web statisticsvisitor activity monitor
X
توقعات الأبراج لليوم 29 ايلول

توقعات الأبراج لليوم 29 ايلول

فلك وأبراج


الحمل
يوم فيه كثير من التغييرات والمفاجآت يا مولود الحمل وخاصة في منطقة الصباح التي لن تكون بفترة مريحة فمزاجك لن يكون مرتاحاً في فترة الظهيرة يؤجل لك موعد مما يجعلك تشعر بالعصبية. في فترة المساء احذر على وضعك الصحي وخاصة على منطقة المعدة والارجل و بالاخص لمواليد 3 الى 13 نيسان.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة :6 من 10
الثور
ضغوطات العمل تبدأ بالتأثير عليك منذ الصباح الباكر، فانت لن تجد الوقت للتفكير باي شيء اخر، تصل الضغوط بذروتها في فترة ما بعد الظهر حيث تفقد السيطرة تماماً على الامور حولك لكن الحظ يرافقك هذا اليوم فلا تخف. المساء سوف يكون هادئاً والمنزل سوف يستقبلك بأذرع مفتوحة لكنك قد تحب الخروج مع اصدقائك لاحساسك بالكثير من الطاقة .
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
الجوزاء
الامور المالية هي كل ما تهمك يا مولود الجوزاء لكن لا تقلق فالوضع المالي يتحسن هذا اليوم بحصولك على مبلغ لا بأس به يحسن من وضعك، الهدوء يخيم على الاحداث حولك و بالاخص العملية لكن حاول ان تنهي ما عليك من اعمال و لا تؤجل. العاطفة هي اكثر ما سيهمك في فترة المساء فالامور مواتية لتحسين وضعك مع من تحب وخاصة لمواليد 3 الى 13 ايار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10
السرطان
جاءت الشمس بعد العاصفة التي حلت بك في الايام الماضية فاوضاعك اليوم ممتازة وتستطيع ان تلاحظ ذلك منذ الصباح حيث ان ابتسامتك مشرقة وثقتك بنفسك اقوى من قبل. في فترة ما بعد الظهر تنكشف امامك بعض الامور و سوف تعمل على بعض التغير في اولوياتك و تعاملك مع بعض الاشخاص . المساء جيد فاخرج و عبر عن نفسك فالاضواء كلها مسلطة عليك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10
الاسد
"وضعك صعب" انتبه الى نفسك اليوم يا عزيزي الاسد وهون عن نفسك، فلا داعي ان تخرج عصبيتك على كل امر يحدث اكان ضخماً او تافهاً. عد للعشرة قبل اخذ اي حركة او قرار لانك لست بكامل وعيك والكآبة تسيطر عليك منذ الصباح. المساء سوف تبقى في العمل لتراكمه لديك و قد تلغي بعض المواعيد لك بالمساء . مواليد 28 تموز الى 7 آب الاكثر توتراً.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10
العذراء
يوم هادئ منذ الصباح لكن عليك الانتباه فهو لن يطول هكذا فسوف تكون فترة الظهيرة ضاغطة للعمل المتراكم الموجود لديك من قبل. فترة ما بعد الظهر سوف تعاود الامور هادئه لكن انتبه الى محيط العائلة لديك لئلا يحدث مشاكل لانتقادك وصراحتك اللاذعة مع افراد عائلتك . المساء جيد للتقرب من حبيبك لانك عاطفي جدا
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 8 من 10
الميزان
اوضاعك مميزة هذا اليوم فانت تلاقي ترحيباً واسعاً بقرارتك وارائك التي سوف تكون مسموعة عند الطرف الاخر. في فترة الظهيرة قد يحدث شجار بينك وبين رئيسك في العمل او احد زملائك مما يجعلك تمر بفترة عصبية وجيزة تمتد حتى المساء حيث تجد الحبيب مستعد للتخفيف عنك وتغير الاجواء المزعجة التي مررت بها.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 7 من 10
العقرب
يوم من الايام الجميلة جدا يا صديقي العقرب فالحظ يدعمك بكل قوة و بالاخص في اعمالك و قد تشعر بأن الامور تسير معك بسهولة غير متوقعة ، بعض الاخبار الجيدة قد تأتيك في فترة الظهيرة لكن فترة ما بعد الظهر هادئة جدا . اما بالنسبة للمساء فقد يكون لديك دعوة للعشاء او للخروج قد تستفيد منها كثيرا
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8من 10 الصحة : 9 من 10
القوس
استرحت من الهم والكآبة اللذين كانا مرافقين لك خلال اليومين الماضيين وتبدأ اليوم بالتركيز على عملك الذي اهملته فترة طويلة وبها تراكمت الاعمال لديك، حاول ان تواجه ضغوط العمل في فترة الظهيرة وما بعدها لانك قد تتأخر لساعة متأخرة وانت في مكتبك . المساء جيد للراحة والتزام البيت فعلى اي حال لا يوجد برامج للقيام بها .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10
الجدي
الاوضاع لا تبشر بالخير في صبيحة هذا اليوم يا صديقي الجدي ، لديك رغبة كبيرة في البقاء في المنزل وعدم الخروج الى اي مكان فالاوضاع تعاكسك في فترة الظهيرة وما بعدها فحاول ان تكون صفراً على الشمال لكي لا تضع نفسك بموقف لا تحسد عليه. في المساء عليك الانتباه على صحتك و بالاخص مواليد 1 الى 13 كانون الثاني الاكثر توتراً اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5من 10
الدلو
تبدو في اجمل طلة لديك اليوم، فاليوم فعال على كافة الاصعد وخاصة العملية منها فانت في صدارة الابراج . الصباح و الظهيرة قد تكون الافضل لاقتناص الفرص العملية و اجراء عمليات البيع و الشراء و بالاخص اذا كنت تتعامل بالبورصة . في المساء الوضع الى الافضل مع حبيبك فالاوضاع تتصلح بينكما.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10
الحوت
الحظ حليفك يا حوت بعد فترة من المشاكسات وعدم اليقين، جاء اليوم لكي يعدل كل ذلك ويجعلك انساناً اخر اكثر تفاؤلاً وفرحاً. فترة ما بعد الظهر ستكسبك نقاطاً على المجال العملي و قد تسير معك بعض الامور المعلقة من الاسبوع الماضي . في المساء انت سيد الموقف وخاصة عند التناقش مع من تحب على امور معينة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10
29-9 من مواليد برج الميزان العشرية الاولى:
يتميز مولود اليوم بأنه عاطفي جدا الى درجة عالية وهو رومانسي جدا الى درجة روميو وجولييت، العائلة عنده مهمة جدا ومن اولوياته وخاصة والدته التي تشكل جزءا مهما من حياته، يحب ان يكون لديه حبيب في كل فترة من حياته، هذا المولود حساس جدا فاحترس في كلامك معه، فهو شديد الحساسية ويزعل بسرعة، دبلوماسي جدا الى درجة عالية ويصطنع احيانا، لذلك عليه الحذر فهو قد ينكشف امام الآخرين، عنيد جدا هو ولا يقتنع بسرعة برأي الآخرين ولا يأخذ النصيحة ابدا، واذا صمم على شيء فهو يركض وراءه حتى يأخذه، غامض جدا ولديه اسرار كثيرة في حياته لا يكشفها للآخرين، كسول بعض الشيء ويحب الهدوء في كثير من الاحيان ولكنه اجتماعي، يحب الثرثرة احيانا ولديه ذوق جميل جدا في انتقائه لملابسه، فنان ويحب اتقان عمله هذا المولود يبدع في الاعمال التي تتطلب صبرا ودقة فهو طويل بال، فيبدع بالمحاسبة، التدقيق، المبيعات، اما في العاطفة فهو ناجح جدا وقد يتزوج في سن مبكرة طلبا للاستقرار.
صحيا عليه الاهتمام على منطقة الجلد والدم بمكوناته . . اما السنة القادمة فهي سنة جيدة عاطفيا و هنالك فرص للارتباط خلا فترة الربيع القادم ، كما قد يكون لديك فرصة للدخول في شراكة عملية جديدة و قد تلتفت الى صحتك و شكلك الخارجي .
نسب نجاحه في الحياة:
العمل: 7 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10
اكثر المواليد حظا وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
2008،1936،1945،1954،1963،1972،1981،1990،1999،1927
اقل المواليد حظا هم مواليد السنوات التالية:
1923،1932،1941،1950،1959،1968،19771986،1995،2004

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

أنت تمر بمنحنى صعب يا مولود الحمل .. توقعات الأبراج لليوم 3 مايو
فلك وأبراج

أنت تمر بمنحنى صعب يا مولود الحمل .. توقعات الأبراج لليوم 3 مايو

احذر من فضووولك اليوم يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 2 مايو
فلك وأبراج

احذر من فضووولك اليوم يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 2 مايو

يووومك مميز يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 1 مايو
فلك وأبراج

يووومك مميز يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج لليوم 1 مايو

البث المباشر

تحديثات الطقس