web statisticsvisitor activity monitor
X
بيلا حديد تكشف عن معاناتها النفسية بسبب مقارنتها مع شقيقتها جيجي

بيلا حديد تكشف عن معاناتها النفسية بسبب مقارنتها مع شقيقتها جيجي

أخبار المشاهير

تحدثت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد عن أزمات نفسية عاشتها في طفولتها ومراهقتها بسبب مقارنتها مع شقيقتها الكبرى جيجي حديد؛ إذ اعترفت نجمة الأزياء العالمية بأنها أجرت عملية تجميل للأنف في الرابعة عشرة من عمرها؛ لأنها شعرت بأنها "الأخت القبيحة".
بيلا حديد قالت في مقابلة مع مجلة Vogue عن معاناتها منذ طفولتها بسبب مقارنتها مع شقيقتها الشقراء جيجي :"كنت أشعر أنني الأخت القبيحة.. كنت امرأة سمراء.. لم أكن رائعة مثل جيجي"، وأضافت بيلا: "هذا حقاً ما قاله الناس عني.. ولسوء الحظ عندما يتم إخبارك بأشياء عدة مرات ، فإنك تصدق ذلك فقط".


إقرأ أيضاً: جنى عمرو دياب ترتدي ملابس والدها وتتجول في شوارع القاهرة - صورة



وكشفت بيلا أن الضغوطات التي تعرضت لها جرتها للقيام بعملية أنف؛ إذ قالت: "أتمنى لو كنت أبقيت أنف أجدادي، لا توجد قوانين محددة تتعلق بالجراحة التجميلية في الولايات المتحدة، ولكن يمكن إجراء عملية تجميل الأنف عندما يكمل الأنف 90 في المئة من نموه ، والذي يمكن أن يحدث في سن 13 عاماً عند الفتيات".
كما أشارت بيلا إلى أن ما تعرضت له أعطاها حماساً لتثبت نجاحها؛ إذ قالت: "يمكن للناس أن يقولوا أي شيء عن شكلي، وكيف أتحدث، وكيف أتصرف، لكن في سبع سنوات لم أفوت وظيفة أبداً، ربما ألغيت بعض الأعمال أو تأخرت عن بعضها الآخر، لكن لا أحد يستطيع أن يقول إنني لا أعمل مؤخراً".


من جانبها، قالت جيجي لمجلة فوغ إنها أرادت مساعدة أختها الصغرى في لحظات الظلام أو الألم ، لكنها أرادت أيضاً تمكين بيلا من اتخاذ قراراتها الخاصة.


إقرأ أيضاً: قضية محمد رمضان والطيار الراحل تعود للواجهة من جديد



وتلقت النجمة العالمية بيلا عدداً كبيراً من تعليقات الدعم من قبل المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بها وتعاطفهم معها.
ويشار إلى أنه في وقت سابق كشفت بيلا حديد، عن جزء من معاناتها النفسية والعقلية بعد أن نشرت سلسلة من الصور وهي تذرف الدموع على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
وجاء تعليق بيلا بعد أن كشف النجم الأمريكي ويل سميث عن محاولته الانتحار في إحدى المرات، وهو الأمر الذي تحدث عنه علناً للمرة الأولى، طبقاً لما أوردته مجلة People الأمريكية.


إقرأ أيضاً: بعد الهجوم الشرس عليها بسبب فلسطين... أصالة تعتذر للجمهور



بعثت بيلا لويل سميث برسالة جاء فيها: "أحبك وأحب كلامك، لقد قللت من شعوري بالوحدة وهذا هو السبب في أنني أرغب في نشر هذا"، كما كتبت كذلك في رسالة تحفيز إلى ويل سميث: "أنت لست وحدك، أحبك، أراك، وأسمعك، أريدك أن تعرف، هناك دائماً ضوء في نهاية النفق".
قبل أن تضيف أيضاً: "هناك دائماً متسع للبدء من جديد، وبالنسبة لي، حتى لو تطلبت الأمور بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر، فسيأتي الأفضل في لحظة ما".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس