web statisticsvisitor activity monitor
X
اجواء داعمة للحمل والجدي مع وجود الشمس في بُرج الميزان

اجواء داعمة للحمل والجدي مع وجود الشمس في بُرج الميزان

فلك وأبراج


الأجواء اليوم 24\9\2021 داعمة للحمل والجدي مع وجود الشمس في بُرج الميزان، أما الجوزاء والعقرب والدلو الأقل حظاً ونشاطاً
الحمل
يوم جيد يا عزيزي الحمل بكل المعايير على الوضع العائلي الذي يلاقي تحسنا ملحوظا وغير متوقع في فترة الصباح، الى الوضع المالي الذي يلاقي دفعه الى الامام جراء صرف مكافأة او وقت اضافي لك، المساء جيد لجلسة عاطفية مع من تحب وخاصة اذا كنت من مواليد 3 الى 12 نيسان.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10
الثور
اراهن بأنك مختلف اليوم عما كنت عليه هذا الاسبوع الماضي فالوضع يتحسن الى الامام وقليلا تسيطر على اوضاعك العائلية و العاطفية وتنهي ما تراكم عليك من مسؤليات، النشاط والقوة هما المسيطران عليك في المساء فتعقد العديد من البرامج مع اصدقائك للتنفيس عن نفسك قليلا،
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10
الجوزاء
الكثير من الكلمات ستخرج من فمك تعبيرا عن هذا اليوم الصعب و الممل ، احذر من ان تصيبك الكأبة في فترة الظهر لكثرة المشاكل وضغط الاحداث الذي قد تتعرض له. في المساء قد يسوء الوضع اكثر لذلك لا انصحك بمجالسة من تحب فان نهاية جلستكما ستنتهي بخلاف لا محالة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5من 10 الصحة : 5من 10
السرطان
عليك بحماية نفسك يا مولود السرطان من الاخرين، وبالاخص اليوم حيث سوف تسمع الكثير من التعليقات والكلام الذي يمس بسمعتك، كن اكثر هدوءا اثناء تناقشك مع عائلتك ولا داعي للعصبية فأنت تعطيهم ما يريدونه، يوم يحمل ضغطا نفسيا، مواليد 2 الى 12 حزيران هم الاكثر توترا لهذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10
الاسد
شجاعتك وقوتك تهون عليك الكثير، فأنت تجابه ولا احد يهمك وخاصة أصدقائك الذين يستغربون من ثقتك بنفسك. رأيك مسموع اليوم وقرارك سوف ينفذ على جميع الاحوال، لكن لا تدع التسلط والتملك يسيطران عليك في المساء وحاول ان تتفهم حبيبك لانه بحاجة لك اليوم،.
.نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 9من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10
العذراء
لا ننصح احداً ان يقف معك او يساندك بأي قرار تتخذه اليوم لانك متهور وجريء بدرجة زيادة عن المعقول، اهدأ ولا تدع غريزتك للانتقام تشتعل بك وتخفي نظرك عن امور اخرى، لان الحبيب سوف يكون المتضرر الوحيد من شخصيتك والتي تجبره على تركك وحيدا في الملعب
.نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
الميزان
تبدأ يومك بنشاط يا مولود الميزان فأنت مستعد للقيام بأكثر من شيئ في وقت واحد ، يواجهك في فترة الظهيرة عمل كثير مما يجعلك في فوضى من امرك لكن انتبه في فترة ما بعد الظهر من حادث عارض وخصوصا اثناء قيادتك للسيارة، المساء جيد للخروج ومجالسة اصدقائك للترفيه عن نفسك.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
العقرب
انا اراهن ان ليس لديك الرغبة بالذهاب الى أي مكان او حتى النهوض من السرير، تشعر اليوم بتعب عام وخاصة في منطقة الارجل والمعدة، لا تتخذ القرارات الفجائية وغير المدروسة فانها لن تكون في مصلحتك، احذر من فترة الظهيرة فسوف تكون الاصعب والمشاكل سوف تزداد حولك عليك بالراحة في المساء وخاصة اذا كنت من مواليد 1 الى 11 تشرين ثاني.
سب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10
القوس
قد تبدأ نهارك بعصبية ومزاجية لكن الامور تبدأ بالتحسن في فترة الظهيرة حيث تتلقى خبرا يدعمك ويزيد من نشاطك وبالاخص على المسار العائلي، تبدأ التخطيط اليوم للسفر في الفترة القادمة و احذر من المساء فسوف يحمل معه الكثير من التغييرات التي لن ترغب بها على المستوى العاطفي وبالاخص اذا كان من تحب من برج الجوزاء او العقرب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10
الجدي
مزاجك اليوم ممتاز والبسمة ترتسم على وجهك مهما مر عليك مشاكل وانت مستغرب من نفسك كثيرا الحظ يلعب الى جانبك وخصوصا في فترة ما بعد الظهر حيث تمر من مشكلة بسهولة، المساء جيد لكن تفضل البقاء بالبيت عن الخروج لقضاء وقت اكبر مع العائلة، المواليد الاكثر حظا هم مواليد 2 الى 13 كانون ثاني.
. نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9من 10
الدلو
يوم ولا كل الايام يا عزيزي الدلو فأنت اليوم ستتعرض كثيرا الى المواقف المحرجة، فأنت بالزمان والمكان الخاطئين، احذر من التهور وان تصدر قراراتك تحت وطأة المفاجأة، فترة الظهيرة هي الاكثر عرضة للمفاجآت، كما ان مزاجك سوف يكون متغيرا بين الدقيقة والاخرى وخاصة في المساء، مواليد 1 الى 11شباط هم الاكثر عرضة لهذه الظروف.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10
الحوت
ليس هنالك داع للعجلة، فأنت منذ صحوتك من النوم وانت معجوق فتريد ان تنهي كل شيء بسرعة، اليوم به كثير من المسؤوليات لكي تنجزها وتوكل إليك العديد من الامور وتنجح بها، لا داعي لكلامك الكثير في فترة ما بعد الظهر فقد يدخلك في مأزق، المساء جيد لقضاء الوقت مع اصدقائك وليس مع من تحب لان الاوضاع بينكما ليست جيدة بما فيه الكفاية.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
مواليد 25\9 من مواليد الميزان العشرية الاولى
قد يتأثر هذا المولود بنسبة لا بأس بها من مواليد العذراء، لذلك فقد تراه عصبياً قليلاً، ذكياً، ومحباً للانتقاد بدرجة بسيطة لكن ما لا يأخذه من برج العذراء هو الصراحة، فهذا المولود دبلوماسي الى درجة كبيرة جداً، ويجيد استغلال الفرص حوله. هذا المولود وسيم اذا كان رجلاً وجميلة إذا كانت فتاة. يحافظ هذا المولود على شكله، لديه ذوق ممتاز في كل شيء فهو من أصحاب الأذواق الصعبة، عنيد جداً والى درجة كبيرة ولا يقتنع بنصائح الآخرين بل يفعل ما يشور به عقله. هذا المولود لديه يد فنان او يد موسيقية او صوت حنون، عاطفي جداً في داخله لكنه لا يعبر بالطريقة الصحيحة عن عواطفه، والعقل لديه يتحكم بقلبه يحب شراء الأشياء الثمينة ولكنه معتدل في صرفه. هو محبوب لدى اصدقائه وبين عائلته، يبتعد عن المشاكل قدر الامكان وهو هادئ بطبعه الا من بعض العصبية احياناً. في العمل هو يبدع في الاعمال التي تتطلب الكلام، كالتسويق، العلاقات العامة وايضاً يبدع في التمثيل. في العاطفة الرجال يحبون الشخص الخاطئ والأكبر سناً. اما النساء فقد يكون نصيبهم بالحب ضعيف.صحياً عليه الاهتمام على الجهاز التنفسي والجلد.
اما السنة القادمة فتحمل اجواء جيدة عاطفية خلال الربيع القادم مع احتمالية دخول لشراكة عملية تزدهر بشكل جيد .
نسب النجاح في حياته:
العمل: 9 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 7 من 10
أكثر المواليد حظا وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
1923،1932،1941،1950،1959،1968،1977،1986،1995،2004
أقل المواليد حظا هم مواليد السنوات التالية:
1928،1937،1946،1955،1964،1973،1982،1991،2000

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف
صحة

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

أسرِع أسرِع أسرِع يا مولوود الثوور .. توقعات الأبراج لليوم 23 أبريل
فلك وأبراج

أسرِع أسرِع أسرِع يا مولوود الثوور .. توقعات الأبراج لليوم 23 أبريل

يوووومك جميييل يا مولود الدلو .. توقعات الأبراج لليوم 22 أبريل
فلك وأبراج

يوووومك جميييل يا مولود الدلو .. توقعات الأبراج لليوم 22 أبريل

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل

البث المباشر

تحديثات الطقس