web statisticsvisitor activity monitor
X
الأرقام المُتكررة في حياتنا... ما دلالتها؟

الأرقام المُتكررة في حياتنا... ما دلالتها؟

دنيا الحياة

تعتبر الأرقام المتكررة أرقام لافتة، تعبر عن رسائل لا شعورية إلى وعينا وعقلنا الباطن، والتي كما يقال الخبراء كلما ارتفع وعيك، كلما كثرت مشاهداتك لها.

ويعتبرها الكثيرون أمراً مهماً يسيرون به طريقهم وخططهم، وأنها عبارة عن رسائل كونية وروحية مهمة، تأتينا بالإرشادات أو التنبيهات، وتكون من خلال عقارب الساعة، رقم الغرفة، رقم الشقة، رقم السيارة التي تسير أمامك، رقم هاتفك أو بطاقات الهاتف، فما الذي تعنيه هذه الأرقام؟.

يرى علم الأعداد أن الأرقام المتكررة والتي يطلق عليها أسماء الملائكة تُرسل إلينا كرسائل تهدف إلى إيقاظ ، لاتخاذ الإجراءات الضرورية التالية من أجل التقدم في حياتنا.

تشكل الأرقام 0 و 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8 و 9 و 11 دورة رقمية كاملة، لكل درجة منها نوع من أنواع التعبير، أو التوجيه وليس هناك أرقام بحد ذاتها إيجابية وأرقام بحد ذاتها سلبية، وإنما هي أرقام تهدف لتقديم رسالة معينة بحد ذاتها في موقف محدد، تتناسب وتتناغم مع طاقة الشخص الذي يراها.


إقرأ أيضاً: هذا ما يفعله بنا "صخب المدينة"


هناك علماء يربطون رؤية الأرقام المتكررة بعملية الوعي العالمي الجمعي.

هذه الظاهرة تثير الكثير من التساؤلات عن وعي الإنسان والنماذج الراسخة في ذهنه، للبحث عن إجابات يشعر أنها منطقية بالنسبة له، ويعتقّد بعد الخبراء أنها شكل من أشكال الرؤى الجديدة، مما يجعل الكثير من الناس يتطورون من الناحية الروحية.

قد يكون نظام التشكيل الشبكي في النخاع لدى الإنسان (RAS) هو سبب لرؤية هذه الأرقام المتكررة، ف
RAS هي "شبكة من الخلايا العصبية" في جذع الدماغ تساعدنا على فرز المعلومات وتحديد ما هو مهم وما هو غير مهم. ولكن عندما يكون تركيزك على شيء محدد ، فإنه يأتي من خلال المعلومات المهمة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراء قبعة برتقالية اللون ، فقد تبدأ في ملاحظة القبعات البرتقالية في كل مكان.


إقرأ أيضاً: كيف يختلف دماغ النساء عن دماغ الرجال؟


في علم الأعداد ، هذه "أرقام رئيسية" لها أهمية ومعنى خاص. على الرغم من أن البعض يقول إن جميع الأرقام المكررة هي أرقام رئيسية ، إلا أن هذه الأرقام الثلاثة - 11 و 22 و 33 - تعتبر أرقامًا رئيسية حقيقية ، لأنها جزء مما يُعرف عالمياً باسم مثلث التنوير.

يعتبر البعض رؤية الأرقام المتكررة بمثابة توجيه من المستقبل.

ويتمثل هذا الإجراء عندما يكون لدى شخص ما رقم يعتبره رقم الحظ، فيظل يراه متكرراً، وفعلياً فإن هذا الرقم قد لا يكون مجرد مصادفة، فهي قد تعني تمهل، لا تخاطر، قل نعم، وهذا النوع من الرسائل ليس له هدف فردي وإنما يكمن في هدف جماعي، لأن هذه الأرقام المتكررة طالما استخدمها القدماء لصناعة التاريخ، أو الربط بينها وبين الأحداث، ليكون لها هدف جماعي، مثل تواجد لتواريخ مهمة مثل 11/11/11 و 12/12/12 والتي تعتبر بوابات طاقة للتقدم الروحي للإنسان.

والآن ماذا تفهم إذا رأيت هذه الأرقام؟
11 أو 111
الرقم 11 أو 111 يمثل بداية جديدة، يمكن اعتبار هذه رسالة للتركيز على التقدم الروحي والخروج من منطقة الراحة المادية الخاصة بك.
ورقم 1 بشكل عام يعني الحكمة والحدس، وجميع المجموعات المكونة من 11 علامة على استعداد الأشخاص لفهم عميق للذات.


إقرأ أيضاً: كيف يعمل علاج الطاقة على فائدة العقل والجسم؟


22 أو 222 المعنى
الرقم 22 يمثل الانتقال أو فرصة ثانية لتحويل الأحلام إلى حقيقة. عندما يرى الشخص الرقم 22 ، فعليه أن يقدم مقترحات أو يضع خططاً لترجمة أفكاره لأرض الواقع، وتحويل الخطط لأمر مادي ملموس.
33 أو 333 المعنى
الرقم 33 يمثل التشافي بالحب، ويتوقع صاحبها الكثير من التعاطف والإيثار، كما يعني هذا الرقم أن شيئاً ما غير متوازن وأنك بحاجة للتغيير والتعديل.
من خلال الحب. إنها هدية من التعاطف والإيثار.

يمكن أن تشير رؤية الرقم المزدوج 33 إلى أن الشخص موهوب روحياً ومستعد لمشاركة الآخرين مواهبه، والاستفادة من طاقاته، كما تعني انسجام العقل والروح والجسد.

44 أو 444
الرقم 44 يعني أنك في أمان تحفك الملائكة، وتحظى بحبهم ومساعدتهم، لذا لا تقلق وستتلقى الدعم القريب الذي تحتاجيه، قد يعني أ]ضاً هذا الرقم بأن المرشدين الروحيين لك لا يتفقون مع أفكارك ومشاعرك.

55 أو 555
الرقم 55 يعني أنه يجب عليك المتابعة بحذر لأن تغييرًا كبيرًا في حياتك ينتظرك. كما هو الحال في عجلة تاروت الحظ Wheel of Fortune Tarot ، لا يمكننا معرفة ما إذا كان هذا سيكون إيجابيًا أم سلبيًا لأن التغيير جزء طبيعي من الحياة.

إذا أحاطت بك الطاقة المزدوجة رقم 5 ، فتأكد من أن الإجابة التي كنت تبحث عنها موجودة هنا ؛ وإن الاضطراب العاطفي قد وصل إلى نهايته.


إقرأ أيضاً: هل العمل عن بُعد يشكل كابوسا أمنيا للموظفين؟


الرقم 66

الرقم 66 يعني أنك بحاجة للتغلب على الأفكار والرغبات السطحية وتجاوز الاحتياجات الغريزية التي تفقدك توازنك،

كرقم مزدوج ، رقم 66 يتحدث عن التوازن بين العقل والغريزة ، السماء والأرض. الغرض والحث المادي. فإذا رأيته كثيراً، إعرف أنك تفتقد شيئاً ما.

الرقم 77

الرقم 77 يعني أنك على الطريق الصحيح في الحياة. 7 هو رقم معجزة ، تعتبر رؤية الرقم 77 المزدوج بمثابة تذكير بأنك تقوم بعمل رائع.
الرقم 88

الرقم 88 يعني أنك على وشك إنهاء مرحلة والوصول إلى مرحلة حياة جديدة. يشير هذا الرقم المزدوج إلى وجود جزء منك جاهز للتغيير.

الرقم 99
تعني أنه تم الإيفاء، وقدمت كل ما هو محتمل، وما يظهر بالنسبة لك من الأرقام الثلاثية 999 عادة ما تكون رسالة من الكون أنه يريدك التخلي عن كل ما لم يعد يخدمك.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

تراث يتلاشى: رحلة العجلاتي في مصر من الماضي إلى الحاضر - فيديو
دنيا الحياة

تراث يتلاشى: رحلة العجلاتي في مصر من الماضي إلى الحاضر - فيديو

ما أهمية أهمية حقوق الملكية الفكرية في عصر التكنولوجيا والابتكار؟ - فيديو
دنيا الحياة

ما أهمية أهمية حقوق الملكية الفكرية في عصر التكنولوجيا والابتكار؟ - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس