X
ناصيف زيتون يُثير الجدل بـ صورة مع فتاة مجهولة بوضعيات جريئة  - صور

ناصيف زيتون يُثير الجدل بـ صورة مع فتاة مجهولة بوضعيات جريئة - صور

أخبار المشاهير

أدخلت صورة للنجم السوري ناصيف زيتون مع فتاة في وضع رومانسي، الجمهور، بمتاهة وحيرة، كونها لم تتضح هويتها، فانتشرت التكهنات حولها بأنها حبيبته من جهة، وشقيقته من جهة أخرى، دون حسم الأمور.

وأطل الفنان السوري في الصورة واقفًا إلى جانب فتاة ويحتضنها، بينما قام بتقبيلها على الخد بصورة أخرى، فيما زعمت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام أن تلك الفتاة هي خطيبة ناصيف زيتون التي لا يعرفها الكثيرون من زملائه ومحبيه على مواقع التواصل.


إقرأ أيضاً: محمد رمضان يوجه رسالة لـ شقيقة مايكل جاكسون بعد أن نشرت فيديو سقوطه - فيديو




كما قال عدد من المعلقين إن الفتاة هي خطيبة زيتون التي أظهرها فجأة للجمهور، رغم أنه لم يُعرف كيف تسربت الصورة، وعندما بحثوا في صفحات الفنان على السوشال ميديا لم يعثروا عليها.

في المقابل؛ نفى آخرون أن تكون الفتاة هي حبيبة أو خطيبة الفنان السوري، مشيرين إلى أنه من المستبعد أن يظهر ناصيف بهذه الطريقة فجأة أمام جمهوره مع حبيبته من البداية، لأنهم لم يعتادوا على ظهوره بهذه الوضعيات.

ناصيف زيتون بوضعيات جرئية مع فتاة مجهولة

واستبعد فريق ثالث من المعلقين أن تكون الفتاة هي من إحدى معجباته خاصة وأنه أعلن سابقاً بأنه يبتعد قدر المستطاع عن معجباته خلال التقاط الصور، ويحاول أن تكون هناك مسافة أمان بينهما.

ووسط هذا الجدل التزام ناصيف زيتون الصمت، فيما طالبه محبوه أن يوضح الحقيقة للجمهور وبكشف عن هوية الفتاة، لأن جميع المعلقين أجمعوا بأن الصورة لم تخضع لبرنامج الفوتوشوب بل هي حقيقية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

أسرار تُكشف للمرة الأولى عن الأمير هاري من خلال فيلمه الوثائقي - فيديو
أخبار المشاهير

أسرار تُكشف للمرة الأولى عن الأمير هاري من خلال فيلمه الوثائقي - فيديو

محامي حسام حبيب يكشف لـ عمرو أديب عن عودة شيرين لـ موكله في النيابة - فيديو
أخبار المشاهير

محامي حسام حبيب يكشف لـ عمرو أديب عن عودة شيرين لـ موكله في النيابة - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس