web statisticsvisitor activity monitor
X

حفل خطوبة أبو الرب وصبا تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

أخبار المشاهير

"أنا وصبا خطبنا الله يتمملنا على خير" بهذا التعليق وبصورة وهو يلبسها خاتم الخطوبة أعلن اليوتيوبر أحمد أبو الرب عن خطوبته من صبا شمعة عبر إنستغرام.
وشارك أحمد فيديو عبر قناته على اليوتيوب تفاصيل تحضيره مفاجأة لصبا قبل حفل خطوبته ووصل عدد المشاهدات على الفيديو الذي شاركه إلى أكثر من مليون و نصف مشاهدة خلال 4 ساعات .
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور ومقاطع فيديو خاصة بخطوبة اليوتيوبر أحمد أبو الرب وصبا شمعة التي أقيمت يوم أمس بحضور عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من الأردن .

 

وتداول قبلها رواد مواقع التواصل الأجتماعي لفيديو يقوم أحمد بخداع صبا بأنه موجود في دبي بالرغم من وجوده بالأردن: "هي مآمنه للآن أنني موجود بدبي واتفقت مع روزا لتنفيذ المهمة ".


إقرأ أيضاً: بكاء ماجد المصري وابنته فى عقد قرانها



وبعد حفل المفاجأة سيكون متابعين أحمد مع فيديو آخر من حفل الخطوبة الذي جرى الليلة والذي سيشاركهم التفاصيل على ما يبدو لاحقًا، بالرغم من أن صبا شاركت بعض الفيديوهات عبر حسابها بانستغرام من حفل الخطوبة.


يذكر أن أحمد هو مدون ويوتيوبر أردني قام في عام 2018 بتأسيس قناته على اليوتيوب و كانت مختصة في التصوير و لكن بعد فترة قصيرة قام بتغيير محتوى القناة حيث بدأ بعمل فيديوهات عن أشخاص و مواضيع رائجة بطريقة ساخرة بدون تجريح و تنمر ، ويقوم بمتابعته أكثر من 4.6 مليون متابع على اليوتيوب.
كما ذكر أحمد في الفيديو أنه قابل صبا شمعة في 9 سبتمبر العام الماضي ، وبدأ العمل معها في الغناء، حيث طلب مساعدتها في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس