web statisticsvisitor activity monitor
X

طليقة الفنان الشهير أوزجان دينيز تضربه وتُثير الجدل - فيديو

أخبار المشاهير

خرجت النجمة التركية الشهيرة فايزة أكتان، عن صمتها بخصوص شريط الفيديو الذي يظهرها وهي تصفع وتضرب طليقها الممثل الشهير أوزجان دينيز، والذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي لتكشف كواليس وتفاصيل الواقعة.
في بيان لها، نشرته وسائل إعلام دولية، قالت أكتان إنها أقدمت على صفع طليقها وضربه وتمزيق قميصه بعد أن صرخ في وجهها أولاً وأخاف ابنها.
فمنذ مدة لم يعُد سائق زوجها يحضر ابنها من المدرسة وتشرع هي في المقابل بالقيام بالمهمة بدلاً منه بواسطة سيارة أجرة.


إقرأ أيضاً: فين ديزل عرّاب ابنة بول ووكر في زفافها - فيديو



المتحدثة نفسها أوضحت أن الواقعة حدثت عندما جاء ليأخذ ابنه في اليوم المخصص له برؤيته، وقد وقع الاشتباك فعلاً، لكنها أصرت على أن مقاطع الفيديو المنتشرة لم تصور الواقعة كلها بل تم قص منها العديد من اللقطات.
صرحت أكتان بأنها طلبت من خالتها التي كانت رفقتها أن تدخل الولد إلى البيت، وعندما دخل قامت بصفعه لأنه صرخ في وجهها أمامه وأفزع الطفل.
بل أكثر من ذلك، أقرت النجمة التركية بأنها غير نادمة تماماً على هذا القرار وهي مستعدة كلياً إلى القيام به مرة أخرى إذا ما كرر طليقها فعلته مع ابنها.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مأخوذاً من كاميرا مراقبة، قيل إنه للممثل التركي أوزجان دينيز، ويظهر فيه وهو يتلقى الصفعات أمام منزل طليقته.
وتم مؤخراً تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قيل إنه للممثل أوزجان دينيز، الذي تعرّض للضرب عند ذهابه إلى منزل طليقته فايزة أكتان.
تم تصوير الفيديو من خلال إحدى كاميرات المراقبة، وأظهر نقاشاً قصيراً دار بين فايزة وأوزجان أمام باب المنزل، حيث قامت فايزة بصفع طليقها وتمزيق ملابسه، وبعد الحادث توجه أوزجان إلى مركز الشرطة ليشتكي من تصرفات طليقته.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس