web statisticsvisitor activity monitor
X
ماريتا الحلاني: "كلي فخر بعرض أغنيتي أنا بنت في أوسكار الرائدات في الاردن" - فيديو

ماريتا الحلاني: "كلي فخر بعرض أغنيتي أنا بنت في أوسكار الرائدات في الاردن" - فيديو

أخبار المشاهير

نشرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني الكبير عاصي الحلاني عن فخرها بـ أغنيتها الجديدة التي أدتها في أوسكار الرائدات في المملكة الأردنية الهاشمية في مُحافظة العقبة. 

ونشرت فيديو لها من حضورها لـ أوسكار الرائدات في المملكة الأردنية عبر حسابها الخاص على الإنستغرام، وكتبت عليه مُعلقة: " كان الي الفخر انو تنعرض أغنيتي الجديدة #أنا_بنت خلال حفل اوسكار الرائدات في..الأردن الحبيبة بحضور دولة الرئيس فيصل الفايز والباشا نايف بخيت...شكراً على إهتمامكم الكريم بشوؤن المرأة العربية ❤️"

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by MARITTA (@maritta)

و أطلقت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني أغنيتها الجديدة " أنا بنت" ، وتعد الأغنية الأولى لها من كلماتها وألحانها.

ونشرت ماريتا الحلاني عبر حسابها على "انستغرام" مقطع من الأغنية، شاكرة متابعيها على رسائلهم وعلقت على المقطع، قائلة: "تعليقاتكن ورسايلكن كتير عم بيأثروا فيي! وتفاعلكن مع الأغنية بيعنيلي أكتر ما بتتخيّلوا".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الأغنية وعبروا عن إعجابهم بها وبتجربة ماريتا.


إقرأ أيضاً: تامر حسني يُغني لـ رضوى الشربيني "أنا سي السيد وكلامي هو الي هيمشي" - فيديو


وكانت ماريتا الحلاني قالت سابقاً، إنها تعمل على كتابة الأغنية وتلحينها منذ سنة، مضيفة الى أن هذه الأغنية تشبه تجربتها وتجارب الفتيات.

وأعلنت ماريتا الحلاني أن هذا العام سيكون تركيزها على الغناء بشكل أكبر، ويشار إلى أن ماريتا الحلاني ركزت خلال المواسم الماضية على التمثيل.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

لملياردير وعارضة أزياء شهيرة .. إقامة زفاف أسطوري بين الأهرامات في مصر
أخبار المشاهير

لملياردير وعارضة أزياء شهيرة .. إقامة زفاف أسطوري بين الأهرامات في مصر

البث المباشر

تحديثات الطقس