أسبوع الموضة العربي للرجال يعبر عن نظرة مستقبلة في عالم الموضة - صور

أهم الأخبار

أسبوع الموضة العربي للرجال يعبر عن نظرة مستقبلة في عالم الموضة - صور

استكملت المجموعة الانتقائية خمسة من مصممي الأزياء الرجالية الناشئين من أسبوع الموضة في باريس للرجال ، والذين تمت دعوتهم للمشاركة كجزء من شراكة إستراتيجية بين مجلس الأزياء العربي واتحاد الأزياء الراقية وآخرون.

 وقال سيرج كاريرا ، رئيس مبادرة العلامات التجارية الناشئة أن اتحاد الأزياء الراقية والأزياء العلامات التجارية الناشئة تعبر عن نظرة مستقبلية للأزياء في العالم. وقدم بعض هؤلاء المصممين الموهوبين من تقويم أسبوع الموضة في باريس® في دبي في أسبوع الموضة العربي للرجال ، للسماح لهم بزيادة انتشارهم العالمي ".

سيرج كاريرا أنه تم لتقديم وجهة نظره المصممين  حول أزياء الرجال وذلك لأهمية أسبوع الموضة الرجالي الأول في الشرق الأوسط الذي تم تقديمه بالشراكة مع  Allyson Portee ، و Forbes Middle East ، و Diane Pernet Facebook، Inc. يقوم مجلس الأزياء العربي بدعوة المشاهدين من جميع أنحاء العالم

وقال محمد عقرة مدير الاستراتيجية لمجلس الازياء ان "العالم من حولنا يتغير ، وكذلك المواقف تجاه الموضة وليس في أي مكان أكثر من الشرق الأوسط. يقدم أسبوع الموضة العربي - للرجال اتساع نطاق الملابس الرجالية بما يتجاوز الملابس الرسمية وأزياء الشارع ويمهد الطريق للرجال في الشرق الأوسط لتبني خزانة ملابس أكثر ميلًا إلى المغامرة ".