web statisticsvisitor activity monitor
X

بعد أزمتها الصحية... هكذا احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 42 - فيديو

أخبار المشاهير

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها تفاصيل احتفالها بيوم ميلادها الـ42، عبر نشر عدة صور ومقاطع فيديو على مدار اليوم، تكشف عن احتفالها الخاص برفقة زوجها أحمد العوضي وشقيقها الكبير داخل منزل خاص، واحتفال آخر أقيم مساء أمس بمشاركة مطرب المهرجانات عمر كمال الذي كشف عن مفاجأة وهي إعداد العوضي أغنية خاصة للاحتفال بزوجته.


إقرأ أيضاً: راغب علامة يتحدث عن "عملية نصب" يتعرض لها المسافرون إلى لبنان


ياسمين عبد العزيز نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام مقطع فيديو للحظة اطفاء شموع كعكة يوم ميلادها، وظهرت تتوسط قوس من البلالين.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ونشر مطرب المهرجانات عمر كمال عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام، صورة له مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال عيد الميلاد، وعلق قائلا: عيد ميلاد النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

 

وخلال الحفل قام أحمد العوضي بالكشف عن أغنية من كلماته غناها عمر كمال بصوته يهديها لياسمين عبدالعزيز تحت عنوان "بحبك"تقول كلماتها: بحبك ايه.. بحبك كلمة توصف إيه في احساسي، يا أغلى الناس ياست الكل تاج رأسي، أنا لو عنك اتكلم سنين وسنين، يعدي العمر وأنا بوصف في احساسي.. أنا أو عليا اجيب لك من القمر حته، واجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا.. أنا لو عليا اخد من عمري واديلك، واجيبلك قلبي دا هدية واجيبلك قلبي دا هدية.. دايما قلبي عليكي يسألني ياروح قلبي، يا ساكنة عيوني والنني،مفيش غيرك في كل الدنيا يشغلني بتفاصيلك، أنا لو غبتي بس ثواني عن عيني، مبيبطلش قلبي عليكي يسألني.. أنا لو عليا اجيب لك من القمر حته، واجيب لك من النجوم ٦، وفوقهم روحي وعنيا.


إقرأ أيضاً: ظافر عابدين يكشف كواليس فيلم "العنكبوت" ويتحدث عن تفاصيل الجزء الثالث من "عروس بيروت"


واستبق أحمد العوضي الاحتفال الرسمي بيوم ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي يوافق 16 يناير، وقام بنشر ألبوم صور رومانسية لهما تجمع مراحل تعارفهما، كما وضع رسالة رومانسية قصيرة، تجاوبت معها ياسمين سريعا برسالة شكر.

العوضي نشر خمس صور تجمعه بياسمين عبد العزيز عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلا:كل سنة وانتى طيبة يا ووضع أيقونة للكرة الأرضية، لتأكيد إنها تمثل العالم كله بالنسبة إليه، وردت ياسمين على التعليق عبر حسابه بموقع انستغرام قائلة: شكرا حبيبي.

 

 

وسبق أن مازحت ياسمين زوجها العوضي بالتعليق على تدليله لها بجملة "وحش الكون"، منذ عرض مسلسلهما "اللي ملوش كبير" في رمضان الماضي، وقالت إنها كانت ستترك الكون كله وتروح، وكشفت ياسمين عن رغبتها في طي صفحة أزمتها الصحية قائلة: أنا ست فرفوشة واللى حصل حصل.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الثقة والقوة شعار هذا اليوم يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 26 مارس 2024
فلك وأبراج

الثقة والقوة شعار هذا اليوم يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 26 مارس 2024

الخلطة السرية للمطاعم .. وصفة دجاج البروستد الحار المقرمش - فيديو
وصفة دنيا

الخلطة السرية للمطاعم .. وصفة دجاج البروستد الحار المقرمش - فيديو

فوائد تناول فاكهة الكاكا في رمضان
تغذية

فوائد تناول فاكهة الكاكا في رمضان

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

بعد التكريم الملكي .. موسى التعمري يؤم بالمصلين في صلاة التراويح - فيديو
أخبار المشاهير

بعد التكريم الملكي .. موسى التعمري يؤم بالمصلين في صلاة التراويح - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس