web statisticsvisitor activity monitor
X
فستان واحد يجمع نانسي عجرم ونادين نجيم ولجين عمران - صور

فستان واحد يجمع نانسي عجرم ونادين نجيم ولجين عمران - صور

أخبار المشاهير

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً عديدة لعدد من نجمات العالم العربي و هُن يرتدين ذات تصميم الفستان في عدد من المُناسبات. 

وكانت النجمة نانسي عجرم من بين النجمات اللواتي أشاد الجمهور بإطلالتها في حفل توزيع جوائز Joy Awards، حيث تألقت في فستان ذهبي براق، تميز بأكمامه الطويلة الضيقة، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وانسدل من عند الفتحة قطع قماش أيضًا اتخذت شكل كشكش، وتزين الفستان كذلك بثنيات عند الخصر، وأظهرت تلك الإطلالة أناقة ورشاقة نانسي.

نانسي عجرم في حفل جوي

نانسي عجرم بإطلالة مشابهة لـ نادين نسيب نجيم ولجين عمران

نانسي عجرم ونادين نجيم بذات الفستان

لكن لم تكن نانسي عجرم هي الفنانة الوحيدة التي ارتدت هذا الفستان من قبل، فسبقتها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي ارتدت الفستان نفسه في أحد الفعاليات الفنية التي حضرتها مسبقًا، ولكنها اختارت اللون البني الغامق البراق، وأكدت حينها أن الفستان من تصميم Alexandre Vauthier.

وبعد نادين نجيم ارتدت الإعلامية السعودية لجين عمران نفس الفستان ولكن باللون الذهبي، المماثل لفستان نانسي عجرم، واستعرضت إطلالتها وقتها على انستجرام، والتي ظهرت بها خلال جلسة تصوير مع النجمة الإماراتية أحلام.

لجين عمران تعلق على تشابه فستانها مع نادين نجيم

ووقتها علقت لجين عمران على ظهورها بفستان مشابه لفستان نادين نسيب نجيم، ونشرت صورة جمعت بين إطلالة كل منهما، عبر خاصية القصص القصيرة، وأشادت بأسلوب نادين دائمًا في اختيار الأزياء وعلقت قائلة: "نادين بتحلي كل شي بتلبسه ما شاء الله عليها".

وبمجرد أن ظهرت نانسي عجرم بنفس إطلالة لجين عمران ونادين نسيب نجيم، باتت حديث الجمهور، وأكد متابعي كل من النجمات الثلاثة أن الفستان ظهر على كل منهن بشكل مختلف ومميز، وأبرز رشاقتهن وأناقتهن المعتادة.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس