web statisticsvisitor activity monitor
X
سلاف فواخرجي: "وائل غير خائن و والدي توفي بسبب ممرضة" - فيديو

سلاف فواخرجي: "وائل غير خائن و والدي توفي بسبب ممرضة" - فيديو

أخبار المشاهير

حلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضيفة مع الإعلامية رابعة الزيات، وكان الظهور الأول لها بعد الإنفصال، حيث أدلت بتصريحات جريئة وصادمة حول حياتها الشخصية والفنية. 

وبسبب الشائعات التي لاحقت زوجها وائل رمضان بسبب الإنفصال وإتهامه بالخيانة، أكدت سلاف فواخرجي أن طليقها وائل غير خائن. 

وائل غير خائن

تطرق الحوار إلى انفصالهما الأول الذي حدث عام 2004، وكشفت أن أسبابه كانت متعلقة بالتفاهم "وصلنا لمراحل ما نقدر نتفاهم مع بعض أو نتناقش"، ونفت أن سبب الانفصال كان الخيانة الزوجية "وائل شخص غير خائن".

وكان من الواضح الإحترام والتفاهم الذي انفصلا عليه من المنشور الذي نشرته الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها الخاص على الإنستغرام، واصفة وائل رمضان بالنبيل وبأنها لم تكن جديرة به. 

ممرضة وراء وفاة والدي 

سلاف فواخرجي قالت في حديثها كذلك عن وفاة والدها، إن خطأ الممرضة التي كانت تشرف على العلاج المنزلي لوالدها هو الذي تسبب بوفاته، وأضافت: "كنت مشغولة بالسفر والتصوير، ووائل كذلك كان بالتصوير، وولداي حمزة وعلي كانا منشغلين بالدراسة ولا يستطيعان أن يتابعا جدهما كل الوقت، فاستعنا بممرضة لتشرف على تناوله الدواء بموعده وكان من بين الأدوية مسكن قوي اسمه ترامادول".

أزمة فيلم شيكاغو بين سلاف فواخرجي وزوجها

وائل كان غير راضٍ عن مشهد القبلة

وفي سؤال لها حول رأي زوجها السابق وائل رمضان بمشهد القبلة الذي قدمته في مسلسل "شارع شيكاغو" وأحدث جدلاً كبيراً، نوّهت سلاف في البداية إلى أن تصريح وائل رمضان حول أنه هو من قام بتصوير المشهد كان مجازياً "بس ليسكّت العالم اللي هاجموني ويوقف جنبي".

وفاجأت سلاف المتابعين عندما كشفت أن وائل كان غير راضياً عن المشهد "بينه وبين حاله ما كان مبسوط، وما كان ممنون أبداً، وقللي يا ريت ما كان"، وأكدت أنها هي لا تزال حتى اليوم ترى بأن ما قامت به هو الصحيح "هاد شغلي، ونحنا ربينا على الأفلام لنجومنا الكبار، وكنا ننتظر المشهد الأخير للبطل يبوس البطلة، ما كنا نحس بأي خدش أو غلط، نحس أنو هي النهاية السعيدة".

تفاجأت بتصريح وائل رمضان عن "عنبر6"

وكان أول محور جدلي في هذا اللقاء حول تصريح زوجها السابق وائل رمضان عن مسلسل "عنبر6" عندما قال: "برأيي الشخصي، ومع احترامي لكادر العمل ما في غير سلاف شايلة العمل، ولولاها العمل كله للكبّ"، حيث أكدت سلاف أن هذا الكلام كان ظالماً للمسلسل، وأضافت: "أنا تفاجئت، والغريب بالموضوع أنو وائل مو هاد رأيه، لأن وقت وصلني نص العمل قرأه وقللي العمل ممتاز، ولما شاف الشغل قال مخرج رائع، وانبهر بكل تفصيل فيه".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

لملياردير وعارضة أزياء شهيرة .. إقامة زفاف أسطوري بين الأهرامات في مصر
أخبار المشاهير

لملياردير وعارضة أزياء شهيرة .. إقامة زفاف أسطوري بين الأهرامات في مصر

البث المباشر

تحديثات الطقس