web statisticsvisitor activity monitor
X
ويجز يُثير الجدل بـ مظهره في حفلته الأخيرة - صور

ويجز يُثير الجدل بـ مظهره في حفلته الأخيرة - صور

أخبار المشاهير

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإخبارية المُهتمة بالشأن الفني صوراً جديدة للفنان المصري ويجز، بعد أن اثار الجدل بـ إطلالته الغريبة خلال حفلته الأخيرة في موسم الرياض. 

وارتدى ويجز ملابس غير متناسقة، عبارة عن شورت باللون الموف وجاكيت باللون الأخضر وقميص باللون البيج، والعديد من المتابعين اعتبروا أن هذا اللباس غير لائق بتاتاً .

وسرعان ما حصد ظهور ويجز على الكثير من التعليقات الساخرة من قبل متابعيه على منصات السوشيال ميديا المختلفة، خاصة وان هذا الظهور هو ليس الأول من نوعه لمطرب الراب بلبس غير مألوف، فظهر منذ فترة قصيرة من خلال جلسة تصوير في شوارع محافظة الإسكندرية كان يرتدي خلالها ملابس أثارت الكثير من الجدل أيضا.

وفى سياق آخر، حققت أغنية "البخت" لـ ويجز مشاهدات عالية تخطت الـ 24 مليون مشاهده عبر "يوتيوب"، وذلك على مدار أسبوعين متتاليين منذ طرح الأغنية، كما طرح مطرب الراب مؤخرًا أغنية جديدة تحمل عنوان "مش خالصة" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة عالية منذ طرح فيديو كليب الأغنية، والتي تم تصويرها في المغرب، حيث حققت نسبة مشاهدة تخطت الـ2 مليون و400 ألف مشاهدة منذ طرحها في 23 ديسمبر الماضي.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس