web statisticsvisitor activity monitor
X
توقعات الأبراج الفلكية نهاية شهر أيلول 2021 - فيديو

توقعات الأبراج الفلكية نهاية شهر أيلول 2021 - فيديو

فلك وأبراج

الدلو والقوس والحمل الأقل حظاً ونشاطاً اليوم 30\9\2021، أما الحوت والثور الأجواء والحظوظ تدعمهما

الحمل

لا تقرر هذا اليوم فكل القرارات التي ستتخذها لن تكون في محلها، فالاوضاع لديك متوترة فسوف تقوم بالغاء الكثير من المواعيد لديك و بالاخص في فترة الصباح ، في فترة ما بعد الظهر احذر من المفاجآت وخاصة اثناء قيادتك لسيارتك، المساء هادئ جدا و قد تكون العائلة هي المهمة لديك .، مواليد 2 الى 11 نيسان اكثر المتأثرين بهذه الظروف.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة :6 من 10

الثور

عجقة منذ الصباح يا مواليد الثور ولكنك تتصرف مع الامور والاحداث حولك بكل مهارة ودقة، فترة الظهيرة تشهد تطورا ملموسا على مجال العمل مما يجعلك تشعر بالسعادة، انتبه في فترة المساء من عصبيتك التي ممكن ان تؤثر على الاشخاص حولك، وخاصة افراد عائلتك، وخاصة مواليد 2 الى 11 ايار.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

يوم جيد لكن لا تكن ثقتك بنفسك عالية الى درجة ان تدخل امورا انت لا تستطيع التصرف بها وخاصة في فترة الصباح والظهيرة حيث تجد نفسك غارقا في مواضيع معقدة مما يشعرك بالانزعاج . في فترة ما بعد الظهر تخف حدة الضغوطات وتخطط للخروج في فترة المساء للترفيه عن نفسك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
الأوضاع ممتازة هذا اليوم وتتوالى النجاحات وتكون نفسيتك مرتاحة، ثقتك بالقرار الذي تأخذه والأفعال التي تقدم عليها تعطي ثمارها في فترة الظهيرة لنجاحك في امر معين قمت به، اما في فترة المساء فإن لديك دعوة مفاجأة للخروج او العشاء تنهي نهارك الجيد، مواليد 1 الى 11 تموز اكثر المتأثرين بهذه الأوضاع الجيدة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

معاناة تعيش بها يا مولود الاسد في هذا اليوم الذي سيكون بمثابة "ما في اشي ضابط معك " لأن كل الامور تعاكسك وقد تشعر بالقهر او الظلم في فترة الظهيرة و ما بعدها لحدث تتعرض له من اقرب الاشخاص لك. في المساء سوف تخف هذه التأثيرات السلبية لكن عليك مواصلة حرصك على صحتك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

العذراء
استغل يا مولود العذراء هذا اليوم لتفعل ما تريد وتسيير امورك العالقة فالفلك معك ويدعمك من خلال الاوضاع الهادئة التي تستقبلك في الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، انتبه الى اوضاعك العائلية في المساء فموضوع عالق منذ فترة لم يحل ويجلب لك وجع الرأس، مواليد 2 الى 9 ايلول اكثر نجاحا لهذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 7 من 10

الميزان

اسهم شعبيتك في هبوط دائم خلال هذين اليومين فإن التواصل بينك وبين الاشخاص حولك لا تسير بالوضع الطبيعي حتى ان دبلوماسيتك لا تفلح باقناع الاخرين بارائك وخاصة اذا كنت تعمل في مجال التسويق والمبيعات، في المساء تكون الاجواء هادئة مما يشعرك ببعض الملل والكآبة حتى لو خرجت من المنزل فالوضع سيان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
الغيرة والغموض ينتابك هذا اليوم فشخصيتك غريبة جدا وتدعو للقلق من الغموض الذي يكتنف كلامك وتصرفاتك، أما عن الناحية العاطفية فسوف تثير غيرتك تجاه من تحب لاحساسك من عدم الأمان تجاهه، مما سيشعل بعض النقاشات بينكما تجاه هذا الموضوع، لا تجعل رغبتك بالانتقام تضيع عليك فرص تندم عليها لاحقا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

تركز على اعمالك واشغالك فهي التي تهمك اليوم لأنك في منحنى خطر وعليك اجتيازه لذلك تضغط نفسك بالاعمال ولا تجد الوقت للرد على أسئلة من حولك ، لا تضع مواعيد في فترة ما بعد الظهر و المساء لانك قد غير او تلغي جميع مواعيدك بسبب كثرة اعمالك و انشغالك وخاصة مواليد 1 الى 11 كانون الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
عد للعشرة قبل ان تفعل اي شيء يا مولود الجدي فلا داعي لتهورك لأنه لن يجلب لك الا الخسارة وخاصة في فترة الصباح والظهيرة التي تعد الاسوأ خلال هذا النهار، في فترة ما بعد الظهر تبدأ معنوياتك بالارتفاع والتحسن لكن لا يزال عليك الانتباه على صحتك و بالاخص على منطقة المعدة و الارجل
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6من 10

الدلو
يوم ممتاز يا مولود الدلو ولكن ليس من الصباح ، فالصباح قد يعطيك انطباعا ان اليوم لن يمر على خير لكن العكس سوف يحدث فالامور سوف تكون لصالحك في فترة الظهيرة وما بعدها والنجاحات سوف تكون في صفك، المساء جيد لملاقاة من تحب والتحدث في امور مهمة ومعلقة منذ فترة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الحوت
الحظ ما يزال الى جانبك يا صديقي الحوت فحاول ان تمشي امورك الصعبة و المهمة ، في فترة الظهيرة تحاول تهدئة غضبك المتزايد من افعال تراها في عملك لا تعجبك و لكنها لن تستمر طويلا ففي فترة ما بعد الظهر الامور ترجع لوضعها الطبيعي ، كما ان المساء ممتاز لقضاء سهرة جيدة مع الاصدقاء فشعبيتك سوف تكون بأوجها .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

مواليد 30\9 من مواليد الميزان العشرية الاولى:
يتميز مولود اليوم بأن لديه شخصية مرحة جدا ومحبوبة جدا من الآخرين، يحب الضحك ويحب الحياة، متفائل مهما صادف من صعاب ومشاكل في حياته، لا ييأس ويظهر كأنما هناك مكان أفضل في هذه الدنيا، صريح جدا لا يعرف الخيانة او الخبث وايضا لا يعرف الكذب، لديه قلب طيب جدا الى درجة السذاجة أحيانا، وكلمة حلوة كفيلة بإرجاع الأمور معه الى طبيعتها بعد جدال ومشاكل.
هذا المولود يحب السفر والاستمتاع بوقته، اناني ويحب الافضل لنفسه، لا يحب الخطأ ودائما يقف ضده مما يجعله في بعض الأحيان لا يتقدم بحياته، عنيد جدا كباقي مواليد الميزان، كما أن لديه حظاً في الحياة يدفعه نحو النجاح، لديه بعض الانانية، وذوقة في انتقاء الأشياء رائع، في العمل هذا المولود قد يلاقي مشاكل في بدايته المهنية لكن الحظ يدفعه إلى المقدمة والى مناصب جيدة في السياسة والسلك الدبلوماسي او في العلاقات العامة لأنه يهوى الحديث، في العاطفة هو ليس محظوظاً وخجول مع انه رومانسي للغاية، وقد يتأخر في الزواج، صحيا عليه الاهتمام على منطقة المعدة والارجل بشكل خاص، اما السنة القادمة فهي سنة جيدة على نطاق العاطفة و هنالك فرصة للارتباط و الدخول في علاقة عاطفية جديدة و بالاخص هلال فترة الربيع كما هناك فرصة للدخول في شراكة عملية
نسب نجاحه في الحياة:
العمل: 9 من 10 العاطفة: 7 من 10 الصحة: 8 من 10
أكثر المواليد حظاً وشهرة هم مواليد السنوات التالية:
1944،1953،1962،1971،1980،198919982007، 1926،1935
أقل المواليد حظا هم مواليد السنوات التالية
1922،1931،1940،1949،1958،19671976،1985،1994،2003

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل

وأخييرًا انتهى كابوسك يا مولود العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 19 أبريل
فلك وأبراج

وأخييرًا انتهى كابوسك يا مولود العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 19 أبريل

يوم جيد على كافة الأصعدة يا مولود الأسد .. توقعات الأبراج لليوم 18 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد على كافة الأصعدة يا مولود الأسد .. توقعات الأبراج لليوم 18 أبريل

البث المباشر

تحديثات الطقس