X
غضب بعد شروط فيفي عبده لمقابلتها في الإمارات

غضب بعد شروط فيفي عبده لمقابلتها في الإمارات

أخبار المشاهير

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده الجدل بعد أعلنها عن أسعار مرفقة بامتيازات، للراغبين في الجلوس معها والتقاط الصور، خلال زيارتها المقررة إلى الإمارات من 21 إلى 23 يناير الجاري، بأحد فنادق أبو ظبي.

أسعار وشروط مقابلة فيفي عبده

وعبر حسابها الرسمي في موقع وتطبيق إنستقرام، نشرت فيفي عبده ملصق دعائي باللغتين العربية والإنجليزية، حددت من خلاله تفاصيل العرض، الذي ينقسم إلى فئتين، والذي جاءت أبرز شروطه تطعيم لقاح كورونا، و48 ساعة نتيجة pcr سلبية.

أما تفاصيل الفئات والعروض لمقابلة فيفي عبده جاءت كالتالي:

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

- فئة البلاتينيوم (يوما السبت والأحد): استمتع بـ"جلسة مثيرة" لمدة ساعتين مع فيفي عبده، من 11 صباحا حتى 1 ظهرا، بما في ذلك لقاء وتحية، وفرصة تصوير وغداء مع النجمة نفسها، مقابل 1100 درهم (297 دولارا)".


إقرأ أيضاً: ما حقيقة وفاة الفنانة المصرية سميرة أحمد؟


- الفئة الذهبية (أيام الجمعة، السبت، والأحد): استمتع بجلسة بعد الظهر مع فيفي من 4 حتى 05:30 مساء، بما في ذلك لقاء وتحية، وفرصة تصوير مقابل 750 درهما إماراتيا للشخص الواحد (203 دولارات)".

وتعرضت فيفي عبده للانتقادات بسبب إعلانها أسعار مقابلتها، حيث استغرب الجمهور من فكرة اللقاء بمقابل مادي وتم الهجوم عليها.

وكان أخر ظهور للفنانة فيفي عبده في حفل افتتاح الدورة الثالثة والأربعون من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهرت فيفي عبده، بإطلالة مميزة خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت فستان أسود مطرز باللون الموف وبقصة شعر منسدل، وبالطبع لم تفوت الفرصة لتقدم "خمسة مواه" الشهيرة بها.


إقرأ أيضاً: "ياسمين صبري: "أنا مبروكة ومحصنة


رقصات فيفي عبده تعرضها للهجوم

وكانت الفنانة فيفي عبده، للهجوم والانتقاد من متابعيها، إذ سبق ذلك ظهورها خلال إحدى حفلات الساحل الشمالي وهي ترقص على الأغنية الجديدة للفنان حسين الجسمي "حتة من قلبي"، مقطع الفيديو الذي شاركت به متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام".

وتعرضت وقتها الفنانة فيفي عبده للهجوم والانتقاد الشديد من متابعيها: "اتقي ربنا كنت تعبانة في المستشفى" "إيه ده مش كفاية كده"، "حرام كده عندك حفيدة".

وهذه ليست المرةّ الأولى التي تنشر فيها عبده فيديوهات لوصلات رقص تؤديها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تمضي فترة نقاهة في الساحل الشمالي، بعد تعافيها من أزمةٍ صحية جعلتها طريحة الفراش لأشهر.

كانت فيفي عبده، قد تعرضت مؤخراً لوعكة صحية نتيجة حقنة طبية خاطئة ونقلت على أثرها إلى المستشفى.

فقبل فترة، صدمت عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، الجمهو بصورة على حسابها بموقع "إنستغرام"، لوالدتها على سرير مستشفى بين الأجهزة الطبية، بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لخطأ طبي، ويبدو عليها المرض الشديد.

آخر أعمال فيفي عبده

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل "مملكة الغجر" مع حورية فرغلي والذي عرض في شهر رمضان 2019، شاركهم بطولة العمل كل من سامح الصريطي، ميار الغيطي، حازم سمير، من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات
ترند

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مشادة على الهواء بين إلهام شاهين والمذيع تامر أمين بسبب "أصحاب ولا أعز" - فيديو
أخبار المشاهير

مشادة على الهواء بين إلهام شاهين والمذيع تامر أمين بسبب "أصحاب ولا أعز" - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس