web statisticsvisitor activity monitor
X
هكذا علق النجوم على تنظيف رمضان أسنانه في الذهب

هكذا علق النجوم على تنظيف رمضان أسنانه في الذهب

أخبار المشاهير

بعد أن أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل بفيديو تنظيف أسنانه بالذهب عبر حسابه الخاص على الإنستغرام، لاقى الفيديو العديد من التعليقات والإنتقادات لما قام به أمام الجميع، حيث كتب على الفيديو "معجون أسناني عيار 24". 

ومن جهة أخرى علق نجوم مصر على فيديو رمضان بطريقة كوميدية جداً، حيث نشر عدد من النجوم صوراً لهم برفقة معجون أسنانهم مع كلمات كوميدية ساخرة مُوجهة لـ محمد رمضان. 


إقرأ أيضاً: معجون أسناني عيار 24" هكذا علق محمد رمضان على معجون أسنانه - فيديو"


كتب الفنان المصري تامر فرج على صفحته الخاصة على الإنستغرام وهو كاشفا فيها عن أسنانه عبر حسابه على انستغرام وعلق ساخراً :"أنا بقى ما بغسلش سناني أصلاً".

أما الفنان خالد سرحان دخل ايضا على موجة التعليقات على تصرف محمد رمضان، فنشر صورة له عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها وهو يمسك معجون أسنانه معلقاً بطرافة: "المعجون بتاعي بـ 24 جنيه ولسا فاضل فيه عضة"، بينما علق أحد المتابعين: "افتحوا بالمقص والحسو"، ما جعل محمد رمضان يشارك متابعيه هذا التعليق مرفقاً اياه بإيموجي ضاحك. 

بعدها قام خالد سرحان بعدها بإعادة مشاركة منشور محمد رمضان والتعليق عليه:"شكرا يا محمد.. انا مش هقولك غير حاجة واحدة ربنا يغفر لك".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Khaled Sarhan (@khaledsarhanofficial)

وكان قد أثار محمد رمضان الجدل بعد نشره فيديو له وهو ينظف أسنانه بمعجون أسنان من الذهب، مُعلقاً عليه "معجون أسناني ذهب عيار 24". 

ولاقى الفيديو تداول ور واج كبير و جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا فانقسمت الآراء بين من توجه للنجم المصري بالانتقادات معتبرين بأن محمد رمضان يستفز الجمهور بمظاهر الرفاهية المترفة التي يعيشها، بينما رأى البعض بأنه يحق له التمتع بالرفاهية والترف طالما أنها من أمواله وتعبه، في حين نصحه آخرون بالاحتفاظ بخصوصيات رفاهيته لوحده وعدم عرضها على السوشيال ميديا حيث يعمل ذلك على استفزاز الجمهور.

ويحرص محمد رمضان من وقت لآخر استعراض مظاهر الرفاهية التي يعيشها وخاصة ظهوره في سياراته الفاخرة، وآخرها كان نشرته صورا من داخل طائرته الخاصة التي تعكس مستوى الرفاهية التي يعيشها.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس