web statisticsvisitor activity monitor
X
صفعة روك ليست الأولى...شاهد ماذا فعل ويل سميث عام 2012 - فيديو

صفعة روك ليست الأولى...شاهد ماذا فعل ويل سميث عام 2012 - فيديو

أخبار المشاهير

على الرغم من اعتذاره في بيان خاص على حسابه في "فيسبوك" وقوله "إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، وكان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الليلة الماضية، غير مقبول ولا يغتفر"، إلا أنها لم تكن المرة الأولى التي يستخدم فيها ويل سميث العنف في حياته أمام الكاميرات والإعلام عندما صفع كريس روك في حفل الأوسكار.

ففي عام 2012، وخلال تواجد الممثل ويل سميث في روسيا، وقبل العرض الأول للجزء الثالث من سلسلة Men in Black في موسكو، صفع الصحافي الأوكراني Vitalii Sediuk الذي اشتهر بالمقالب التي يخدع بها النجوم على السجادة الحمراء في ذلك الوقت، كما انه كان يعمل مراسلاً لإحدى القنوات الأوكرانية. 

الممثل الأميركي ويل سميت، الموصوف بنجم هوليوود الأسمر، معتاد على الصفع الفوري كما يبدو، رأيناه يصفع زميله بالمهنة ومواطنه Chris Rock على منصة توزيع جوائز الأوسكار، وقبل 10 سنوات صفع صحافيا أوكرانيا.


إقرأ أيضاً: ويل سميث يصفع كريس روك على المسرح بسبب نكتة قالها عن زوجته - فيديو


الصحافي كان مراسلا لقناة 1+1 التلفزيونية بأوكرانيا، واقترب محاولا تقبيله قبل العرض الأول للجزء الثالث من سلسلة Men in Black في موسكو، بحسب ما تلخص "العربية.نت" ما أوردته الوكالات في مايو 2012 عن الصفعة التي ذاق الصحافي طعمها حين كان سميث واقفا على السجادة الحمراء، فوضع يده على كتفه وهمّ به ليقبله، فدفعه سميث بعيدا مع صفعة خفيفة على وجهه بظهر يده اليسرى، وفقا للفيديو المعروض أدناه.

فخلال تواجد الممثل الشهير على السجادة الحمراء اقترب منه Vitalii Sediuk لتقبيله، فما كان منه إلا أن دفعه بعيداً عنه وصفعه على وجهه، ليصرح بعدها بالقول:" إنه محظوظ أنني لم ألكمه"، ويبرر أنه حاول تقبيله في فمه.

فيتالي سيدوك Vitalii Sediuk لم يكن نجماً غنائياً أو تمثيلياً، إنما عُرف بسبب فصوله الغريبة التي يفاجئ بها النجوم على السجادة الحمراء وفي الشوارع والمهرجانات العالمية، فويل سميث لم يكن الأول والوحيد.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس