web statisticsvisitor activity monitor
X
براءة هيا الشعيبي من دعوى كيدية أقامتها إلهام الفضالة

براءة هيا الشعيبي من دعوى كيدية أقامتها إلهام الفضالة

أخبار المشاهير

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، ثبوت براءتها في الشكوى المرفوعة ضدها من قبل النجمة إلهام الفضالة، وأعلنت الحكم الصادر بحقها والقاضي بـ براءتها عبر حسابها الخاص على الإنستغرام.
وقالت الفنانة هيا الشعيبي في منشور عبر حسابها في إنستغرام إن المحكمة قضت ببراءتها من شكوى كيدية من إلهام الفضالة بعد ترافع المحامي الدكتور سعد الحسين"
وكتبت على المنشور مُعلقة: " الحمدلله"، وعلق لها العديد من زملائها النجوم والجمهور المُتابعين لها عبر السوشيال ميديا.


إقرأ أيضاً: إيميه صياح تهدد استقرار حياة مكسيم خليل



وكانت لجأت إلهام الفضالة إلى مقاضاة هيا الشعيبي إثر الأزمة التي تصاعدت بينهما منذ أشهر عقب إعلان زواج الأخيرة من الفنان شهاب جوهر.
وتزامن إعلان براءة الشعيبي بإعلان الفنانة إلهام الفضالة مطالبتها بتعويض بقيمة 50 ألف دينار (165 ألف دولار) في دعوى مدنية ضد فنانة مشهورة لم تكشف عن هويتها.
وكشفت المحامية مريم البحر وكيلة الفنانة إلهام الفضالة عن مطالبتها بتعويض مدني لصالح موكلتها، بعد صدور حكم بإحالة الدعوى المدنية ضد فنانة مشهورة، وفق ما ذكرته الفضالة ومحاميتها عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.


إقرأ أيضاً: محسن غازي نقيبا لفناني سوريا خلفا للفنان زهير رمضان



وكانت هيا الشعيبي قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضهالهجوم قاس واتهامات بالإساءةللسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.


إقرأ أيضاً: حرب كلامية بين محمد رمضان وحسين فهمي - صورة



هيا الشعيبي حاولت، وقتها، إصلاح الأمر من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدهعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استيائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس