web statisticsvisitor activity monitor
X
أيمن زيدان يوثق مسيرته في كتاب "سأصير مُمثلاً"

أيمن زيدان يوثق مسيرته في كتاب "سأصير مُمثلاً"

أخبار المشاهير

وقع الفنان أيمن زيدان كتابه الجديد "سأصير ممثلاً" في العراق في الثالث عشر من ديسمير 2021 في معرض العراق الدولي للكتاب.، وذلك بعد مجموعته القصصية "وجوه". 
وكان قد أعلن عن نشر كتابه الجديد "سأصير مُمثلاً" عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، حيث نشر صورة غلاف الكتاب وكتب عليه مُعلقاً: " في الطريق إلى نشر كتابي الجديد "سأصير ممثلاً" السيرة الذاتية عن دار كنعان.

كتاب ايمن زيدان
ويتحدث زيدان في صفحات الكتاب عن حلمه الأول ليجمع فيه بين المذكرات والتأريخ الشخصي للحركة الفنية والمسرحية في سورية خلال السنوات التي شهدت على مسيرة زيدان الفنية.
واستطاع زيدان عبر إصداره الجديد أن يعيد الحياة إلى وجوه مرت في حياته ولحظات كانت عابقة بالحلم والحماسة ودروب وأمكنة حفرت في وجدانه آثاراً عميقة وذكريات متناثرة.
يذكر أن الفنان أيمن زيدان، يصور حالياً فيلم "أيام الرصاص"الذي يتولى فيه مهمة الإخراج، وهو من بطولة كل من عبد الفتاح المزين، سعد مينا، علاء قاسم، حازم زيدان، لمى بدور، غابرييل مالكي، وغيرهم.
يشار إلى أن الفنان أيمن زيدان الذي ولد عام 1956 وتخرج ضمن الدفعة الأولى في المعهد العالي للفنون المسرحية سنة 1981 لديه العشرات من الأعمال في المسرح والسينما والتلفزيون كممثل ومخرج، وصدرت له العديد من الكتب في القصة القصيرة منها "ليلة رمادية" و"وجوه".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس