web statisticsvisitor activity monitor
X
بسبب الضرائب آيتن عامر تعتذر عن أي لقاء إعلامي "بدون أجر""

بسبب الضرائب آيتن عامر تعتذر عن أي لقاء إعلامي "بدون أجر""

أخبار المشاهير


كشفت الفنانة آيتن عامر عن موقف صعب يتعرض له نجوم الفن حاليا في مصلحة الضرائب المصرية بفترة تقديم الإقرارات الضريبية، مؤكدة إنها وجدت تقديرات جزافية بسبب حوارات إعلامية قامت بها للإذاعة وبعض القنوات على اليوتيوب والسوشيال ميديا، رغم أن مشاركتها كانت "بدون أجر"، ولكن لا يوجد ما يثبت رسميا إنها شاركت تطوعا، وباتت ملزمة بسداد المبالغ المطلوبة منها.
آيتن وجهت رسالة عبر حسابها على الفيس بوك لمن وصفتهم ب " أصحاب القلوب الرحيمة، و السادة معدين البرامج المحترمين"، وقالت: فى حالات كتير بنحل كضيوف على البرامج على السوشيال ميديا و القنوات ( بدون تقاضي اى اجر ) و لكن للاسف بيتم محاسبتنا عليها ضريبيا بتقدير جزافى.


إقرأ أيضاً: سيف نبيل في الحفل الأضخم في بغداد ... وحظر تجوّل في البلاد.



أضافت: فى حالات كتير بنحل كضيوف على البرامج على السوشيال ميديا و القنوات ( بدون تقاضي اى اجر ) و لكن للاسف بيتم محاسبتنا عليها ضريبيا بتقدير جذافى و مش بنقدر نثبت انها كانت بدون اجر فى شركات بتكون قفلت و قنوات اختفت مبعرفش اوصل لحد منهم و بيبقى لازم ادفع التقدير ده مضطرة طبعا.
واختتمت حديثها قائلة: برجاء تقبل اعتذارى الفترة المقبلة عن هذه الاستضافات لأن مش منطقى أبدا ادفع ضرايب عن حاجة مخدتش فيها اجر اصلا شكرا.


إقرأ أيضاً: قصي خولي بخاتم الزواج من جديد فما هي التفاصيل؟



المفاجأة أن الفنان صبري فواز كشف عن تعرضه لنفس الأزمة وعلق قائلا: لسه واخد الهدر ده والله.
وتضامنت معها النجمة نجلاء بدر عبر منشور منفصل كتبته على حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك وقالت فيه: يعني إيه ندفع ضريبة القيمة المضافة على برامج مأخدناش فيها فلوس، مش فاهمة يعني إحنا هاندفع فلوس بالإكراه.
وعادت آيتن وأوضحت، أن الضرائب طلبت منها تقدير أجر لا يقل عن 5000 جنيه مقابل أي حوار على الراديو أو السوشيال ميديا، لافتة إلى أن جهات الفحص تقوم بالبحث عبر محركات البحث لمعرفة البرامج.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل
فلك وأبراج

يوومك مشرق يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 25 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

نجم تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها بالكامل انتقامًا من معلّميه الذين ضربوه بطفولته
أخبار المشاهير

نجم تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها بالكامل انتقامًا من معلّميه الذين ضربوه بطفولته

البث المباشر

تحديثات الطقس