X
القمر في بُرج الحمل والأجواء تدعم القوس

القمر في بُرج الحمل والأجواء تدعم القوس

فلك وأبراج

القمر اليوم 22\9\2021 لا يزال موجود في بُرج الحمل، والأجواء تدعم القوس والجوزاء، أما الميزان والثور هُما الأقل حظاً ونشاطاً

الحمل

اليوم جيد لك يا مولود الحمل فاستغله لتنفيذ ما تريد وخاصة في المجال العملي الذي يشهد تقدماً ملموساً فابدأ بالمشاريع واعط قراراتك اليوم فرأيك سوف يكون مسموعاً، في فترة المساء لديك العديد من البرامج والمواعيد فحاول ان ترتب مواعيدك بنفسك لكي لا يغضب منك احدً لانك لن تفي بوعدك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة :9 من 10

الثور

ما زالت الاجواء المربعنية تهب عليك، لذلك خذ نفساً عميقاً قبل ان تنفذ اي امر او تتكلم لان خطأك سوف يكون له وقع اكبر من اي يوم اخر، المشاكل في العمل لم تعد غريبة عليك وخاصة في فترة ما بعد الظهر، في المساء الزم البيت لان خروجك قد يجلب لك مشاكل وخاصة اذا كان مع الحبيب.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الجوزاء

ما تزال الامور هادئه حولك لكن عليك الانتباه جيداً لان الماء الهادئه هي التي تفرق، واستعد الى مناوشة مع احد زملائك في العمل في فترة الظهيرة، كما قد تشعر بوعكه صحية في فترة ما بعد الظهر لكنها لن تطول، في المساء الوضع العاطفي جيد لكنك تشعر ببعض الكآبة لذلك لا تتفاعل مع من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

السرطان
القوة، الحكمة، التسلط، والتملك هي من سماتك هذا اليوم فاعرف كيف تستغل كل هذه الامور في السيطرة على اوضاعك العملية التي تشهد صعوبة وضغطاً خاصة في فترة الصباح والظهيرة، تتحسن الامور في المساء لكن عليك بالصبر اثناء جلوسك مع من تحب ولا تستعجل بالقرار في علاقتكما.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

شكلك لا يوحي بالثقة في فترة الصباح لانك مزاجي اليوم ولا يستطيع اي احد ان يفهم ما تريد، الندم قد يرافقك في الظهيرة لفرصة اضعتها في العمل لتحسين وضعك، في المساء تتحسن امورك العاطفية لكن عليك بان تحافظ على لسانك من جرح من تحب. مواليد 1 الى 12 آب اكثر المتأثرين بهذه الظروف.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
الضغوطات ما زالت ترافقك يا مولود العذراء ومنذ الصباح الباكر حيث لا تستطيع السيطرة على كم الاعمال الهائل التي تواجهه، وخاصة في فترة الظهيرة، اما في فترة ما بعد الظهر تخف الضغوطات عليه، اما في المساء فعليك بالراحة ولا مانع في الخروج لكي ترفه عن نفسك. مواليد 2 الى 12 ايلول اكثر المتوترين هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

لن يسير شيء معك كما ترغب وقد تلاحظ انك تبدأ نهارك متعباً والمشاكل تواجهك منذ الصباح الباكر، اعتني بصحتك جيداً في الظهيرة فقد تشعر بتوعك صحي اثر الضغوطات التي تؤثر عليه في المساء الكآبة والملل يزورانك مما يجعلانك حساساً لاي كلمة توجه لك حتى من اقرب الناس اليك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5من 10

العقرب
تبدأ باطلالة مميزة منذ الصباح وتنتقي ثيابك بدقة لكي تبدو وباحلى حله لان لديك الكثير من الاعمال والتي يجب ان تظهر بها بمظهر لائق الاعمال جيدة هذا اليوم لكن لا تيبس عقلك وتجعل العنادة تدمر علاقاتك مع الاخرين، في المساء احذر من مناوشات مع الحبيب وخاصة مواليد 8 الى 14 تشرين الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 5من 10 الصحة : 8 من 10

القوس

الحظ ما زال يقف الى جانبك ويدعمك بكل قوة لذلك عليك بتجريب حظك وخاصة في مجال العمل والدخول في المغامرات والمراهنات فسوف تنفذ من مشاكل كثيرة بعد الساعة الثانية عشرة وسوف تذهل بكثير من الامور سوف تحدث امامك في المساء لكنك سوف تأخذ القرار الصحيح لان ذكاءك عالي اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
التغييرات في المواعيد والبرامج هي اكثر المسيطرين عليك هذا اليوم لذلك عليك عدم الشعور بالعصبية والمزاجية للتغييرات التي تحدث حولك، الصحة مهمة اليوم فعليك الانتباه لمعدتك وقد تشعر بوجع في الارجل في فترة المساء، تطور ملحوظ على علاقتك مع من تحب سببها صديق سوف يساعدك على الرجوع لمن تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 6 من 10

الدلو
عليك بالتعبير عما يجول في خاطرك جيداً وكن قوي الشخصية لتواجه هذا النهار الذي يعبق بالاحداث والتطورات، لا تدع الامور تفلت من يديك في فترة الظهيرة التي تشهد الكثير من الاعمال في المساء عليك تقوية علاقتك مع من تحب لانك لام تجد الوقت الكافي له، مواليد 6 الى 13 شباط الاكثر توترا هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت

الامور المالية تهمك هذا اليوم وهي في سلم اولوياتك يا عزيزي الحوت لان وضعك المالي متدهور ومصاريفك في ازدياد وهذا الشهر تصل ذروتها هذا اليوم. في فترة ما بعد الظهر تتفرغ الى من تحب لانك مشتاق اليه جداً. انتبه الى علاقاتك العائلية فسوف تكون موضع اهتمامك في المساء لامر طارئ يحدث فجاءة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

مواليد 22\9 من مواليد العذراء العشرية الثالثة:
يؤثر على هذا المولود برجان هما العذراء والميزان، ويعتبر من المواليد المخضرمين، لديه شخصيتان كل واحدة منهما مختلفة عن الاخرى، فـ الشخصية الاولى هي عصبية، صريحة جدا الى درجة الوقاحة أحيانا، انتقادية، فهو يسعى الى الكمال في حياته، مفكر من الدرجة الاولى و تنتابه بعض الوساوس جراء تفكيره الكثير، دقيق جدا في ملاحظته وسريع البديهة.
أما الشخصية الثانية فهي الشخصية الدبلوماسية والتي تعتني بمظهرها وبشكلها، عنيد جدا ولا ينفذ إلا الموجود في عقله، فنان ولديه ذوق في كل ما يفعل وكل ما ينتقي، المزاجية موجودة في كلا الحالتين، وهو يغير رأيه بسرعة و متردد في قراراته لأنه يخاف من الخطأ، لديه مفاجآت كثيرة في حياته تقلب عالمه وايضا فرصة للعيش بعيدا عن أهله ووطنه قوية جدا، لديه قوة حدس وايضا كاريزما قوية، في العمل هو لا يصلح كموظف بل كصاحب عمل حر او عمل له علاقة بالعلاقات الاجتماعية والعامة لكنه يغير عمله بكثرة، في الحب لديه علاقات كثيرة لكنها غير مستمرة وزواجه قد يكون متأخرا.
صحيا عليه الاهتمام على منطقة المعدة والجهاز التنفسي، اما السنة القادمة فتبدو ممتعة جدا اجتماعيا و فرص قد تلوح في الأفق للارتباط في الربيع و الصيف .
نسب نجاحه في الحياة:
العمل: 8 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 8 من 10
أكثر المواليد حظا وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
1925،1934،1943،1952،1961،1970،1979،1988،19972006،
أقل المواليد حظا هم مواليد السنوات التالية:
،1939،1948،1957،1966،1975،1984،1993،20021921،1930

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس