X
بعد دعم إيما واتسون لفلسطين تتعرض للهجوم و40 نجما هوليوودي يقف معها

بعد دعم إيما واتسون لفلسطين تتعرض للهجوم و40 نجما هوليوودي يقف معها

أخبار المشاهير

أعلنوا العديد من المشاهير عن دعمهم لفلسطين و القضية الفلسطينية في تغردياتهم وتصريحاتهم، وتعرض بعض النجوم والمشاهير للهجوم الإسرائيلي بسبب دعمهم للقضية والدفاع عن الانسانية. ومنهم: 

- نجمة أفلام "هاري بوتر" إيما واتسون حيث دفع أكثر من 40 نجماً من نجوم هوليوود للوقوف مع النجمة إيما، وأصدروا بياناً مشتركا لدعم فلسطين.

بعد ما نشرت الممثلة البريطانية إيما عبر حسابها الخاص على الإنستغرام منشورا لدعم القضية الفلسطينية التضامن مع الفلسطينيين.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Emma Watson (@emmawatson)

ونقل حساب واتسون اقتباسًا عن الناشطة البريطانية سارة أحمد، تقول فيه"التضامن لا يفترض أن نضالاتنا هي النضالات نفسها، أو أن ألمنا هو الألم ذاته، أو أننا نأمل المستقبل نفسه. ينطوي التضامن على الالتزام والعمل، بالإضافة إلى الاعتراف بأنه حتى لو لم تكن لدينا المشاعر نفسها، أو نعيش الحياة ذاتها، أو لدينا الأجساد نفسها، فإننا نعيش على أرض مشتركة".

وتضم قائمة الموقعين على رسالة التضامن مع الشعب الفلسطيني العديد نجوم ومشاهير الكبار منهم: سوزان ساراندون، ومارك روفالو، وجايل جارسيا برنال.

ومن جدير الذكر بأنه طلب من الممثلة الامريكية باريس هيلتون حذف تغريداتها الداعمة للقضية الفلسطينية حيث تعرضت أيضا للهجوم وحذفت مانشرت.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس