web statisticsvisitor activity monitor
X

أحمد السقا وعائلته يسرقون الأضواء والسقا في ورطة - فيديو

أخبار المشاهير

لفت الفنان المصري أحمد السقا الأنظار برفقة عائلته في مهرجان الجونة، حيث حضر وأبنائه الذين سرقوا الأضواء خلال تواجدهم على السجادة الحمراء.
و كان لحضور أحمد السقا أصداء كبيرة، حيث تم تكريمه في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حاصلاً على جائزة الإنجاز الإبداعي، لـ يٌقدم له زُملائه التهاني مُعبرين عن فرحتهم وفخرهم بالجائزة التي حصل عليها.

احمد السقا وعائلته
أحمد السقا يرقص مع زوجته
وخلال تواجد الفنان أحمد السقا على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، حرص على مداعبة زوجته والرقص معها، وكشفت عن هذا المذيعة مها الصغير زوجته من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع «انستجرام».

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer)


أحمد السقا في ورطة
بعد تكريمه في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حاصلاً على جائزة الإنجاز الإبداعي، وجد الفنان المصري أحمد السقا نفسه في ورطة.
فقد تسببت كلمته الارتجالية أثناء التكريم بجدل واسع، حيث صعد إلى المسرح وأخبر الجميع أنه لم يقم بتحضير خطاب للمناسبة، وارتأى أن يرتجل، فتحدث بعدها عن حال السينما المصرية عقب نكسة 67 حتى نهاية التسعينيات حينما قدم فيلم “اسماعيلية رايح جاي” وبعده “صعيدي في الجامعة الأميركية”، معتبراً أن السينما كانت في تلك الفترة ضيقة.
واستعمل الفنان تعبيراً مصرياً فقال: خلقها ضيق، وهو ما اعتبره عدد كبير من السينمائيين تقليلا من حجم الأفلام التي قدمت في هذه الفترة الكبيرة.
وبعد الجدل، حرص السقا على توضيح وجهة نظره في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر الجمعة بمناسبة تكريمه في المهرجان، مؤكداً أنه لا يجرؤ على الانتقاص من الأعمال التي قدمت في الماضي، موضحاً أنه قصد في حديثه التقنيات التي لم تكن متوفرة وكذلك دور العرض، لذلك لم تحصل الأفلام على حقها في العرض، وهو ما كان سببا في أن تكون الصناعة مخنوقة، وفق قوله.
وأضاف :لو حد فهم غلط أنا بعتذر.. ليحسم الفنان الجدل بكلامه.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل
فلك وأبراج

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة
دنيا الحياة

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس