web statisticsvisitor activity monitor
X
نبيل خوري: " ما بعمرها حبتك والحمدلله تركتك" رد غريب بعد إعلان طلاقه من زينة مكي

نبيل خوري: " ما بعمرها حبتك والحمدلله تركتك" رد غريب بعد إعلان طلاقه من زينة مكي

أخبار المشاهير

نشر المُلحن اللبناني نبيل خوري فيديو له وهو يغني اغنية جوزيف عطية الجديدة "حبيتا" عبر حسابه الخاص على الإنستغرام. 

وأثار نبيل خوري الجدل بسبب تفاعله الكبير مع الأغنية وكلماتها التي تقول" ما بعمرا حبتك والحمدلله تركتك... ريحلي بالك واهتم بحالك... صار لازم تنساها... شو بدك فيها وبوجودك حدها تعبت أحوالك". 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nabil Khoury (@nabilelkhoury)

ولاقى الفيديو تفاعل كبير وتعليقات عديدة من الجمهور، حيث لاحظ الجميع ما المقصد من نشره الفيديو وغناء تلك الأغنية على وجه التحديد بعد إعلان طليقته الفنانة زينة مكي الإنفصال رسمياً. 

ومن الجدير بالذكر أنه بعد مرور قرابة العام على ظهور خلافات في علاقة الفنانة اللبنانية زينة مكي بزوجها الملحن اللبناني نبيل خوري، خرجت مكي عن صمتها، وكشفت عن طلاقها بشكل رسمي.


إقرأ أيضاً: زينة مكي وافقت على طلب الزواج في النادي الرياضي .. فيديو



كشفت زينة مكي لأول مرة تفاصيل طلاقها، عندما حلت ضيفة في برنامج "spot on" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني الشهير "رالف معتوق"، مؤكدة أن أسباب الطلاق تعود إلى عدم مناسبة شخصيتها مع شخصية زوجها من بداية الزواج.
"حاولنا جاهدين الحفاظ على هذه العلاقة ولكن فشلنا" هكذا استكملت الفنانة اللبنانية حديثها، مشيرة إلى أن الخلاف على الأمور الجوهرية كان صُلب الموضوع، لذا لم يحالفنا الحظ في المضي قدمًا في زواجنا.

وتسترجع زينة مكي حديث والديها لها قبل الزواج من خوري، ومطالبتهما لها بالتريث والتفكير العميق قبل الإقبال على هذه الخطوة، ولكنها لم تصطنت إلى حديثهما، لذا عبرت مكي عن شعورها بأنها تسرعت في تلك الخطوة، ولكنها عادت لتقول إنها ليست نادمة عليها!
زينة مكي تحدثت أيضًا عن موقف والديها من قرار الطلاق الذي تفشي للعلن: أهلي يدعمونني في قراراتي، هم دائمًا يبحثون عن ما يُرضيني ويطالبوني بفعله، وما أراه أفضل بالنسبة لي حتى لا تتفاقم الخلافات، لذا تفاديت ذلك بقرار الانفصال.


إقرأ أيضاً: زينة مكي تُعلن عن زواجها فجأة عبر الإنستغرام - فيديو


الجدير بالذكر أن زينة مكي كانت قد أثارت جدلًا حول موقف زواجها من نبيل خوري في مايو من العام 2021، عندما أقدمت على حذف صور زواجها من خوري بحسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.
وصدمت مكي جمهروها بهذا القرار الذي أعلنته رسميًا كونها كانت تُظهر لهم كيف أن قصة حب قوية تجمعها بزوجها، وكان الجمهور قد تكهن بالأمر حينها، وتوقعوا أنها انفصلت عن زوجها لذا حذفت الصور التى تجمعهما، فيما علق البعض مؤخرًا على الانفصال بأن "الحب لا يمكن أن ينتهي بهذه السرعة"

زواج زينة مكي ونبيل خوري لم يكن مليء بالتفاصيل، فالأمر برمته جاء سريعًا للغاية، وبدأ بتعبير من زينة بأنها سعيدة من طريقة خوري في عرض الزواج، بعدما اتكأ على ركبتيه وقدم لها خاتمًا طالبًا منها الزواج، وكانت أغنية رومانسية من ألحانه تشدو في الخلفية.


وقتها نشرت زينة مكي مقطع فيديو أظهر خوري وهو يطلب منها الزواج، وعلقت عليه: "رغم كل شي عم يمرق فيه بلدنا و نحنا.. و رغم كل الزعل يللي بقلبي و بقلبو .. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كل يوم. بنُص زعلي و بنُص تعصيبي .....و بنُص تمريني اليوم، بيقللي : بدِّك تصيري مرتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة .. الا بس فات هّو عحياتي..ايه .. أكيد ايه"

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

نجم تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها بالكامل انتقامًا من معلّميه الذين ضربوه بطفولته
أخبار المشاهير

نجم تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها بالكامل انتقامًا من معلّميه الذين ضربوه بطفولته

البث المباشر

تحديثات الطقس