web statisticsvisitor activity monitor
X
محامي ورثة الطيار المصري أبو اليسر يصدم محمد رمضان بقراراه الجديد - فيديو

محامي ورثة الطيار المصري أبو اليسر يصدم محمد رمضان بقراراه الجديد - فيديو

أخبار المشاهير

بعد تجاهل محمد رمضان للتواصل مع اسرة الطيار الراحل أشرف ابو اليسر، وعدم إظهار أي نية لدفع قيمة التعويض المقرر بحكم نهائي لا يمكن الطعن عليه، أكد المحامي مجدي حلمي، أن الخطوة القادمة ستكون طلب التنفيذ الجبري للحكم، بالحجز على ممتلكات محمد رمضان وارصدته في البنوك المصرية.

و كشف مجدي حلمي محامي ورثة الطيار أشرف أبو اليسر، إنه لم يحدث أي اتصال أو تجاوب من قبل الفنان محمد رمضان بعد إلزامه بدفع 6 ملايين جنيه في قضية الطيار الراحل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": سنأخذ صورة من حكم المحكمة بإلزام محمد رمضان دفع 6 ملايين جنيه لورثة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر وسنبدأ في التنفيذ.


إقرأ أيضاً: قضية محمد رمضان والطيار الراحل تعود للواجهة من جديد


وأوضح: في حال امتناع محمد رمضان عن تنفيذ الحكم سيتم التنفيذ بالقوة الجبرية سواء بإرادته أو بغير إرادته، وسيتعرض لعقوبة قانون متعلقة بغرامات التأخير.

وكانت محكمة النقض قضت في وقت سابق برفض الطعن المقدم من الدكتور أحمد الجندي المحامي وكيلًا عن الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت إلى وقفه عن العمل عام 2019.

وقضت محكمة القاهرة الاقتصادية في وقت سابق، بإلزام محمد رمضان في دعوى الطيار أشرف أبو اليسر التي يطالب فيها الفنان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة، بدفع 6 ملايين جنيه.

يذكر أن محمد رمضان أعلن العام الماضي تحفظ الدولة على أمواله في البنوك المصرية، وعلم "سيدتي نت" وقتها أن الاجراء القانوني كان "التحفظ الإداري" بطلب من الفريق القانوني للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، حتى يتسنى لهم ضمان صرف التعويض الذي تم القضاء به من المحكمة المصرية.


إقرأ أيضاً: محمد رمضان ينعى الطيار أشرف أبو اليُسر - صورة


واشار مسؤول رسمي في تصريحات خاصة، إلى خطورة ما فعله محمد رمضان من إطلاق تصريحات تهدد مصداقية الاقتصاد المصري وتشوه سمعة الدولة المصرية، لافتا إلى أن رمضان على علم بسبب التحفظ الإداري على أمواله، وسبق اخطاره بصدور حكم لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر بالتعويض.

لافتا إلى أن الإجراء الذي تم قانوني ويلجأ إليه محامي المجني عليه عقب صدور حكم قضائي بالتعويض، ويتكرر مئات المرات يوميا مع البنوك المصرية سواء بمسودة الحكم القضائي أو بقرار من النائب العام.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس