web statisticsvisitor activity monitor
X
أنغام ترد بشكل طريف على شائعة زواجها من حسين فهمي -فيديو

أنغام ترد بشكل طريف على شائعة زواجها من حسين فهمي -فيديو

أخبار المشاهير

تصدر اسم الفنانة أنغام اهتمام الجمهور في الساعات الماضية وذلك بعد انتشار شائعة زواجها من الفنان الكبير حسين فهمي، وهو الأمر الذي ردت عليه النجمة المصرية بشكل حاسم.

و اختارت أنعام الرد على شائعة زواجها سرًا من الفنان حسين فهمي من خلال حفلها الأخير في دولة الكويت، بعد أن انطلقت الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ حوالي الأسبوع.


إقرأ أيضاً: حفيدتا كاظم الساهر تخطفان الأنظار مع جدهما على المسرح - صور


ظهرت في فيديو نشرته صفحة برنامج "et بالعربي" على "انستجرام" وهي ترد بشكل واضح على الشائعة المتداولة حول ارتباطها بالفنان حسين فهمي، حيث حسمت الفنانة المصرية حقيقة هذه الشائعة في لقائها مع وسائل الإعلام قبل حفلها في الكويت الذي أحيته في الأيام الماضية، ونفت أنغام هذه الشائعة عندما طرح سؤالا حول رد فعلها عليها، واكتفت بالتعليق بشكل مختصر قائلة: "رد فعلي على هذه الشائعة ضحكت".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض النجمة المصرية لمثل هذه النوعية من الشائعات، حيث أنها واجهت في شهر أكتوبر الماضي شائعة زواجها للمرة الخامسة من المخرج مجدي الهواري وذلك بعدما حضرت النجمة المصرية مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" للنجم يحيي الفخراني والتي يقوم بإخراجها مجدي الهواري.

نشرت أنغام تغريدة عبر حسابها على "تويتر" حسمت فيها حقيقة هذه الشائعة التي وصفتها بـ"الكاذبة"وطلبت عدم ترديد مثل هذه النوعية من الأخبار غير الصحيحة التي أكدت أنها واجهت العديد منها خلال الفترة الماضية، فكتبت النجمة المصرية في تغريدتها: "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخبار كاذبة وسخيفة زيها كفاية سخافة يا سخيف منك له..أنغام".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس