web statisticsvisitor activity monitor
X
"عيش بشوقك" تُنشب خلاف بين تامر حسني و حمادة هلال

"عيش بشوقك" تُنشب خلاف بين تامر حسني و حمادة هلال

أخبار المشاهير

فجر المطرب المصري حمادة هلال مفاجأة كبرى، حينما كشف عن كون أغنية "عيش بشوقك" التي قدمها تامر حسني وحققت نجاحا كبيرا هي أغنيته في الأساس.

وفي لقاء تلفزيوني تحدث حمادة هلال عن الأمر للمرة الأولى، مشيرا إلى كونه عمل على الأغنية مع الشاعر والملحن لستة أشهر كاملة، ولكنه وقت مرض والدته الراحلة انشغل معها ليكتشف بعدها أن الثنائي ذهبا بالأغنية لتامر حسني وأنهيا كافة الأمور معه، وهو ما أصابه بالحزن والضيق، خاصة وأن مجهودا كبيرا بذله بالأغنية.

وتابع " أنه انشغل لفترة قصيرة تراوحت من أسبوعين لثلاثة أسابيع بسبب مرض والدته بعد العمل على الأغنية لمدة 6 أشهر


إقرأ أيضاً: ممثل صيني يحتفل بـ ميلاده الـ 56 والجمهور مصدوم من ملامحه - صور



وأضاف قائلا "اللي زعلني اني اتواصلت معاهم وقلتلهم الأغنية دي بتاعتي لأنهم خدوها وفكرت انزل الأغنية على السوشيال ميديا لأنها بتاعتي ومجهودي بس قلت بلاش وربنا اللي عالم".
ليجد حمادة هلال تعاطف كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين تعاطفوا معه بشدة ، وفي نفس الوقت هاجموا صناع الأغنية من شاعر وملحن ومطرب

وأمام كلمات حمادة هلال، خرج الشاعر بلال سرور صاحب أغنية "عيش بشوقك"، ليرد على ما ذكره هلال وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". وأشار إلى أنه والملحن تواصلا مع حمادة هلال كي يقوم بتجربة صوته على أغنية مهمة، وبالفعل حضر إليهم وأعجبته الأغنية كثيرا، ولكنه اختفى بعدها لفترة طويلة.

"وظل الشاعر والملحن يحاولان الوصول إلى حمادة هلال دون جدوى، رغم أنه يمارس مهام عمله بشكل طبيعي ويحيي الحفلات والأفراح ويسافر بشكل طبيعي، ولكنه لا يجيب على اتصالاتهم. فقررا بعدها أداء صلاة استخارة، وحينما علما أن المنتج هاني محروس يحضر لعمل مع تامر حسني، عرضا عليه الأمر، وقررا بالفعل أن يقدمها تامر حسني الذي سجلها وبدأ تصويرها"، بحسب رواية سرور.


إقرأ أيضاً: نقابة الممثلين المصريين تمنع ظهور الفنانين في البرامج التلفزيونية غير مدفوعة الاجر


ويتابع سرور الرد على "فيسبوك" بالقول "وفي هذه الوقت ظهر حمادة هلال وأخبرهم أنه تواصل مع منتج لشراء الأغنية، وهو ما يعني أنه لم يكن يريد شراء الأغنية وكان ينتظر وجود منتج يتولى المهام المادية، وهو ما صدمهما وأخبراه أن الأغنية لم تعد متاحة، ولكنه ألح عليهما في الطلب، غير أنهما كانا التزما بكلمتهما مع تامر حسني وهاني محروس".

وكشف الشاعر عن تواصل حمادة هلال مع تامر حسني، وأخبره بأمور غير صحيحة، ليستفسر تامر حسني عن الأمر، لكن الشاعر أوضح له حقيقة ما جرى، لينتهي الأمر باعتذارهم لحمادة هلال عن الأغنية وأنها لم تعد متاحة، غير أن الأمر ظل لأشهر يتحدث فيه الزملاء داخل الوسط الغنائي، وظل الشاعر يحاول في كل مرة شرح القصة بتفاصيلها".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

نجم تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها بالكامل انتقامًا من معلّميه الذين ضربوه بطفولته
أخبار المشاهير

نجم تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها بالكامل انتقامًا من معلّميه الذين ضربوه بطفولته

البث المباشر

تحديثات الطقس