا المولود بشدة ولا يحب البخل بل يحب دائماً الترف. يحب كل شيء ثمين وعلى أفضل ما يمكن، ثقته عالية بنفسه، وعندما يسير يمشي مرفوع الرأس، اذا رأيته تلاحظ عليه الكبرياء والعجرفة مولود اليوم ليس دبلوماسياً وغير مستعد ان يكذب، بل ما في قلبه على رأس لسانه، ذكي جداً ودقيق في ملاحظته للاشياء ومستحيل ان تمشي كذبة عليه، عصبي جداً ويستفز بسرعة كبيرة منتقد لاذع ومن القليل ما يعجبه شيء. في العمل هو يحتل مركز الصدارة لطموحه وحبه لاخذ المراكز العليا والادارية فهو يبدع بها لكنه لا يتابع صعوده بسبب صراحته، في العاطفة هو غير عاطفي ولا يقتنع بها ابداً لذلك فإنه ليس لديه علاقات. يتزوج باكراً.
صحياً عليه الاهتمام على منطقة القلب ومكونات الدم وفي المركز الثاني المعدة. السنة ممتازة للتقدم و خاصة على الناحية العاطفية و قد يكون لديك فرص للارتباط و الدخول في علاقة او زواج ، كما تكون حياتك الاجتماعية مسلية ، كما ان الاضواء قد تكون مسلطة عليك
نسب النجاح في حياته
العمل: 9 من 10 العاطفة: 7 من 10 الصحة: 6 من 10
أكثر المواليد حظا وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
1928،1937،1946،1955،19641973،1982،1991،2000،
أقل المواليد حظا هم مواليد السنوات التالية:
1924،1933،1942،1951،19601969،1978،1987،1996،2005

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

طريقة عمل فطائر الدجاج بالتورتيلا والجبنة - فيديو
وصفة دنيا

طريقة عمل فطائر الدجاج بالتورتيلا والجبنة - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس