X
توقعات الأبراج الفلكية لليوم 28 نوفمبر

توقعات الأبراج الفلكية لليوم 28 نوفمبر

فلك وأبراج

الحمل
انت لا تحسد على هذا اليوم، فالضغوطات سوف تصحبك منذ الصباح، حيث لا تلبث وصولك الى مكان عملك حتى تبدأ المناوشات وذلك بسبب مزاجك وعصبيتك التي لا داعي لها اما في فترة ما بعد الظهر والمساء انصحك بالتزام البيت والراحة لأنك ربما تشعر بوعكة صحية في منطقة الامعاء.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10
الثور
تنظر الى خزانة ملابسك منذ الصباح لتتحلى بثياب جميلة وانيقة لتواجه هذا اليوم المليء بالبرامج والمواعيد المهمة لديك، قد يطرأ تغيير في مواعيدك في فترة الظهيرة لكن الامور سوف تسير على ما يرام، علاقتك بمن تحب ليست جيدة فلا تجعل عنادتك وكبرياءك يدمران علاقتكما وبالاخص اذا كان من تحب من برج العقرب او الحمل
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10
الجوزاء
يوم جيد نسبيا لجميع مواليد الجوزاء وخاصة ان القمر في وضع مناسب لك في برج الميزان، الحظ يلعب معك في ظهيرة هذا اليوم وينجيك من مشاكل في العمل، قل نعم لأي شيء قد يعرض عليك اليوم اكان على المستوى المهني او الشخصي فإنه يصب في مصلحتك، التفكير الزائد مثل الناقص فلا تجعل دماغك في الليل يشتغل اكثر من قدرته لانك ستشعر بالارق.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9من 10
السرطان
نحن نعرفك بأنك لست مزاجيا، لكن اليوم انت كذلك ، فأنت لا تستطييع ان تأخذ ولو قرارا واحدا ولو كان بسيطا بل تطلب وقتا اضافيا او تدر ظهرك له، المفاجآت قد تكون بطلة الموقف في المساء لكن عليك بأن تأخذ حذرك على ظهرك ومعدتك اللذين قد يؤلمانك وخاصة مولود 1 الى 6 تموز
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10
الاسد
حسدت نفسك يا أسد على الايام الجميلة نوعا ما التي قضيتها سابقا، فهذا اليوم يعطيك الكثير من الضغوطات العملية والشخصية، حساسيتك سوف تكون على اوجها في فترة الظهيرة والمساء، فلا تقم بالمبادرات واذا امكن لازم منزلك ولا تقم بأي برامج في المساء لأنك لن تسعد بالنتائج.
..نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
العذراء
اليوم جيد جدا يا عزيزي العذراء وبالاخص على الناحية المالية، فإنك سترتاح اليوم من ديون كثيرة لان كثيرا من الاموال سوف تدخل جيبك، يوم قد يكون مخيبا للامال في فترة ما بعد الظهر، لكن العاطفة وجلسة هادئة مع من تحب في المساء سوف تغير مزاجك الى الاحسن.
.نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10
الميزان
من المؤكد انك تشعر بالاختلاف بين اليومين الماضيين وهذا اليوم الذي يبدأ بالنشاط والاخبار الجيدة من اوله، عليك استغلاله لتقوم ببعض المبادرات والقرارات العملية والمهنية وخاصة ان شخصيتك القوية تسيطر على من حولك، المساء افضل وتشعر بالراحة وبالاخص لمواليد 1 الى 11 تشرين الاول ، الذين سوف يقومون بقرارات مهمة هذا اليوم.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10
العقرب
عليك الحذر يا مولود العقرب فهذا اليوم صعب جدا عليك وكل الامور تسير عكس ما ترغب، تصحو والكآبة في عينيك وتشعر بعدم الرغبة بفعل شيء، قد تكون كسولا في ساعات الظهيرة فيتراكم العمل لديك، اما في المساء فقد تشعر بالوحدة لعدم وجود ما تفعله، حتى ولو عرض عليك احد الخروج فأنت لن تشعر بالرغبة بالخروج.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5من 10 العاطفة : 5من 10 الصحة : 5من 10
القوس
الهدوء مخيف حولك وخاصة انه لا يوجد احداث مهمة تدور حولك لكن قد تصبح عصبيا لسماعك بعض الناس يتكلمون عنك جورا، فترة ما بعد الظهر قد تشهد شجارا بيتك وبين احد افراد عائلتك، المساء جيد لقضاء وقتك مع من تحب وخاصة مواليد 1 الى 9 كانون اول فهم الاكثر عاطفة ورومانسية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 8من 10 الصحة : 9 من 10
الجدي
انت ديكتاتور اليوم وتريد ان تتملك كل شيء، شخصيتك قوية جدا وانت مصمم على فعل ما تريده، الناحية العملية هي الاكثر استفادة فقراراتك اليوم مهمة توقيع العقود وعقد الاتفاقيات يصب في مصلحتك، لمن ليس لديهم عمل قد يعرض عليك عمل، المساء قد تقودك سيطرتك على من تحب الى نقاش حاد بينكما.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
الدلو
سوف تندم كثيرا يا عزيزي الدلو اذا لم تنتبه الى ما تقوم به وخاصة الى ما تقوله لأنك جريء جدا وجرأتك تقودك الى التهور في تعاملك مع المقربين إليك في العمل مما يوقعك في مشاكل في فترة ما بعد الظهر، تحس برغبة بالانتقام في المساء من شخص عزيز عليك لفعله شيئا مشينا في حقك، عليك بالهدوء وملازمة البيت.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10
الحوت
ينتظرك نهار مليء بالحيوية يا مولود الحوت وخاصة على المسار العملي فأنت منهمك في عملك زيادة عن اللزوم وخاصة في فترة الظهيرة حيث تنجز كثيرا من اعمالك المتراكمة، تشعر بالتشاؤم حيال موضوع معين لكن سيسير عكس ما تتوقع، المساء سوف يكون هادئا تشعر به بالملل، مواليد 2 الى 10 أذار هم الاكثر نجاحا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8من 10

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم
فلك وأبراج

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

الفضاء: علماء يعلنون اكتشاف جسم غريب يصدر وميضا في مجرة درب التبانة
فلك وأبراج

الفضاء: علماء يعلنون اكتشاف جسم غريب يصدر وميضا في مجرة درب التبانة

البث المباشر

تحديثات الطقس